الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليززز ماستر الأحياء بأقسامه بليزز تعاولو ((الفزعة ))

مساعدة بليززز ماستر الأحياء بأقسامه بليزز تعاولو ((الفزعة ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leader 6
    الجامعة موقفة من قبل وزارة التعليم العالي
    كمان الله يعطيك العافية ابغى اعرف ايش باقي ماوقفت لا حول ولا قوة إلا بالله هذي مو وزارة التعليم العالى إلا التعليم الواطي اهاننة العلم بشتى الطرق ..كان على الأقل حددت لنا كل تخصص وين مو تواجد مو مقفلة الدنيا وتقولك ابحث ...استغفر الله العظيم واتوب اليك .. طيب ياخوي اخيرا لقيت بيولوجي قولي شو تخصصك .. يمكن تسعدني بالتخصص لاني تعبت مو عارفه ايش اتخصص محتارة بين دي التخصصات:
    التالي :
    1 - BioTechnology
    Genral Biotechnology & Industerial BioTechnology & Medical Biotechnology
    2 - Molecular Biology
    Medical Molecular Biology
    3 - Minrals Microbiology OR Microbiology of Petroleum حسيت هذا حلو وجديد في السعودية بس ماعرفت كيف ابحث عنه في موقع الوزارة لانه مايجب عنه اي تخصص
    4-Medical Epidemiology
    5-Gene Therpay وايضا هذا حلوو ووممتع ونفس المشكلة تعبت وانا ابحث عنه):
    6-Medical Virology
    7- Medical Bacteria
    8-Immunology

.....إذا ممكن تفيدني عن اي قسم من ذا حلو وممتع في دراسته ومطلوب بالسعودية بكثرة ...وفيه تخصصات اخر مثل فطريات وطحالب وفيروسات ..وفسيولوجي أحياء دقيقة ..وفسيولوجي حيوان وفسيولوجي نبات وغيرها بس اللى فوق جذبتني اكثر شئ وودي احصل على اي معلومة تفدني فيهم من كل النواحي وايش الجامعة الاقوة في امريكا من ناحية هذي التخصصات..
    واعذرني ع الإطالة ..تحياتي ^_^

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leader 6
    أنا باقي ما طلعت , جالس أبحث عن التخصصات المتاحة والجامعات المعتمدة من موقع الوزارة , وشكراً على هذه القائمة راح تفيدني كثير
    ربي يوفقنا وياكم ..
    اهاااا ... امين يارب ...العفو ولو ع راسي ... الله يسهل لنا يارب وشكرا ع الرد ^_^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.