الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اجراءات الحاق الزوج بالبعثة .. ساعدوني

مساعدة اجراءات الحاق الزوج بالبعثة .. ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية attractive rose
    attractive rose

مبتعث جديد New Member

attractive rose الولايات المتحدة الأمريكية

attractive rose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة UMKC
    • UMKC
    • MIS
    • أنثى
    • kansas city, missouri
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 8th, 2012, 11:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتو بخير ..

انا مبتعثة في المرحلة السابعة بس بعثتي اتاجلت بسبب الاي توني حق زوجي وولدي ، لسة ماوصلني من المعهد

ابغى اعرف اجراءات ضم زوجي للبعثة بالتفصيل من قبل مااسافر امريكا .. يعني ابغى اوصل امريكا ان شاءالله واروح الملحقية افتح ليا ولزوجي ملف طالب مرة وحدة بدل مااستنى 3-4 شهور عشان تحويل الفيزا !!

الشهادة البنكية ان شاءالله حسويها واطلبلو قبول للمعهد معايا على الترم الجي ان شاءالله

بس اللي بعد كدة مااعرفو !!

بالنسبة لفيزة زوجي f2 ، هل لازم بعد مااجيب قبول لزوجي يقدم على موعد في السفارة تاني ويغير الفيزا الى f1 ؟

شكرا
  2. عزيزتي من الأفضل زوجك اذا حاب يدرس لغه يجيب قبول في معهد ويطلع معك في فيزا F1

اما بالنسبه للاجراءات افتحي ملف في الملحقيه لك انتي بعدين اطلبي ضم مرافق دارس وافتحي له ملف

وبكذا يرسلوا لك الضمان المالي حق زوجك على الايميل

وبس
    7 "
  3. طالما حتعملوا شهادة بنكية فخلاص خدوا f1 من البداية

وبالنسبة للالحاق بالعثة (حسب علمي ) لا يتم إلى بعد بداية بدء دراسة المرافق في الجامعة
    يعني اذا ما انهى فترة معهد اللغة أو ما حصل على درجة مناسبة في التوفل او الايتلس ما حيقدر يلتحق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتَــر
    طالما حتعملوا شهادة بنكية فخلاص خدوا f1 من البداية

وبالنسبة للالحاق بالعثة (حسب علمي ) لا يتم إلى بعد بداية بدء دراسة المرافق في الجامعة
    يعني اذا ما انهى فترة معهد اللغة أو ما حصل على درجة مناسبة في التوفل او الايتلس ما حيقدر يلتحق.

شكرا اخت وتر على ردك بس انا عندي سؤال مرررة محيرني ياريت تجاوبيني عليه
    كل المبتعثات اللي سافرو امريكا مع ازواجهم مااضطرو يسوو شهادة بنكية .. انا ليه لازم اسوي شهادة بنكية ؟ مع اني كنت ناوية اسافر على اساس انا بس اللي ادرس ، وزوجي وولدي معاهم f2 ، بس المعهد طلب مني ضمان يغطي تكاليف السكن والمعيشة بالنسبة لزوجي وولدي ، لان ضماني ما يتكلم الا عني انا ، بس بعد مااتاجلت البعثة وعرفت انو كدة كدة فيها شهادة بنكية قلت اخلي زوجي يروح بفيزا f1

اللي بسال عنو هوا :
    هل ضماني انا فيه غلط ؟ يعني اطالب الوزارة بضمان تاني يشملهم؟
    سامحيني على كلامي الكتير بس من جد ضايعة ومتلخبطة
    شكرا
    7 "
  5. اذا زوجك يبي يدرس خليه من البداية يطلع بفيزا F1

و لابد من الشهادة البنكية عشان يقدم على المعهد في البداية بس كانه دارس على حسابه الخاص

و بس تفتحي ملف لك و ملف لمرافقك الدارس ينزل لك ضمانين لك و لمرافقك

قدموها للمعهد و بكذا تكون اموركم بالسلييم ..

للعلم اجراءات تحويل الفيزا داخل امريكا من F2 الى F1 معقدة و قد تستغرق من 6 الى 8 اشهر ..
    7 "
  6. المرافق لا ينضم للبعثة الا بعد الحصول على قبول نهائي غير مشروط لتخصص معتمد به من جامعة معترف بها و غير موقوفة

- - - مشاركة محدثة - - -

المرافق لا ينضم للبعثة الا بعد الحصول على قبول نهائي غير مشروط لتخصص معتمد به من جامعة معترف بها و غير موقوفة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.