الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى ادرس لغة انجليزية لمدة 6 شهور على حسابي - مساعدتكم لا هنتو

ابغى ادرس لغة انجليزية لمدة 6 شهور على حسابي - مساعدتكم لا هنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .. عبدالإله ..
    .. عبدالإله ..

مبتعث جديد New Member

.. عبدالإله .. السعودية

.. عبدالإله .. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة , بجامعة معهد
    • معهد
    • ادارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 18th, 2012, 03:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي أعضاء هالمنتدى الرائع ..

حبيت أطرح هالموضوع وبغيت مساعدتكم .

ناوي ادرس لغة انجليزية اما في امريكا او في كندا او في استراليا لمدة 6 اشهر على حسابي الخاص .

ولكن ما عندي اي خلفية عن طريقة التقديم على معاهد اللغة , ووش افضل المعاهد في هالدول لدراسة اللغة الإنجليزية .

ومحتار بين هالدول , وأيش الأفضل فيهم لتعلم اللغة الانجليزية .

انا من الرياض , وقريت في هالمنتدى اشياء كثير ولكن انقلب راسي .. امريكا فيها ولايات كثيرة ومعاهد اكثر وبرضو كندا واستراليا , وماني عارف وش الافضل

فحبيت تساعدوني في :

1. المكان الأفضل لدراسة الانجليزية لمدة 6 شهور - امريكا - كندا - استراليا .
    2. كيف اقدم من الرياض على المعاهد اللي هناك , وهل يوجد مكان اقدر اروح له في الرياض ويخلص جميع اموري للسفر والسكن والدراسة .
    3. وش افضل المعاهد اللي هناك لدراسة الانجليزي , علما ُ بأن عندي خلفية متوسطة في الانجليزي وحاب اطورها .
    4. وش افضل ولاية او مقاطعة , من ناحية السكن والناس والمعاملة والبيئة واسعار المعيشة - علما بأني رايح على حسابي وأبي شيء يكون جيد ومناسب لي .

يعني ابغى معلومات شاملة ونصايحكم للي أول مرة يروح يدرس بالخارج وعلى حسابه الخاص للغة فقط ولمدة 6 اشهر .

واللي عنده خبرة ولو بسيطة او اللي قد درس لغة على حسابة في الخارج لا يبخل علي ,

وجزاكم الله كل خير

--
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. عبدالإله ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي أعضاء هالمنتدى الرائع ..

حبيت أطرح هالموضوع وبغيت مساعدتكم .

ناوي ادرس لغة انجليزية اما في امريكا او في كندا او في استراليا لمدة 6 اشهر على حسابي الخاص .

ولكن ما عندي اي خلفية عن طريقة التقديم على معاهد اللغة , ووش افضل المعاهد في هالدول لدراسة اللغة الإنجليزية .

ومحتار بين هالدول , وأيش الأفضل فيهم لتعلم اللغة الانجليزية .

انا من الرياض , وقريت في هالمنتدى اشياء كثير ولكن انقلب راسي .. امريكا فيها ولايات كثيرة ومعاهد اكثر وبرضو كندا واستراليا , وماني عارف وش الافضل

فحبيت تساعدوني في :

1. المكان الأفضل لدراسة الانجليزية لمدة 6 شهور - امريكا - كندا - استراليا .
    2. كيف اقدم من الرياض على المعاهد اللي هناك , وهل يوجد مكان اقدر اروح له في الرياض ويخلص جميع اموري للسفر والسكن والدراسة .
    3. وش افضل المعاهد اللي هناك لدراسة الانجليزي , علما ُ بأن عندي خلفية متوسطة في الانجليزي وحاب اطورها .
    4. وش افضل ولاية او مقاطعة , من ناحية السكن والناس والمعاملة والبيئة واسعار المعيشة - علما بأني رايح على حسابي وأبي شيء يكون جيد ومناسب لي .

يعني ابغى معلومات شاملة ونصايحكم للي أول مرة يروح يدرس بالخارج وعلى حسابه الخاص للغة فقط ولمدة 6 اشهر .

