الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شائعه !!

استفسار شائعه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DAA
    DAA

مبتعث جديد New Member

DAA الولايات المتحدة الأمريكية

DAA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معهدلغه , بجامعة University of colorad boulder
    • University of colorad boulder
    • معهدلغه
    • أنثى
    • boulder, colorado
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 03:09 PM

السلام عليكم

سمعت شائعه تقول انه تم ايقاف الالتحاق بالبعثه بالنسبه للدارسين علي حسابهم الخاص ,,

هل هذا صحيح ؟
  2. بدون أسباب!!!
    ومطلوب منك أوراق تعريفية من جميع الجهات التنفيذية لأجل التحقق من عدم امتلاك محلات تجارية أو العمل في تهريب مخالفي نظام الإقامة أو محاولة تجهيز السمبوسة قبل وقت الفطور بـ ١٠ ساعات......الخ
    اللهم إني صائم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    مو بس كذا ، إلا يعملوا على إلغاء الفيزا وإرجاعهم للسعودية مشياً ع الأقدام!!!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- رصيف اما قل خير ولا كرمنا بسكوتك -- اختي تطمني الابتعاث موجود انتي توكلي على الله وباذن الله تيسر امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- رصيف اما قل خير ولا كرمنا بسكوتك -- اختي تطمني الابتعاث موجود انتي توكلي على الله وباذن الله تيسر امورك
    هههههههههه رصيف متعاون مع الطلاب دايم اشوف ردوده الأيجابيه بس مدري وش فيه ماسكه وياه غلط ، شكله رمضان مسوي فعايله بالغربه ههههههههههههه

اختي الألتحاق لسى مفتوح للدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    بدون أسباب!!!
    ومطلوب منك أوراق تعريفية من جميع الجهات التنفيذية لأجل التحقق من عدم امتلاك محلات تجارية أو العمل في تهريب مخالفي نظام الإقامة أو محاولة تجهيز السمبوسة قبل وقت الفطور بـ ١٠ ساعات......الخ
    اللهم إني صائم
    تتكلم جد !! ترى انا صدقت !؟ الي عنده نشاط تجاري مايلتحق بالبعثه !؟ ترى سفرتي بعد سبوعين لا تخليني اوسوس

لالا تمزح واضح من ردك < مصدوم
    7 "
  6. عفوا انا لم اكن اعرف مدى صحة الخبر لاني لم اقرأه في الموقع الرسمي للملحقيه لهذا كتبت الموضوع بعنوان شائعة لاني اردت التأكد ما اذا كان هناك قرار كهذا ام لا !
    لان كما تعرف اخي الكريم هناك قرارات تصدر فجأه ولا يعلن عنها , و لو اني كنت متأكده انها شائعه او معترفه كما تقول ما كان سألت (:
    شكرًا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.