الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاره بالجواز كيف اقدم ع قبول <<<؟؟؟؟

مساعدة محتاره بالجواز كيف اقدم ع قبول <<<؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dandy lady
    dandy lady

مبتعث فعال Active Member

dandy lady الولايات المتحدة الأمريكية

dandy lady , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة ابغى ماستر
    • ابغى ماستر
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, غيرمستقره الى الان
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 16th, 2012, 05:41 PM

السلام عليكم

جواز السفر فشهر 6 سنه 2013 راح ينتهي
    وانا دراستي في شهر 1 سنه 2013
    يعني بس اروح يبقى 6 شهور وينتهي
    المشكله اني مااقدر اجدده الحين لان باقي فيه اكثر من 6 شهور
    والمشكله الحين بجيب قبول وطلبو مني صوره من الجواز اقدر ارسل لهم صوره من جوازي هذا بعدين قبل سفري اجدد الجواز والا ماينفع ؟؟

خبروني شسوي بهالحاله
  2. عادي سوي اللي قلتي عليه , و اذا قبل ما تسافرين حصل و جددتي الجواز يكون كويس , يصير تجيبين الجواز الجديد و تدخلين به والجواز القديم عشان الفيزا عليه مفيش مشاكل ...
    و تقدرين تجددينه من هنا بس اتوقع لازم تروحين لواشنطن او قنصليه سعوديه ما ادري صراحه و لكن مثل ما قالت قو اواي بياخذ شهرين ...

بس لازم تعرفين انه اذا انتهي جوازك وانتي هنا او فيزتك وانت هنا (في امريكا) ما يظرك الشي هذا بشيء الا انه ما راح يكون عندك اي بطاقة هويه ... يعني لو بغيتي تروحين تطلعين آي دي او رخصة قياده راح يرفظونه ...

و لكن المهم هنا هو دخولك و اتوقع اذا رحتي للسفاره الامريكيه تسوين المقابله تقدرين تسأليهم احسن من انك تتمرمطين , بس العاده احنا نقول ما ودنا نفتح ع انفسنا باب فخلينا ساكتين و يحلها الله .. شيء محيّر الحقيقه =)

انصح بأنك تجربين مع الجوازات السعوديه تكلمونهم و كلمو الرائد المسئول , اتذكر هناك رائد الله يجزاه خير قايم بالواجب بس خبري كان قديم , و لكن فيهم الخير و البركه لو تشرحون الموظوع راح تتدبّر باذن الله ,,,

الله يكتب اللي فيه الخير ...
    7 "
  3. يعطيكم العافيه
    ربي يسهل اموركم يارب
    انا كلمت الجوازات وقالو لي قدمي ع معهد بجوازك هذا بس يجي الاي توني تعالي وجددي الجواز قبل تقدمي ع الفيزه

جزآكم الله آلف خير وغفر لكم سيئاتكم وبارك الله في حسناتكم
    وحقق لكم ماتتمنون يارب ياكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.