الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المساعدة يالنشاما

استفسار المساعدة يالنشاما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله ككريمم
    الله ككريمم

مبتعث جديد New Member

الله ككريمم الولايات المتحدة الأمريكية

الله ككريمم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • طالب
    • ذكر
    • بالطريق, ولاية السعودية
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 05:27 AM

السلام عليكم ..~
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صباح/مساء الخير
    مجرد كم سؤال وارجوا المساعدة
    انا قررت الابتعاث على حسابي وانشاء الله ادخل بالبعثه مع الملحقية
    قررت اروح ولاية اريغون وطبعا اللغة رايحه عندي رحت لاحد المكاتب وقالي بختارلك مدينة ومعهد تبع جامعه من عندي عشان تدخل بالملحقية وتحول على البعثة باذن الله
    اسم الجامعة oregon state university
    اسم المعهد into
    اسم المدينة corvallis
    الاسئلة ::
    هل المعهد واالجامعة اوك ؟
    راعي المكتب يقول ان المعهد معاد يعطي عائلة وانا مصر على عائلة هل من الممكن اني اخذ سكن معهد مدة شهر على ما القى عائلة (ابي التحدث عن هذا بالتفصيل) ؟
    هل يتاخر القبول ؟
    ماهي التخصصات الزينة يعني انا محتاس من ناحية التخصص خصوصا انه يقولي اختار اسهل تخصص عشان تقدر تغير مافهمت عليه وقالي اذا اخترت تخصص بالهندسة ماتقدر تغير لغير الهندسة ( اريدها بالتفصيل خصوصا اني لازم ادخل بالملحقية)؟
    هل في سعوديين واجد بهالمدينة وهل ياثر ذلك على انظمامي للبعثة ؟
    تنصحوني هل اختار مدة المعهد ست شهور ولا سنة بشكل مبدئي خصوصا ان الكثير يقولي اذا خذيت ست شهور بتطلع الفيزة ست شهور وبتظطر ترجع تجددها ؟
    ولاااااهنتو وابي كلام مفصل عن الولاية والمدينة والمعيشة للي راحو لها
    ويعطيكم الف الف عافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-sh
    اخي الكريم

بارك الله فيك لا علم لماذا تعيد الموضوع في اكثر من منتدى مع اني اجبتك بنفسي على اكثر استفساراتك في موضوعك الاول و اعتقد انك لم تقرأ اجابتي بعد

تحياتي لك
    اسف يالخو بس محد يرد علي وانا رديت عليك بالموضوع الاول اعتقد انك ماقريت ردي لك ياليت تقراه وتجيبني
    7 "
  3. والله حرام ياخوي قبول معهد تجيبه من مكتب !!!
    ياخي كلها كم خطوة بسيطة ويجيك الفبول
    بالنسبة للمدينة فيها سعوديين اكيد لان الجامعة بكثر فيها السعوديين
    بالنسبة للفيزا لو تجيب لهم قبول ابو شهر بيعطونك فيزا 5 سنوات
    هذا الكلام ياخوي على ايام 2008 قبل 4 سنوات انهم يعطون الفيزا على قد القبول
    7 "
  4. اشكر ألأخ بس نفس أعرف ألأجابه الذى اجبته للأخ لأن أهناك طالبه ترغب بالسفر لهذه الولايه وقال لها أنها رخيصه ولا يوجد فيها ضرائب ولكن يعبها كثرة ألأمطار فيها وحبيت أن نعرف ماهى التخصصات الموجوده فيها لأن المكتب لم يفيدها بذالك وخاصه أنها تريد تخصص ( هندسة علو الوراثه ) وهل يدقيقون فى معدل الثانويه وسؤال اخير وبالنسبه للطالبه هل هناك سعودين بكثره وخاصه انه ترغب بمعهد يكون السعودين قليلون لكى تصقل اللغه بسره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.