الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجارب دراسة ابناءكم بالمدارس الامريكية

مساعدة تجارب دراسة ابناءكم بالمدارس الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انت غيـر
    انت غيـر

مبتعث مستجد Freshman Member

انت غيـر الفلبين

انت غيـر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الفلبين , تخصصى English , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • English
    • أنثى
    • Not Yet, باقي
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 2nd, 2012, 08:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي من العنوان احتاج اعرف خبرتكم في دراسة ابناءكم للمرحلة الابتدائية

في المدارس الامريكية

اول شي ابغى اعرف كيف وضع انجليزيتهم قبل يدخلو المدرسة وهل لو لغتهم صفر وعمره 9 سنين هل يقبلونه وكيف يقدر يتعامل ويدرس بلغة جديدة اش اقتراحاتكم

ابغى اعرف مراحل التسجيل من لما كنتو بالسعودية او انتظرتو لين رحتو هناك؟
    اريد ان اعرف اي تفاصيل ممكن تفيدني وغيري بهالموضوع

الابناء واحد 1 ابتدائي وواحد رابع ان شاء الله
  2. من ما سمعت من احد الأخوات, لديها 3 ابناء كان اكبرهم رابع والوسط أولى والثالث 3 سنوات ( هذا اول ما جات!) تقول في البدايه كانوا بس يسمعونهم ويعطونهم واجبات بس ماهم شديدين مررره عليهم فيها , المهم بعد سنه انسجموا الأولاد كثير وحبوا الدراسه هنا( ببعنى اخر تجاوزوا حاجز اللغه ما شاء الله) الآن هاذي ثالث سنه لهم ( قاموا ما يفهمون الفصحى!!!, وهذا طبيعي جدا ((مشكله ثانيه!!))
    والمدرسه تركز على الطلاب الدوليين , يجون ياخذونهم من الحصص اللي مو مرره مهمه زي الرسم عشان يعطونهم تقويه في بعض المهارات زي الكتابه. لغتهم الآن ما شاء الله بارك الله, لا تشيلين همهم شيلي هم نفسك الله يعين بس.

لو لقيتي ردي مفيد لا تنسيني من دعوه بظهر الغيب حايسه في البحث!!! الله يفرجها ياااارب.

بالنسبه للتسجيل ما عندي فكره بس راسلي المعهد حقك, غالبا هناك شخص مسؤؤل يساعد الطلاب اطلبي منهم يساعدونك, الدراسه في الجامعه تبدأ يوم 22 اغسطس والمدارس بعدهم بشوي اعتقد اسبوعين(مش متأكده!!) حاولي ترتبين كل امورك قبل ما توصلين, عشان تحجزين لهم مقاعد , وبالتوفيق يارب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.