الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى عيديه منكم ياسكان الكرة الأرضية

مساعدة ابغى عيديه منكم ياسكان الكرة الأرضية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنوثة طاغية
    أنوثة طاغية

مبتعث مستجد Freshman Member

أنوثة طاغية الولايات المتحدة الأمريكية

أنوثة طاغية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology & Molecular Genetics , بجامعة Ret -NJ
    • Ret -NJ
    • Microbiology & Molecular Genetics
    • أنثى
    • R, NJ
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 20th, 2012, 03:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ياحلوين ..عيدكم مبارك ..
    عاد انا ابغى منك عيدية (( لاتخاف مو فلوس ههههههههههههههههههه ))
    أبغى منكم ياطولين العمر احد يعطني اي معلوة او نصيحة تفيدني .. في جامعة Michigan Technological University وايش سمعته عنها وعن مدينها ..من ناحية الامان والمعيشة ولاجواء ..والغلا ..ولو في احدي يعرف فيها صيدله ياليت يدلني لان انا بدرس فيها ماستر انشاء الله Forest, Molecular Genetics & Biotechnology
    الله يسهل ...وباقي ابغى اعرف إذا فيها صيدلة بكالوريوس منشان اختي الصغرى او لا حابه تكون جنبي او اي جامعة في نفس المدينة ؟؟؟ وهل هي قوية ومعترف بها ولا لا بلإضافة اللى اشياء اللى قلنها فوق ((الأخت زوله وكسولة هههههههههه ))((
    وجزاكم الله الف خير يارب .. وبتكون احلى عيدية .. لشق طريق المستقبل انشاء الله
    بليززز رجاء عدم تخيب الظن ههههههههههه ياهلا والله ماقلت شئ ^_^
  2. نظرا للأخطاء إعادة الموضوع (( لاتعلقوا لو سمحتم كتبتها وانا نايمة توني اخلص من المعايدة وابغى انام واصح بمسج يفرحني الله يفرحكم ويسعدكم يارب ^_^))
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ياحلوين ..عيدكم مبارك ..
    عاد انا ابغى منكم عيدية (( لاتخافوا مو فلوس ههههههههههههههههههه ))
    أبغى منكم ياطولين العمر احد يعطني اي معلومة او نصيحة تفيدني .. في جامعة Michigan Technological University وايش سمعته عنها وعن مدينتها ..من ناحية الامان والمعيشة والاجواء ..والغلا ..ولو في احد يعرف فيها قسم صيدله ياليت يدلني لان انا بدرس فيها ماستر انشاء الله تخصصForest, Molecular Genetics & Biotechnology
    الله يسهل ...وباقي ابغى اعرف إذا فيها صيدلة بكالوريوس منشان اختي الصغرى او لا حابه تكون جنبي او اي جامعة في نفس المدينة ؟؟؟ وهل هي قوية ومعترف بها ولا لا بلإضافة اللى اشياء اللى قلنها فوق ((الأخت زوله وكسولة هههههههههه ))((
    وجزاكم الله الف خير يارب .. وبتكون احلى عيدية .. لشق طريق المستقبل انشاء الله
    بليززز رجاء عدم تخيب الظن ههههههههههه ياهلا والله ماقلت شئ ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soome one
    هلابك اختي
    انا زيك نويت ادرس فمتشغن عشان تخصص التقنيه الحيويه موجود فيها
    لكن بعد بحث طويل مره مامدحولي الولايه

من ناحيه الجو والامان فغيرت الولايه.
    اهلين حبيبتي ...انا بحثت عن الجامعة ولقيت هي الوحيدة القوية في التقنية الحيوية في امريكا بالإضافة تدرس تقنية حيوية ووراثة مع بعض وهذا والله كان حلمي ولي فترة من الإجازة وانا ابحث ولقيتها بعد صلاة العيد هههههههههه
    واما بالنسبة للامان والمعيشة هي حلوة إلا في مدينة وحده لا تقربيها تقدري تعرفيها من ذا الرابط اخذته من نفس الموقع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread20017.html
    والجامعة جداا حلوة وفي مكان بعيد عن المشاكل والإجرام وصغيرة على البحر بس انا ودي احد يقولي عن الجامعة اي معلومة اخرى مفيدة يعني يزيدني فيها اكثر لان مافيها صيدلة واحيانا الوزارة ماتجدد موقعها .. لان اعرف وحده درست تخصص على اساس مو معترف ولما رفعت برقية ..قالوا لها معترف فيه بس ماكانت مكتوبة في الموقع .. منشان هيك ابغى اتأكد ..
    وتسلملي حبيبتي على الرد الله يسعدك يارب وفكري وشوفي لو لقيتي اي معلومة اخرى .. خبرني الله يسعدك ^_^
    مرسي على العيدية ههههههههههه
    7 "
  4. وي معقوووووووووووووووووووووووووووولة ولا رد ..يعني انا بس السعودية اللى راح ادرس في نفس الجامعة والباقي اجانب ): ..والله مو صاحين .. يا أما صاير فيكم شي ولا رد معقولة اجل ليه سمه ملتقى علشان احرق في نفسي ...): الله يسامحكم خلاص ماابغى ولا عيدية ..): زعلتوني وانا لابسة الفستان الأحمر ورايحه اعيد ...(((شباب بنات أتمنى احد يجاوبني حتى لو يدرس في الجامعة اللى جنبها بس يحسسني اني مو لحالي ويعطني عنها معلومات اخرى حتى لو بسيطه ))
    7 "
  5. هذا موقع الجامعة
    Majors and Minors | Michigan Tech Admissions

وحسب ماقرأت في تخصص تحضيري للصيدلة و تخصص كيمياء صيدلية

والمدينة او القرية بالاصح صغيرة وامنة جدا وفي الجزء الشمالي من مستشغان اقرب الى ويسكانسون و منيسوتا وسكانها 7000 فقط يعني اغلب سكانها هم من طلاب الجامعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    هذا موقع الجامعة

والمدينة او القرية بالاصح صغيرة وامنة جدا وفي الجزء الشمالي من مستشغان اقرب الى ويسكانسون و منيسوتا وسكانها 7000 فقط يعني اغلب سكانها هم من طلاب الجامعة
    الله يسعدك يارب وفيت وكفيت .. يعطيك الف عافية ^_^

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    هذا موقع الجامعة

الله يسعدك يارب وفيت وكفيت .. يعطيك الف عافية ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.