الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جاتني التأشيرة وجامعتي اوقفت؟!؟

استفسار جاتني التأشيرة وجامعتي اوقفت؟!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turki Al-Turki
    Turki Al-Turki

مبتعث جديد New Member

Turki Al-Turki الولايات المتحدة الأمريكية

Turki Al-Turki , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • لسه
    • ذكر
    • Corvallis, لسه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 5th, 2012, 02:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    أخواني أنا طالع على حسابي الخاص، وقدمت في السفارة وجاتني التأشيرة الحمدلله قبل اسبوعين تقريباً وخلاص، ويوم جيت احجز أُفاجأ بخبر لزوم الحصول على موافقة الوزارة، قلت ما هي مشكلة، بس تكسّلت عن شراء التذكرة ، عموما رايح اليوم إن شاء الله وعلى بركة الله وثقتي به، لأن ما في شيء يمنع انهم ما يعطون لي الموافقة، نسبتي بالثانوية بالتسعين(طالع بكالوريوس) ، وانا متخرج العام الماضي، وأوراقي كاملة اللي طالبينها.
    المهم المشكلة وسؤالي إني الآن دخلت على الجامعات الموصّى بها وفوجِئت إن جامعتي حاطين عليها موقوفة !! وقبل ما كانت كذا
    عموماً سألت صديق لي قال لي بأنّه انت شكله جاك القبول قبل ما يوقفوها
    لأن لو كانت موقوفة من الأول المفترض من السفارة يوم المقابلة تقولك هالكلام! ، وحتى المفترض انها تستغرب انك تروح على حسابك الخاص في جامعة موقوفة!!

(جامعتي هي Oregon State University وانقبلت فيها قبول مشروط الحمدلله)

هل هذا الكلام صحيح ؟
    بارك الله فيكم .. وشكراً مقدماً =D
  2. هالجامعه موقوفه يا اخوي من سنه تقريبا او اقل ..... بس انت حاول فيهم واقنعهم اني جبتها قبل تتوقف وموب مشكلتي > طبعا هم خلقه معقدين الوزاره
    بس ما اقول الا الله يوفقك .... اذا ما رضوا حاول تجيب لك جامعه ثانيه عشان تلحق وقتك
    والله يوفقك
    7 "
  3. معقول ؟ أنا شبه متأكد واتذكر زين اني شفتها اكثر من مرة ما هي موقوفة ! يعني إلى قبل كم شهر
    وعشان كذا كملت اجراءاتي ومشِيت ، والدراسة تبدأ في 26 سبتمبر، وطلبوا الحضور مني 13 سبتمبر ، يعني بعد شهر تقريبا!
    يعني ارجع اقدم ثاني .. ومقابلة بالسفارة ثانية ...... ؟ راح الترم كذا وانا لي اكثر من سنة معطل :S:S:S:S

الا اذا المشكلة بموقع الوزارة عاد والله مادري ؟ كيف اعرف تاريخ الإيقاف ؟
    7 "
  4. اخوي انا صار لي مثل ما صار لك بالضبط والله الجامعه تتوقف على بعض التخصصا وليس الجامعه ككل ممتاز
    يعني انت اول ما تدخل موقع الوزارة وتكتب اسم الجامعه والمدينة والدرجة العلمية المطلوبة ووضع الجامعه تضغط موافق تطلع لك الصفحة الي فيها تخصصات الجامعه ومعلوماتها ممتاز تلاقي فوق كلمة موقوفة مكتوب ايقاف بعض التخصصات بسبب تكدس الطلاب اضغط على الرابط وادخل وشوف اسم جامعتك وتخصصات البكالوريوس الموقفة فيها اذا تخصصك مو موقف معناته وضعك بالسليم يا باشا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.