الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة متشقن أو كلية ساينت روز ..احتاج خبرتكم

مساعدة جامعة متشقن أو كلية ساينت روز ..احتاج خبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss pc
    miss pc

مبتعث جديد New Member

miss pc الولايات المتحدة الأمريكية

miss pc , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Information System , بجامعة The college of Saint Rose
    • The college of Saint Rose
    • Computer Information System
    • أنثى
    • Albany, NY
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 14th, 2012, 09:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولله الحمد وصلني قبول من كليه ساينت روز ولاية نيويورك مدينة ألباني(كلية خاصه)
    وايضا من جامعة متشقن ولاية متشقن مدينة فلنت
    انا جارتكم في كندا وخلصت اللغة هنه والان احتاج خبرتكم يااهل امريكا بالنسبه للجامعتين والمدن واي شي يفيد لو سمحتم الوقت جدا قصير واحتاج تجارب لاتخاذ القرار
    بحثت في الموقع المواضيع قديمة

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss pc
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولله الحمد وصلني قبول من كليه ساينت روز ولاية نيويورك مدينة ألباني(كلية خاصه)
    وايضا من جامعة متشقن ولاية متشقن مدينة فلنت
    انا جارتكم في كندا وخلصت اللغة هنه والان احتاج خبرتكم يااهل امريكا بالنسبه للجامعتين والمدن واي شي يفيد لو سمحتم الوقت جدا قصير واحتاج تجارب لاتخاذ القرار
    بحثت في الموقع المواضيع قديمة

وشكرا

للأسف ما عندي إجابة بل إستفسار. إنتي ليه تركتي كندا؟ إذا فيه اسباب شخصية مو مشكلة اتركي السؤال هذا بس إذا فيه تفضيل أرغب في المعرفه لو سمحتي!

ثانيا إنتي انقبلتي في university of Michigan ممكن تحديثيني عن موضوع القبول فيها , يعني سهل صعب ؟ الدراسة فيها كيف تكون وأي معلومات إذا تكرمتي؟

شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدير المستقبل
    للأسف ما عندي إجابة بل إستفسار. إنتي ليه تركتي كندا؟ إذا فيه اسباب شخصية مو مشكلة اتركي السؤال هذا بس إذا فيه تفضيل أرغب في المعرفه لو سمحتي!

ثانيا إنتي انقبلتي في university of Michigan ممكن تحديثيني عن موضوع القبول فيها , يعني سهل صعب ؟ الدراسة فيها كيف تكون وأي معلومات إذا تكرمتي؟

شكراً
    التخصص اللي ابغاه مو موجود في كندا الا في جامعتين وحده فاتني التسجيل والثانيه في قرية شمال كندا..صغيرة وبارده الكنديين انفسهم قالوا لاتروحين
    تتميز امريكا بكثرة الجامعات والتخصصات
    القبول زي الجامعات الثانيه
    1-جهز كل اوراقك على صيغة بي دي اف(الوثيقه-السجل الاكاديمي-التوصيات-السيرة الذاتيه-رسالة الغرض من الدراسه-الضمان المالي من الملحقيه-اذا فيه شهادات خبره-شهادة اثبات اتقان اللغه الانجليزيه سواء توفل او ايلتس)
    وممكن بعض الجامعات تطلب اختبار جيمات او جي ار اي,
    2-فيزا كارد عشان تدفع رسوم الابلكيشن
    3- اتاكد ان الجامعة والتخصص من الموصى بها من وزارة التعليم
    4- الباقي هو تعبئة وتسليم الابلكيشن مع الانتباه لمواعيد التسجيل
    5- انتظر القبول وبااذن الله يوصل خلال شهرين اذا انطبقت عليك الشروط
    ملاحظة
    بعض جامعات بريطانيا ترد في 15 يوم وماتطلب رسوم للابلكيشن زي كونقستون وكرانفيلد وايست انجليا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    انا لا أفضل الجامعه التي في مدينة فلنت ابداً ،،
    المدينه جداً سيئه وخطيره ،،
    طيب لو سمحت اخوي هل بس سمعت عن المدينه بس او زرتها من قبل؟؟ ابغى اعرف خطيره من اي ناحيه لاني انسانه حذرة ومااطلع بالليل
    لانك تعرف مو من السهل حصلت القبول وفي نفس الوقت البيئه مهمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    ماهي المعلومات الاساسية المطلوبة للمفاضلة بين الجامعتين او المدينتين
    بالنسبه لتفاصيل الكورس وعدد الساعات ووو هذي اعرفها وبصراحة عاجبني برنامج كلية ساينت روز اكثر....
    بس ابغى مفاضله من ناحية قوة الجامعه والتدريس ونفسي اسمع تجارب ناس درسوا فيها والمدينه من ناحية الامان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشيغن
    اذا جاك قبول من جامعة فلنت فتوكل على الله
    هذي من اقوى الجامعات وكثير من الطلاب يتمنى القبول فيها

وبالنسبة للمدينة امنه ولا فيه اي خوف وكثير سعوديين فيها

توكل على الله والله يوفقنا واياك
    والنعم بالله
    اللهم امين ولتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. هذه مقارنة عامة بين الجامعيتن

1- The college of Saint Rose
    هي جامعة خاصة تقع في مدينة صغيرة ، النظام سميستر ،عدد الطلاب المنتظمين فيها 3,5 آلاف طالب ، كما انه ذكر ان القبول بها يعتبر صعب ، وجميل انك حصلت القبول.
    80% من الطلبة بيض ، و4% افارقة امريكيين.

2- University of Michigan-Flint
    هي جامعة حكومية تقع في مدينة متوسط الحجم ، تعمل بنظام السميستر ،عدد الطلاب المنتظين فيها حوالي 5 آلاف طالب ، القبول فيها سهل ، افضل الامور فيها ان السكن جيد ، والضغط الدراسي على الطلبة ليس بالكبير.
    70% من الطلبة بيض و 14% من افارقة امريكيين.

اي معلومات اضافية ياليت تخبرينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.