الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار في امري!!

مساعدة محتار في امري!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان العزيزي
    سليمان العزيزي

مبتعث جديد New Member

سليمان العزيزي الولايات المتحدة الأمريكية

سليمان العزيزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • انجليزي
    • ذكر
    • جده, ستايل
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

August 16th, 2012, 03:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع

انا مملك وموظف بشركة خاصه الراتب 3750

وهالراتب مايكفي العزوبي

وانا عندي مشروع براسي وابغى استشارتكم وارائكم

للمعلومية جامعي تخصصي لغة انجليزية ( القياس هو الي اعاقني عن التعيين) وعمري 30

مشروعي اني اطلع قرض الزواج واسافر به الى امريكا ادرس لغة اربعه شهور وبعدها التحق بالبعثه اكمل الماستر ان شاء الله

اذا كملت الماستر على البعثه اتزوج واخذ المدام معاي لامريكا واخلص الماستر وارجع السعوديه واحصل وظيفه ان شاء الله

عند كم سؤال:

القرض اذا اخذته وما سددت فتره الثلاث شهور فيه مشكله؟ هم يخذونه كاش ولا استقطاع او الكفيل يتورط فيها اذا ما دفعت؟

خايف من الاهل يقولون هذي فلوس القرض لاتلعب فيها . وكفيلي اخو المدام . واهل المدام يقولون حنا كفلنها عشان يتزوج مو يسافر

اذا وافقتوني بمشروعي اش الاعذار الي اقولها لهم وارتاح من عتبهم لاني من الناس ما احب احد يتكلم علي او يمن علي

لا سمح الله اذا ماجات البعثه ارجع السعوديه واتوظف بإذن الله مدرس اطلع قرض منها ارجع قرض الزواج واتزوج من الباقي.

2. احيي فيك هالطموح و ربي يوفقك

اخوي بالنسبة للإلحاق بالبعثة قبل فتره صار له نظام معين، يعني تروح لوزارة التعليم العالي و تشوف اذا انت مطابق لشروطهم ( المعدل وغيره) بعدين يفتحون لك ملف و تقدر تسافر على حسابك و يكون فيه امل تلتحق بالبعثه

عندي لك رأي ثاني،
    ليش ما تدخل معهد لغة انجليزية و تحاول تقوي لغتك خلال هالفترة و تجرب تختبر قياس ثانيه و ثالثه و اذا جات معك قدم ملفك على ديوان الخدمة المدنية على الوظائف التعليمية و انساه

و كل ما كانت لغاك اقوى، كلما صار لك فرصة تلاقي وظيفة افضل( بحكم ان معك خبره في وظيفتك الحالية برضو)

عندك شركة فينيل المتعاقده مع الحرس الوطني يطلبوا مترجمين على مدار السنه

واذا ربي يسر امورك تقدر تكمل دراستك سواءاً في الخارج او في السعودية
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي
    بس نصيحتي لك الي يمشي بالغلط صدقني كل شي بيكون غلط ... لاتزعل من كلمتي
    بس هالقرض عشان تتزوج ... طيب افرض اربع شهور ما التحقت وش بتسوي .. يعني لا بعثه ولا زواج وتخسر الاثنين . غير كذا بتضر كفيلك
    نصيحتي ادرس بمعهد بالسعوديه قوي شوي والله يسر لك امورك ..
    7 "
  4. أفيدك أنا بشان القرض نعم يتم ارسال خطاب للكفيل ويتم تعميد ألأدارة التابع لها أذا كانت حكوميه بحسم من راتبه مقدار القرض وأذ تماديت فى عدم التسديد يتم الخصم من راتبه حتى يتم تسديد كامل القرض وعادة ا يكون الخصم 750 ريال ومعروف الكفيل يكون حكومى او شبه حكومى والمؤسسات الخاصه حاليا مرفوضه ويمكن ان توكل احد من اخوانك ان يسدد عنك او يطلب بعد فتره بأعفائك من القرض عن طريق تقديم خطاب الى ولاة ألأمر وقد تجد أستجابه

- - - مشاركة محدثة - - -

أفيدك أنا بشان القرض نعم يتم ارسال خطاب للكفيل ويتم تعميد ألأدارة التابع لها أذا كانت حكوميه بحسم من راتبه مقدار القرض وأذ تماديت فى عدم التسديد يتم الخصم من راتبه حتى يتم تسديد كامل القرض وعادة ا يكون الخصم 750 ريال ومعروف الكفيل يكون حكومى او شبه حكومى والمؤسسات الخاصه حاليا مرفوضه ويمكن ان توكل احد من اخوانك ان يسدد عنك او يطلب بعد فتره بأعفائك من القرض عن طريق تقديم خطاب الى ولاة ألأمر وقد تجد أستجابه

- - - مشاركة محدثة - - -

أفيدك أنا بشان القرض نعم يتم ارسال خطاب للكفيل ويتم تعميد ألأدارة التابع لها أذا كانت حكوميه بحسم من راتبه مقدار القرض وأذ تماديت فى عدم التسديد يتم الخصم من راتبه حتى يتم تسديد كامل القرض وعادة ا يكون الخصم 750 ريال ومعروف الكفيل يكون حكومى او شبه حكومى والمؤسسات الخاصه حاليا مرفوضه ويمكن ان توكل احد من اخوانك ان يسدد عنك او يطلب بعد فتره بأعفائك من القرض عن طريق تقديم خطاب الى ولاة ألأمر وقد تجد أستجابه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.