الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الدراسة الطب ب امريكا

استفسار بخصوص الدراسة الطب ب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اغلى طموح
    اغلى طموح

مبتعث جديد New Member

اغلى طموح المملكة المتحدة

اغلى طموح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى سنة تحضيرية , بجامعة -------
    • -------
    • سنة تحضيرية
    • أنثى
    • -------, -------
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 03:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو انكم تردوون علي كم مرة اكتب موضوع ومحد يرد انا بحاجة مساعدتكم لي
    انا سمعت انة امريكا اقدر اذا كنت دارسة احياء او كيمياء اقدر اكمل فيها طب
    كيف لوبغيت اكمل يقبلون ببعثات خادم الحرمين الشريفين ولا على حسابي الخاص طيب فية احد عمل كذا كمل طب يساعدنا بخصوص هالموضوع الله يوفقكم
    ساعدوني يعني بس امريكا تسمح بالشغلة ولا عادي بريطانيا والدول الثانية
    ولو ابروح علا حسابي الخاص يصير احولها بعدين علا بعثات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله
    طيب الي بكالوريوس احياء عامة لاسمح الله ماضبط التكملة للطب شنهي نخصصاتها الي اكمل ماجستير ويكون طبي شوي

الله يوسع لكم ويهنيكم ويوفقك ردوو علي وسعدوني ممكن

اختكم في الله : اغلى طموح
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله اختي الله يوفقك ويسر امرك يارب

اختي اصحابي في الطب الطب في امريكا ماهو مثل عندنا في السعوديه يختلف تمامآ سبع سنين طبيب عام وبعدين تتخصصين الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. مومشكلة عندي عدد السنين بس انة صحيح معلومة الي يتخرج من احياء اوكيمياء يكمل طب الحمدلله طلع انة صحيح طيب ايش MCAT ممكن احد فهمني ايش

- - - مشاركة محدثة - - -

مومشكلة عندي عدد السنين بس انة صحيح معلومة الي يتخرج من احياء اوكيمياء يكمل طب الحمدلله طلع انة صحيح طيب ايش MCAT ممكن احد فهمني ايش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغلى طموح
    مومشكلة عندي عدد السنين بس انة صحيح معلومة الي يتخرج من احياء اوكيمياء يكمل طب الحمدلله طلع انة صحيح طيب ايش MCAT ممكن احد فهمني ايش

- - - مشاركة محدثة - - -

اختبار القبول لكليات الطب

Medical College Admission Test - Wikipedia, the free encyclopedia
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.