الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الفرحه غامره والعشق ليس له حدود والوقت يمر بسرعه البرق

شرح الفرحه غامره والعشق ليس له حدود والوقت يمر بسرعه البرق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الله يوفقكم ويتتمم لكم اموركم ع خير

حاابه استفسر

مرافقي بعد عسكري تابع لوزارة الداخليه

بس انا استغربت ماخذ ثلاث سنوات وما اخذت اربع

انا ابي مرافقي ياخذ اربع للاحتياط لو طالت مدة اللغه او اخذت مواد تكميلي

لكن سوالي هو
    لو اخذنا اقل من اربع سنوات يعني مثلا خلصت خلال ثلاث سنوات ورجعنا

يقدر يرجع دوامه طبيعي ويلغي سنه والا صعب

وسوال الثاني مرافقي يقدر ياخذ لغه ع حساب الدوله والا العسكري ماله نصيب

ومتى يقدر يطلب اجازته خصوصا اذا كان حاب يبدا اللغه ومتئ يبد يقدم ع المعاهد
    وشكرا

_________________________________________________ الاجابه على اسألة اختي _________________________________________________

اجابه السؤال الاول / يقدر يرجع مباشرة عمله في اي وقت يرغب لكن لايتأخر عن الاجازه الممنوحه له لكن

اذا بيرجع للعمل قبل فتره الاجازه يقدر بمعنى اصح فرضاً هو طلب اربع سنوات وانتي خلصتي دراستك في ثلاث سنوات

ويبغى يرجع للعمل وهو باقي من اجازته سنه كامله يقدر يرجع لكن عمله يطلب منه خطاب من وزارة التعليم العالي بأنك انهيتي مدة الدراسه هذا اذا انهيتيها بمشيئة الله

"""""""
    اجابة السؤال الثاني / يقدر زوجك ياخذ لغه ومن حقه يطلب ضمان مالي له لكي يبداء دراسه سواء زوجك عسكري ولا عاطل الملحقيه مالها دخل اهم شيء يكون محرم لك ومسجل عندهم انه فعلاً هو المحرم

ملاحظه’’’’’ انصح زوجك يطلع ضمان مالي اذا وصلتو دولة الدراسه ومن هناك اذا استقريتو يراسل الملحقيه ويطلب له ضمان مالي
    لاانصح انه يطلعه من هنا لانه يترتب على امور كثيره وتأخير لك بموعد السفر

"""""""""""""""""""""""""
    انا ببلغك بصفتي مرافق لزوجتي انا زوجتي بتبداء دراسه في اللغه تاريخ هجري وليس ميلادي لاني باقي ماتعلمنا الميلادي 16/10/1433
    يعني باقي مايقارب شهرين وانا بداء قبل 15 يوم لكن ولله الحمد انا تابعت اجازتي واخذتها بيدي مااعتمدت على العاملين لاني اعرفهم الله لايسامحهم يهملون اي شيء مب لهم والحمد لله اموري متيسره الان بسلم اوراق اجازتي لوزارة الداخليه لكي تعطي الامر الاخير باالموافقه او الرفض لكن ان شاء الله يكتب لنا الخير مثل الادارات التي قبلها لانها تمت من جميع الادارات والمديريات التي مرة عليها

انتي اكيد عارفه موعد دراستك فأنصح يبداء اجرائت الاجازه قبلها ب3شهور احتياطاً لان المعامله تتأخر واحيان تهمل من قبل موضفين اداراته

ومايهتمون فيها لانها لاتعني لهم شيئاً فأنصح يبداء من بدري لكي تمشي اموره وتصدر الموافقه

اخوكم / ابو عبدالرحمن

7 "
  2. ولو اختي انا ماعملت الا شيء للفائده لك ولزوار المنتدى

والله يتمم امورك انتي وزوجك على خير ويحقق مرادكم

اشكر مرورك اخوي (
    Black Dragon )
    وسياتل حلوه بوجود اطلالتك الحلوه على موضوعي
    دمتم بخير انت وجميع اعضاء منتدى مبتعث

والله يتمم لنا كل مافيه خير ويحلي ويجمل ايامنا بما فيه خير ونفع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.