الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني ربي يفرج همومكم

مساعدة ساعدوني ربي يفرج همومكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PTمتوهقه
    PTمتوهقه

مبتعث جديد New Member

PTمتوهقه السعودية

PTمتوهقه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى phsio , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • phsio
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 06:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم وسائر اعمالكم...

اما بعد,..

لازم اقدم على الجامعات بهالفتره ومرة محتاسه ياجماعه ياليت تساعدوني الله لايحرمكم الاجر بهالشهر الكريم

اللحين ناويه اقدم على امريكا لدراسة الماجستير

وقسمي يطلب اختبار GRE المهم اختبرته ولاجبت فيه سكور حلو الحمدلله وبعد اختبرت ILETS جبت فيه 5.5المهم اسئلتي كالتالي:
    .

كيف ارسل درجهgre للجامعات على الرغم انه ماكنت ادري انه فيه خاصيه الارسال للجامعات مجانا يوم الامتحان
    وهل الجامعه تعطيني قبول مشروط له
    مثلا جامعه ديلاوير تعطي قبول مشروط للانجلش بس الجي اري ماردوا لي ؟؟

سوالي الثاني ,,لو ابغى اعيد امتحاناتي مرة ثانيه كيف ارسل للجامعه انه تنتظر عشان مايروح علي
    deadline علما اني ابغى ادرس فتره لغه هل يمكن اختبرها فيها وكيف اطلب من الجامعه المهله

سوالي الثالث لwes هل كل الجامعات الامريكيه تطلب المعادله منها او يكتفي بالجدول اللي يحول المعدلات السعوديه للامريكيه ,, اللي اعرفه انها تاخذ شهر بالمعادله صدق؟

ادري اسئلتي مب اسئله بس بليز افيدوني اول مرة ادخل امتحانات واغلب الجامعات اخر موعد للتقديم 1 سبتمبر

واللي يعرف شي يساعدني في طلب القبول المشروط من جامعه ديلاوير او غيرها اكون له من الشاكرين ؟

دمتم بحفظ الله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.