الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التخصص + الولايه!

استفسار التخصص + الولايه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية isMusic
    isMusic

مبتعث جديد New Member

isMusic السعودية

isMusic , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لسّه , بجامعة لسّه
    • لسّه
    • لسّه
    • ذكر
    • لسّه, لسّه
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 18th, 2012, 11:35 AM

السلام عليكم،

اول شيء تكفون للي يعرف لايسحب علي زي موضوعي الماضي .. حطّيت موضوع بالقسم الصّحي وحصّلت اكبر طاف بالدنيا..
    صارله حوالي اسبوع ولارد .. أصلاً عادي..

المهم, انا بحمد الله مستوفي لشروط البعثه .. وناوي على علوم طبّيه "أشعه, حالياً..."
    بس اول شيء حبيت اسألكم التخصص هذا زين؟ هو عارف انه عالرغبه .. وانا من الي قريته وسألته فهذا التخصص المناسب لي ..
    بس برضو خوفي ادخل بتخصص ومالقى له مستقبل! فعطوني آرائكم ووش تشوفون التخصصات الزينه والي مستقبلها مظمون ان شالله؟

اوكي ، شيء ثاني شيء بما اني ان شاء الله الآن مقرر ع الاشعه .. فابغى ولاية زينه ومو غاليه كثير وفيها اكثر من جامعه بها التخصص هذا " لو حصل"
    ولو تقدرون تعطوني نصايح بالنسبة للمعاهد!
    ووش أفضل بالنسبة لهذا التخصص؟ كندا او امريكا؟
    شكراً لكم,
  2. اخي الصغير
    أكبر خطأ ممكن تعمله بحياتك هو أنك تبني مسار حياتك كاااملة على نصيحة من هذا المنتدى بالذات خصوصاً بتخصصك أو أختيار ولايتك
    بتلاقي ناس عجيبة هنا متعصبة لأي تخصص تدرسه هي أو ولاية تعيش فيها
    لدرجة ممكن تلاقي أحد يمدح لك ولاية مسيسيبي وكأنها رئة أمريكا
    أو تلاقي واحد تخصصه أدب أمريكي ويمدح فيه ويوصله السماء وكأنه تخصص في هندسة الذرة
    حتى سماع آراء مابنصح من هنا
    تحياتي
    7 "
  3. و عليكم السلام ...

تخصص الاشعه مره ممتاز , عيبه تعرظك المستمر للاشعه سواءً بطريقه مباشره او غير مباشره ... و لكن العلم تطور و اساليب و طرق العمل بالنسبه لفنيي الاشعه صار آمن ... يعني نستنتج من الكلام ذا ان التخصص سليم + رغبتك فيه = توكل على الله ...

من ناحية امريكا او كندا انا انصحك شخصيّاً بامريكا لأنها افضل من نواحي كثير جداً ,,, فنتوكل على الله و نختار امريكا ...

اما من ناحية اي ولايه او اي جامعه فهذا ممكن اقول لك انه جهد شخصي اكثر من انه تعتمد على احد الا اذا صادفك الحظ و لقيت واحد من نفس تخصصك ... بس انصحك تروح لملتقي الاطباء و تطرح سؤالك هناك يكون افضل لأنك راح تلاقي ناس من اختصاصك و تفهم في الموظوع اكثر ,,,

و يرجع الامر اخيراً لأنه يعتمد اختيار الجامعه على اي جامعه راح تقبلك و في اي ولايه ... عاد اذا كنت شاطر و جبت اكثر من قبول كذا يحق لك انك تقارن ... و كمان بيحكمك الجامعات المقفله او غير مقفله ... و لكن انا ادرس في بنسلفينيا و الحقيقه مره روعه ... يعني كنت بامريكا قبل و الان و رحت ع ولايات كثير و من كلام (الامريكان) و الانطباعات العامه اقدر اقول لك ان ولاية بنسلفينيا جداً روعه ... للي ناوي دراسه و زياره كمان .. لأن نيويورك جمبك , شلالات النياقرا جمبك ... العاصمه جمبك ,,, فلوريدا شششوي جمبك ... يعني ماراح تمل لو قررت انك ما تاخذ صيفي او في السبرنق بريك يعني ...

