الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عسكري طوووحه بعثة لامريكا كيف تعال ادخل واقرى وشركني برايك .. ترى يهمني بصمتك

حوار عسكري طوووحه بعثة لامريكا كيف تعال ادخل واقرى وشركني برايك .. ترى يهمني بصمتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samo0o0ry123
    samo0o0ry123

مبتعث جديد New Member

samo0o0ry123 المملكة المتحدة

samo0o0ry123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة كلية الاتصالات والكترونيات بجده
    • كلية الاتصالات والكترونيات بجده
    • طالب
    • ذكر
    • جده, السعودية - جده
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

August 7th, 2012, 06:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
    كيفكم شباب وبنات احب اهنيكم بشهر الخير شهر رمضان واحب اهنيكم بمناسبة قدوم العيد بتشريفة لنا

طيب ما حطول في الموضوف اسمي سمير من جدة وعمري 25 وانا الان اعمل في مجال العسكرية جديد توي متخرج من الدورة اللي بلغت مدته 10 اشهر في تدريب
    وانا الان على راس العمل وراتبي لا يقل عن سبعة الاف ريال وانا متخرج الان صارلي شهرين الا كم يوم .

اللي حاب اقولها لكم انا كان ودي ابتعث من اول ما اتخرجت من الثانوية لكن ظروفي المادية ما تسمح اني اطلع ادرس على حسابي الشخصي
    لكن الحمدلله الان بعد المكافأت التي كانت تدخل لي ايام الدورة او التدريب العسكري وبعد حصولي على راتب و ممبلغ من المال
    وبعد الفترة طويلة اللي كنت احلم فيها ادرس خارج المملكة الان رجعت لي الفكرة مرة ثانية اوود ان ادرس في امريكا ان شاء الله اذا الله كتبها لي .

الله لا يهينكم اول شي ولاهو بعد اصعب شي انا ناويت السافر لامريكا للدراسة الجامعة ابغاه اكمل مستقبلي حاب اعرف كيف ابدء اخطط لمشروووع .

شباب انتو فاهميني ايش يعني على راس عمل مرتبي الشهري حلوو بس المشكلة انو العسكرية تدفن الواحد ما غير استلام وتسليم طول عمرك كذا
    وانا كذا احس انو عندي طمووح عندي رغبة مدري كيف اقولكم الموضوع الي فيني.

غير كذا انا محتار لدرجة انو ممكن يفصلوني من عملي لو سافرت لانو في المجال العسكري ممنوع تسافر الا بامر من عملك او مرجعك
    طيب وش الحال استشرت ناس في الي منهم قالي يا رجال الدخل جامعة هنا وانتساب وخلاص وفي ناس قلولي والله قعدت 100 سنة ما حتتغير في العسكرية سافر وطور نفسك
    طيب حلو في شي اصدقائي اللي في العمل قالولي عنه انو تقدر توقف خدمتك حتى لو اربعه سنوات طيب اوكي س/هل ممكن راح يوافقو لو قدمت وانا توي جديد .... الشي المتوقع لا
    طيب جتني فكرة ثانية اقدم اجازتي السنوية واطلع ...اللي هيا قدرها شهر كااامل وطلع واكمل اجرأتي وانزل ابشر عملي وعلى انو انا موجود هناك ممكن يصير ما عندي جاوب !!!!!
    بس ما اعتقد وممكن ايوة ليش لا ابغاه الشخص اللي يفهمني و استفسار منهم يكون فاهم .. اوكي هل اقدم استقاله و اسافر وممكن تجيني البعثة وممكن لا هذا الحل يخوف ممكن الفلوس اللي عندي تخلص ولا جتني البعثة
    هل يترى يجي شخص ويقدر يرتب امووووري والله اني اكتب لكم وانا متفأل في شي كذا حاس راح يكون في حل لموضوووعي اتمنا كل واحد يجي يشارك في الموضوع
    حتى لو ما يعرف شي يدعيلي بهدايه اهم شي ما ابغاه اشوف عدد مشاهدات كثير بدون مشاركة ياررريت والله

