الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني قبل لا يتكنسل كل شي ..

مساعدة ساعدوني قبل لا يتكنسل كل شي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كابتن هيما
    كابتن هيما

مبتعث مستجد Freshman Member

كابتن هيما الولايات المتحدة الأمريكية

كابتن هيما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .......... , بجامعة ..........................
    • ..........................
    • ..........
    • ذكر
    • سان فرنسيسكو, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 12:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

كيف حالكم اعزائي الاعضاء ان شاء الله طويبين ..

عندي شوية مشاكل وابيكم تساعدوني فيها

اول مشكلة هو التخصص .. بعد ما اخترت المحاسبة وقررت خلاص ادرسة قال لي صديقي انو مقفله جميع التخصصات المالية في امريكا يعني ما تقدر

علما انو وصلني القبول من الجامعة والمعهد بس المشكلة ما قلت لهم وش التخصص لانو المعهد هو اللي جايب لي القبول في هذي الحالة وش اسوي لازم اغير التخصص واذا غيرته ما فيه غير التخصصات المالية لانو تخصصي بالثنوي ادبي يعني ما اقدر ادخل هندسة او اي شي ثاني . ( واحد من اصدقائي قال انو ممكن ادخخل هندسة بس المشكلة هي من قسم معادة الشهادات .!! )

ومشكلتي الثانية دراستي في المعهد بتبدى ب 10 سبتمبر وموعدي بسفاره بعد 10 ايام .. واخاف تتاخر التئشيرة في هالحال وش اسوي ااجل المعهد ولا ايش !!

وسمعت انو لازم اسوي فتح قبول الدراسة على حسابي الخاص في التعليم العالي (كم رح ياخذ يوم علشان يقبلوني علشان ادرس على حسابي الخاص )

اللي بيساعدني بالاجوبة والله رح ادعي له ليل ونهار هاليومين متوتر وحالتي حاله ..
  2. بالنسبة لتخصص الماليه مفتوح للماجستير بس البكالوريس مو متأكد بإمكانك دخول موقع الملحقية و التأكد

ادخل على الجامعات الموصى بها على الرابط
    الجامعات الموصى بها

و اكتب اسم جامعتك و الولاية و المدينة و المرحلة الدراسية فقط ( لاتكتب التخصص عشان ما يتخربط البحث) بعدين تطلع لك قائمة بالتخصصات المتاحة في نفس الجامعة

او امحط اسم جامعتك هنا ونشوف شغلها

بالنسبة للفيزا او التأشيرة ما تتأخر ان شاء الله، اغلب الشباب ما طولت اكثر من اسبوع

فتح الملف اصبح مطلوب قبل لا تطلع البعثة حتى لو كنت على حسابك، طريقتة بالضبط ما اعرفها

بالتوفيق
    7 "
  3. معلومة صديقك غير صحيحة ، يااخوان لاتسمعون كلام الناس وتعتقدون انه دوماً صح
    ياما جتني معلومات من الشباب لما كنت بامريكا والله اخروني بأشياء كثيرة وبعد ماحسبتها اكتشفت اني ضيعت على نفسي فرص كثيرة بسبب تصديق كلامهم العار من الصحة
    الله يهديهم بعض الشباب يتكلم وبس ومايدري وش السالفة !!!
    بالنسبة للاستفسار الثاني في حال لاقدر الله تأخر الفيزا مالك الا تأجل المعهد وامورك طيبة
    7 "
  4. التخصصات الماليه غير مقفله كثير اعرفهم توهم داخبين جامعه بزنس ومحاسبه
    والسفاره راح يراسلونك علشان تعطيهم الاي توني الجديد لان الفيزا تطلع بعد اسبوعين من المقابله فمايمديك تسافر

- - - مشاركة محدثة - - -

التخصصات الماليه غير مقفله كثير اعرفهم توهم داخبين جامعه بزنس ومحاسبه
    والسفاره راح يراسلونك علشان تعطيهم الاي توني الجديد لان الفيزا تطلع بعد اسبوعين من المقابله فمايمديك تسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.