و الخيار الاول والاخير لك و للظروف و الله يوفقنا اجمعين .
    تحياتي ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    اخي الصغير
    أكبر خطأ ممكن تعمله بحياتك هو أنك تبني مسار حياتك كاااملة على نصيحة من هذا المنتدى بالذات خصوصاً بتخصصك أو أختيار ولايتك
    بتلاقي ناس عجيبة هنا متعصبة لأي تخصص تدرسه هي أو ولاية تعيش فيها
    لدرجة ممكن تلاقي أحد يمدح لك ولاية مسيسيبي وكأنها رئة أمريكا
    أو تلاقي واحد تخصصه أدب أمريكي ويمدح فيه ويوصله السماء وكأنه تخصص في هندسة الذرة
    حتى سماع آراء مابنصح من هنا
    تحياتي
    شكراً عالرد,
    هو المطلوب من السالفه كلها اخذ آراء الناس المختلفه ..
    وبالنهايه نبحث, نستشير .. وأخيراً نحدد بتوفيق الله (:
    حيّاك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    و عليكم السلام ...

تخصص الاشعه مره ممتاز , عيبه تعرظك المستمر للاشعه سواءً بطريقه مباشره او غير مباشره ... و لكن العلم تطور و اساليب و طرق العمل بالنسبه لفنيي الاشعه صار آمن ... يعني نستنتج من الكلام ذا ان التخصص سليم + رغبتك فيه = توكل على الله ...

من ناحية امريكا او كندا انا انصحك شخصيّاً بامريكا لأنها افضل من نواحي كثير جداً ,,, فنتوكل على الله و نختار امريكا ...

اما من ناحية اي ولايه او اي جامعه فهذا ممكن اقول لك انه جهد شخصي اكثر من انه تعتمد على احد الا اذا صادفك الحظ و لقيت واحد من نفس تخصصك ... بس انصحك تروح لملتقي الاطباء و تطرح سؤالك هناك يكون افضل لأنك راح تلاقي ناس من اختصاصك و تفهم في الموظوع اكثر ,,,

و يرجع الامر اخيراً لأنه يعتمد اختيار الجامعه على اي جامعه راح تقبلك و في اي ولايه ... عاد اذا كنت شاطر و جبت اكثر من قبول كذا يحق لك انك تقارن ... و كمان بيحكمك الجامعات المقفله او غير مقفله ... و لكن انا ادرس في بنسلفينيا و الحقيقه مره روعه ... يعني كنت بامريكا قبل و الان و رحت ع ولايات كثير و من كلام (الامريكان) و الانطباعات العامه اقدر اقول لك ان ولاية بنسلفينيا جداً روعه ... للي ناوي دراسه و زياره كمان .. لأن نيويورك جمبك , شلالات النياقرا جمبك ... العاصمه جمبك ,,, فلوريدا شششوي جمبك ... يعني ماراح تمل لو قررت انك ما تاخذ صيفي او في السبرنق بريك يعني ...

و الخيار الاول والاخير لك و للظروف و الله يوفقنا اجمعين .
    تحياتي ,,,
    شكراً لك جزيل الشكر!
    ماتصدّق قد ايش ردّك بسطني وساعدني ..
    راح ابحث بالولايات اكثر واركّز ع بنسلفينيا ان شالله!
    يعطيك العافيه والتوفيق!
    7 "
  5. على كثر ماسمعت كلام مش كويس عن بنسلفينيا الا اني اقرا ردود تقول انها كويسه
    بالعربي ترا بنسلفينيا مليانه خوال وهالخوال دايم مشاكلهم كثيره
    واذا تبي الصراحه روح لمستشفى حكومي امسك لك احد موظفين الاشعه واسأله ترا عندهم خبره وفاهيمن بالوضع مره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.