واللي عنده خبرة ولو بسيطة او اللي قد درس لغة على حسابة في الخارج لا يبخل علي ,

وجزاكم الله كل خير

--
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --- الله يوفقك يالغالي امريكا احسن من كندا{{ دراستها صعبه شوي وغاليه .} {استراليا على ماسمعت عنها الامان ولا اهي مثل امريكا } من وجهة نظري .. ومن ناحية الاوراق وكيف اجيب القبول هذا فيه مكاتب تجيب لك قبول اذا انت رجال تقدر تعيش في ولاية كاليفورينا صح شوي اليه بس حلوه وحاول انك تجيب في المدن الصغار تلاقيها شوي رخاص اتمنا اني اعطيتك المعلومات الكافيه .. موفق يالغالي
    7 "
  3. من الخبره،،،،تعلم بينك وبين نفسك، المعاهد ما تضيفلك حاجه تسوى، بسى الرايتنغ يطورونه،،،،،،،انت ممكن تشتريلك شوية كتب وتقعد عليها يويميا ساعتين وتحفظ كلمات وبعد ما تتم على هالحالة سنه اطلع ان بغيت،،،،،صدقني راح تتفاجأ لما تجي وتدرس تعتقد ان المعاهد الخارجية عندها سحر يبي يخليك تحفظ مليون كلمة في اليوم او تتطور بسرعة....
    فيه مدرسين انجليزي ياخذون على الساعه 5-8 دولار عن طريق السكايب(فلبينيي) بعملية حسابيية هذا اوفرلك بكثير...تطلع لبرا اذا كانت لغتك قويه وتبي تحسن منها، لكن التعلم تتعلم في اي مكان
    7 "
  4. انصحك بعدم ارسال الرساله للايميل هههههههههههه .. انا اسف ميس خالد ادري في كل مموضوع ارد عليك ,, لكن بابين لهم ان المكاتب كذابين وانا اثق تماما واعرف انك من مكتب اندربونه ولكن يا صاحب الموضوع اذا حاب تدرس ارسلي رساله على الخاص وباساعدك تجيب قبول مجااااني (من بعض اعضاء هالمنتدى المتميز, والا انا ماعندي خبره كبيره ) لوجه الله ما نبغى 2000 ريال زي مايسوي ميس خالد ومكتب اندربونه وغيرها من المكااتب

تحيااتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز 21
    انصحك بعدم ارسال الرساله للايميل هههههههههههه .. انا اسف ميس خالد ادري في كل مموضوع ارد عليك ,, لكن بابين لهم ان المكاتب كذابين وانا اثق تماما واعرف انك من مكتب اندربونه ولكن يا صاحب الموضوع اذا حاب تدرس ارسلي رساله على الخاص وباساعدك تجيب قبول مجااااني (من بعض اعضاء هالمنتدى المتميز, والا انا ماعندي خبره كبيره ) لوجه الله ما نبغى 2000 ريال زي مايسوي ميس خالد ومكتب اندربونه وغيرها من المكااتب

تحيااتي
    السلام عليكم

لو سمحت لو مثلا بدي أروح نيوزيلندا أو كندا
    نفس الشي حابة أدرس 6 أشهر وعلى حسابي

وإيش أفضل أدرس في معاهد داخل السعودية أو للخارج؟

لأن ف ناس تنصحني ف الداخل وناس للخارج
    وماني عارفة كيف؟

ممكن نصيحتكم
    7 "
  6. اول شي ادرس بمعاهد تابعه للجامعات مثل معهد جورجيا تك معهد جدا قوي في اتلانتا واتلانتا جدا حلوه واسعارها معقوله من ناحية السكن ولتحسين اللغة يفضل انك تسكن مع عائله امريكيه تتعلم اللغه بسرعه وبطلاقه لانك مضطر تتكلم مع العائله يوميا هذا رقم امريكيه متخصص في مجال البحث عن سكن مع عائله امريكيه وتوصلك من المطار للعائله اللي راح تسكن معاها اذا كنت راح تجي على اتلانتا
    7 "
  7. انا اوافق أخي نورانا أن المعاهد دجة في امريكا و كذلك بالهند تتعلم لغة القرود و ليس الإنجليزية انا انصحك أخي ان تتعلم من اليوتيوب و المواقع الجميلة
    او أن تنذهب الى بلاد الفلبين لكي تتعلم كلمات مآوا و ميا و مأوى و ميؤي هذه كلمتاهم ههههههه اصلا الدعوة خربانة يا رجل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    انا اوافق أخي نورانا أن المعاهد دجة في امريكا و كذلك بالهند تتعلم لغة القرود و ليس الإنجليزية انا انصحك أخي ان تتعلم من اليوتيوب و المواقع الجميلة
    او أن تنذهب الى بلاد الفلبين لكي تتعلم كلمات مآوا و ميا و مأوى و ميؤي هذه كلمتاهم ههههههه اصلا الدعوة خربانة يا رجل
    هذا هي الناس اللي تفهم .. ثاني شي بعض الامريكان ماسونين .. يعني عبدة شيطان .. عندهم كنسية شيطان في امريكا .. والله انصحك زي ما نصحك الاخ ibm2000 .. اليوتيوب افضل وابركه .. تخسر فلوس ليش؟ ناقصين تبذير!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.