الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول جامعي

مساعدة قبول جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotus.da
    lotus.da

مبتعث مجتهد Senior Member

lotus.da الولايات المتحدة الأمريكية

lotus.da , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • education
    • أنثى
    • فيتفيل, اركانساس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 8th, 2012, 11:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة مبتعثة والان انا ادرس في معهد لغة لكن لم احصل على قبول جامعي في تخصص تسويق اتمنى ممن يستطيع مساعدتي ولو بأرشادي باسم مكتب ممتاز

ايضا هل من اللازم ان اعادل شهادة الباكلوريس مع العلم انها بالنسبة المؤويه
  2. انتي تبحثين عن قبول ماستر تسويق ؟؟؟؟؟؟ وعندك قبول بكالوريوس ايش؟ ارجو التوضيح اكثر وما يحتاج مكتب ولا شي انا هنا اقدم لك لوجه الله اذا تبين الشغلة ما تسوي كلها ابلكيشن وبيانات وترسلين اوراقك الاصلية بالبريد وخلصنا
    7 "
  3. مشكورين اخواني

انا عندي بكلوريوس قران ودراسات اسلامية والان اريد قبول ماستر مشروط في التسويق والمشكلة انو ما اعرفف فين ادخل في مواقع الجامعات وكمان ما اعرف اكتب الغرض من الدراسة

واستفساري الثاني الله يسعدكم انا شهادتي بالنسبة المؤوية هل لازم اسويلها معادلة ولا مو لازم

الله ييسر اموركم
    7 "
  4. والله يا اختي بالنسبة للدراسات الاسلامية انا ما ادري هل يعادلونها والا لا ؟؟؟؟؟ ما عندي خلفية بالموضوع هذا لكن اذكر زملاء لي عادلوا في الثانوية والشركة عادلت لهم المواد العلمية فقط المواد الدينية ما حسبوها لهم انا ما ادري هل الكلام هذا ينطبق على البكالوريوس وهل درستي مواد علمية مع القران الكريم ام بس دراسات اسلامية فقط

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus.da
    مشكورين اخواني

انا عندي بكلوريوس قران ودراسات اسلامية والان اريد قبول ماستر مشروط في التسويق والمشكلة انو ما اعرفف فين ادخل في مواقع الجامعات وكمان ما اعرف اكتب الغرض من الدراسة

واستفساري الثاني الله يسعدكم انا شهادتي بالنسبة المؤوية هل لازم اسويلها معادلة ولا مو لازم

الله ييسر اموركم

لا مولازم تعادلينها قدمي بالنسبة المئويه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.