الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليييييييييز محتارة مره مره مره .. ساعدوني ياحلوين

مساعدة بليييييييييز محتارة مره مره مره .. ساعدوني ياحلوين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Connoisseur
    Connoisseur

مبتعث جديد New Member

Connoisseur الولايات المتحدة الأمريكية

Connoisseur , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة Under Study
    • Under Study
    • CS
    • أنثى
    • Orlando, FL
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 10:56 PM

السلام عليكم ... أنا قدمت على جامعة من خلال online ,, ولما خصلت تعبئة الابلكيشن بمعلوماتي !! جاء وقت دفع الرسوم لقراءة الابلكيشن ... ولكن كل ما ادخل على صفحة الدفع يطلع لي خانة اسمها Waiver Code ؟؟؟ لازم اكتب فيها قيمه بس مو عارفه وش اكتب !!

بليززز ساعدوني محتارة ومو عارفة كيف أدفع الابلكيشن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. الخانه هذي مخصصة للي عندهم كود اعفاء من رسوم الابلكيشن ( يعني ذوي الإحتياجات الخاصه و اللي معطيتهم الجامعة عرض خاص) ، عموماً اترك الخانه فاضية وانتقل للصفحة الثانيه و ادفع الرسوم في صفحة الدفع و بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalil alraad
    انا قدمت على جماعه online و طلبوا مني ان ادفع بس انا ما دفعت وكملت الاستماره و كالولي اوكي thank you ومااردي شو

يعني هو اجباري او لازم ان ادفع ؟؟؟!
    عاده لازم تدفع الا اذا هم عملوا لك Waiver لى رسوم الابلكيشن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Connoisseur
    السلام عليكم ... أنا قدمت على جامعة من خلال online ,, ولما خصلت تعبئة الابلكيشن بمعلوماتي !! جاء وقت دفع الرسوم لقراءة الابلكيشن ... ولكن كل ما ادخل على صفحة الدفع يطلع لي خانة اسمها Waiver Code ؟؟؟ لازم اكتب فيها قيمه بس مو عارفه وش اكتب !!

بليززز ساعدوني محتارة ومو عارفة كيف أدفع الابلكيشن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الكود يعطونك اياه الجامعه اذا هم وافقوا على waiver وهذا مو بضرور مثل ما قل الاخ لا اى طالب ممكن يعطونه انا قبل كم سنه قدمت وكلمت الجامعه هذا ممكن يعملون waiver وعادى عطونى كود ولا دفعت الرسوم بس اهم شئ ادا تبين تكلمين الجامعه اذا ممكن يسوون waiver لى رسوم الابلكيشين وكثير جامعات وعاده الى يبون طلاب يعملون waiver بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

على فكره تقدرى تدفع حتى بعد ما ترسلى الابلكيشين مومشكله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.