الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الابتعاث

استفسار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روحْ~
    روحْ~

مبتعث جديد New Member

روحْ~ السعودية

روحْ~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 10:15 PM

يعطيكم العافيه
    انا عندي استفسار
    حابه ابتعث ل امريكا ععلى حساب الدوله
    بس ابي اعرف التكاليف اللي لازم تكون معي يعني تكاليف المعيشه و كيذا
    يعني كم المبلغ اقل شي يكون معي
    وكيف اراسل المعهد اللي ابي التحق فيه و اخذ القبول منه
    حابه ادخل تصميم الازياء
    و نسبتي مو ذاك الزود
    واقدر ابتعث على حساب الدوله لا لا

الله يجزاكم خير
  2. وآلله يآ إختي انتي مثل حآلتي الحين بالظبط مَ تختلفين !
    لكن اللي عرفته انا رحت لمكتب وسألت !
    قال اذا بتدرس على حسابك 6 شهور يعني مثلا على حسب المعهد !
    تقريبا تكلفك افضل معهد يعني والارخص 30 الف ريال لمدة 6 شهور !
    والسكن طبعا بتكونين مع زوجك او اخوك او المحرم يعني تقريبا 6 شهور 22 الف ريال !
    كنت قبل لا اطلع اسمعهم يقولون البعثه بتسكر 1_1_2013 يوم سالت المكتب قال لا بـ 2014 !
    لكن انا سمعت فيه ناس قعدوا اسبوع وضموهم البعثه وبعضم 3 شهر , لكن الغالبيه ماتقعدين 4 شهور الا يضمونك !
    7 "
  3. اولا يا أختي مافي ابتعاث على حساب الدولة بتخصص تصميم أزياء .. لازم تدرسين فترة على حسابك الخاص بعدين يضمونك .. عاد فترة الانضمام انتي وحظك
    اما قبول المعهد ادخلي على موقع المعهد وعبي الابليكيشن وفترة بسيطة ويجيكي القبول ان شاءالله ..
    أما التكاليف فهي على حسب المنطقة اللي بتروحين لها ... فيه الغالي وفيه الرخيص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحْ~
    يعطيكم العافيه
    انا عندي استفسار
    حابه ابتعث ل امريكا ععلى حساب الدوله
    بس ابي اعرف التكاليف اللي لازم تكون معي يعني تكاليف المعيشه و كيذا
    يعني كم المبلغ اقل شي يكون معي
    وكيف اراسل المعهد اللي ابي التحق فيه و اخذ القبول منه
    حابه ادخل تصميم الازياء
    و نسبتي مو ذاك الزود
    واقدر ابتعث على حساب الدوله لا لا

الله يجزاكم خير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- حياك الله اختي الله يوفقك ويوفق اخوي فهد ويوفق جميع الطلاب يارب كم النسبه اذا الثانوية نسبتك 90 علمي .. 80 تحصيلي .. 80 قدرات ان شاء الله يبعثونك

اذا جامعه لا يقل تقديرك عن جيدجدا .. اماا من ناحية التكاليف على حسب المعهد كم ياخذ في السشن وعلى حسب المدينة اللي انتي رايح لها ان شاء الله بس اذا انتي رايحه على حسابك الخاص حاولي تجيبين قبول من معهد في مدينة صغيره على اساس تكون ماهي غاليه .. بس بعلمك بشي مهم نزل قرار من الوزاره .... {{ https://www.dropbox.com/s/3bfik33v57...lan%20MOHE.jpg }} الله يوفقك ياختي

اتمنا اني اعطيتك المعلومات الكافيه .. واسف على التاخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    يوجد هالتخصص في ديفيز في كالفورنيا

وتقدرين تبتعثين بس احسبي جسابك 4 شهور
    يعطيكم العافيه ماقصرتو
    بس حبيت اسال اذا بدرس على حسابي الخاص
    كم تقريباً لازم يكون عندي من مبلغ
    ولا هنتم ابي المعاهد اللي فيها تخصص تصميم الازياء و اسعارها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq-A
    اولا يا أختي مافي ابتعاث على حساب الدولة بتخصص تصميم أزياء .. لازم تدرسين فترة على حسابك الخاص بعدين يضمونك .. عاد فترة الانضمام انتي وحظك
    اما قبول المعهد ادخلي على موقع المعهد وعبي الابليكيشن وفترة بسيطة ويجيكي القبول ان شاءالله ..
    أما التكاليف فهي على حسب المنطقة اللي بتروحين لها ... فيه الغالي وفيه الرخيص
    يعطيك العافيه
    طيب اذا درست على حسابي كم شهر اجلس و بعدين يضموني وبعد مايضموني السكن و التكاليف كلها على حسابي ولا
    وفيه تعويضات ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- حياك الله اختي الله يوفقك ويوفق اخوي فهد ويوفق جميع الطلاب يارب كم النسبه اذا الثانوية نسبتك 90 علمي .. 80 تحصيلي .. 80 قدرات ان شاء الله يبعثونك

اذا جامعه لا يقل تقديرك عن جيدجدا .. اماا من ناحية التكاليف على حسب المعهد كم ياخذ في السشن وعلى حسب المدينة اللي انتي رايح لها ان شاء الله بس اذا انتي رايحه على حسابك الخاص حاولي تجيبين قبول من معهد في مدينة صغيره على اساس تكون ماهي غاليه .. بس بعلمك بشي مهم نزل قرار من الوزاره .... {{ https://www.dropbox.com/s/3bfik33v57...lan%20MOHE.jpg }} الله يوفقك ياختي

اتمنا اني اعطيتك المعلومات الكافيه .. واسف على التاخير

جزاك الله خير اخوي
    تسلم ما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.