الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي يبحث عن قبول بكالوريوس في امريكا يتفضل هنا وانا بخدمتك.!!!

مساعدة الي يبحث عن قبول بكالوريوس في امريكا يتفضل هنا وانا بخدمتك.!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanooo2009
    hanooo2009

مبتعث فعال Active Member

hanooo2009 كندا

hanooo2009 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Mount Saint
    • Mount Saint
    • Information Technology
    • ذكر
    • Halifax, N.S
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

August 10th, 2012, 07:33 AM

السلام عليكم شباب وبنات كل عام وانتم طيبين

انا بحكم اني مريت بتجارب المكاتب والنصب والاحتيال وكل شي وصار لي مبتعث من سنتين وشوي والحمد لله اللغة 100% ولا يوجد اي مشاكل وقدرت اتحصل على خبرة في طريقة التقديم للجامعات وشروط اللغة الانقليزية
    اي شخص من سكان الرياض حاب يقدم انا هنا استطيع اقابله بأي مكان واضبط اموره وبالنسبة للبنات راسلوني هنا وابشروا على قد ما اقدر اني اضبطكم بقبولات فقط كل الي عليكم بس ترسلون اوراقكم بالبريد للجامعه عن طريق فيديكس والا ارامكس والا دي اتش ال والباقي علي انا ان شاء الله ما راح اقصر ما احد

بالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanooo2009
    السلام عليكم شباب وبنات كل عام وانتم طيبين

انا بحكم اني مريت بتجارب المكاتب والنصب والاحتيال وكل شي وصار لي مبتعث من سنتين وشوي والحمد لله اللغة 100% ولا يوجد اي مشاكل وقدرت اتحصل على خبرة في طريقة التقديم للجامعات وشروط اللغة الانقليزية
    اي شخص من سكان الرياض حاب يقدم انا هنا استطيع اقابله بأي مكان واضبط اموره وبالنسبة للبنات راسلوني هنا وابشروا على قد ما اقدر اني اضبطكم بقبولات فقط كل الي عليكم بس ترسلون اوراقكم بالبريد للجامعه عن طريق فيديكس والا ارامكس والا دي اتش ال والباقي علي انا ان شاء الله ما راح اقصر ما احد

بالتوفيق للجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة - حياك الله اخوي الله يوفقك ويسر امرك

الله يعطيك العافيه ياخوي والله يجزاك خير وابشر بالخير اذا هاذي نيتك وتخدم الناس الله يوفقك من وين ماوديت وجهك يارب ياكريم

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة - حياك الله اخوي الله يوفقك ويسر امرك

الله يعطيك العافيه ياخوي والله يجزاك خير وابشر بالخير اذا هاذي نيتك وتخدم الناس الله يوفقك من وين ماوديت وجهك يارب ياكريم

تحياتي

الله يحييك ويبقيك اخوي زايد وشدعوه يا غالي ما سوينا شي والله انا الان في اجازة بالسعودية وحاب اساعد الي يبي مساعدة ومو عارف يجيب قبول اضبط وضعه بأذن الله وحنا مرينا بالمواقف هاذي وما نبي احد يمر عليها ويتعامل مع المكاتب النصابين المحتالين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    طيب ياخوي انت في الرياض واحد من عيال عمي يبي مدينة كويسه تقدر تساعده اذا ماعليك امر

اخ زياد يبشر ولد عمك انا مستعد اقابله بأي مكان بالرياض بشرط يحضر لابتوبه وبطاقة فيزا بنكية علشان رسوم الجامعه الي تختلف من جامعه الى جامعه وتتراوح ما بين 20 الى 80 دولار
    وانا اجلس معه واعبي الابلكيشن معاه كامل وكل شي بس لو عنده ايميل او راسلني خاص واعطيك رقمي بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.