واسف عالاطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    كلام صاحبك سليم، ادخل جامعة انتساب وبعد ما تتخرج افصل وفكر في الدراسة ، لأنك لو فصلت الان و ما توفقت في دراستك راح تفقد الأثنين
    الله يجزاك خير اخوووي بندريا بس انا ودي اتعلم اللغة لكن هنا داخل المملكة مستحيل اتعلم دخلت كذا معهد وما فلحت ودي اجرب حضي ياخي .... وش رايك انت .؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samo0o0ry123
    الله يجزاك خير اخوووي بندريا بس انا ودي اتعلم اللغة لكن هنا داخل المملكة مستحيل اتعلم دخلت كذا معهد وما فلحت ودي اجرب حضي ياخي .... وش رايك انت .؟؟؟

عزيزي، لا تتوقع ان الواحد اذا سافر راح يكون بلبل في يوم وليله او حتى سنه، الجو الدراسي هنا في امريكا نفس السعودية، المعاهد اغلبها ٨٥٪ منها سعوديين.
    بعدين اللي اعرفه انك ما تقدر تستقيل من العسكرية الا بعد اربع سنوات، يعني بتكون مخلص دراستك الجامعية في نفس الوقت.

صديقي نفس طريقتك بالضبط ، سجل في جامعة عبدالعزيز انتساب انجليزي و دخل المعهد البريطاني في نفس الوقت. و ابشرك كمل وتخرج و استقال من ظيفته والحين في امريكا ولغته ممتازه.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة - حياك الله اخوي الله يوفقك ويسر امرك ويكتبلك الخيره باذن لله والله ياخوك ما ادري وش اقولك بس اناا اوافق بندريا في الراي الله يوفقك
    الله يجزززززززززاك الف خيررررر وما قصصررت اخووي زايد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة - حياك الله اخوي الله يوفقك ويسر امرك ويكتبلك الخيره باذن لله والله ياخوك ما ادري وش اقولك بس اناا اوافق بندريا في الراي الله يوفقك
    الله يجزززززززززاك الف خيررررر وما قصصررت اخووي زايد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    عزيزي، لا تتوقع ان الواحد اذا سافر راح يكون بلبل في يوم وليله او حتى سنه، الجو الدراسي هنا في امريكا نفس السعودية، المعاهد اغلبها ٨٥٪ منها سعوديين.
    بعدين اللي اعرفه انك ما تقدر تستقيل من العسكرية الا بعد اربع سنوات، يعني بتكون مخلص دراستك الجامعية في نفس الوقت.

صديقي نفس طريقتك بالضبط ، سجل في جامعة عبدالعزيز انتساب انجليزي و دخل المعهد البريطاني في نفس الوقت. و ابشرك كمل وتخرج و استقال من ظيفته والحين في امريكا ولغته ممتازه.

بالتوفيق
    والله رايك جدا رائع الله يسلمك ولا ينحرم منك المنتدى برضوو نشوف اراء اخررررررررى ي يندريا
    7 "
  6. أخي العزيز,,
    الأحلام شيء جميل ، لكن الواقع هو الحكم,,
    ادخل الجامعة عن طريق الانتساب ، ثم احكم على قدراتك ومهاراتك في التمكن من تجاوز المراحل الجامعية بدون إشكاليات,,
    حينها ارسم فكرة الابتعاث من جديد,,
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخي العزيز,,
    الأحلام شيء جميل ، لكن الواقع هو الحكم,,
    ادخل الجامعة عن طريق الانتساب ، ثم احكم على قدراتك ومهاراتك في التمكن من تجاوز المراحل الجامعية بدون إشكاليات,,
    حينها ارسم فكرة الابتعاث من جديد,,
    بالتوفيق
    اشكرك جدا .. كلامك صحيح جدا
    وانا هذا اللي افكر فيه
    وجزاك الله خير
    7 "
  8. لا تضيع الوظيفة والمال من بين يدينك على الفاضي !
    لأن اذا ما التحقت بالبعثة بيضيع مستقبلك كذا ، وهذي فيها مخاطرة
    اذا على اللغة الي يبي يتعلم يقدر يتعلم وهو بالبيت على النت ، والمواقع كثيره .
    لكن طول ما انتا حاط هالفكرة براسك انا هنا ماراح اتعلم ، عمرك ماراح تتعلم = )

أسأل الله يكتب لك الخيرة / مُوفق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.