الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوكم ما افضل الولايات للدراسة؟

استفسار ارجوكم ما افضل الولايات للدراسة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboRemas
    aboRemas

مبتعث جديد New Member

aboRemas الولايات المتحدة الأمريكية

aboRemas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى clinical laboratory , بجامعة UNIVERSITY OF MICHIGAN
    • UNIVERSITY OF MICHIGAN
    • clinical laboratory
    • ذكر
    • MICHIGAN, NORTHEAST
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 07:47 PM

الاخوة الاعضاء في المنتدى ارجو افادتي عن افضل الولايات وافضل المدن والجامعات للدراسة في امريكا ؟
    علماً باني حاصل على دبلوم تخصص مختبرات طبية
    كما ارغب 1- في معرفة ان كان هناك مكاتب في جدة تجيب قبولات من امريكا؟
    2- معرفة المدة اللازمة للحصول على قبول من امريكا؟
    3- الوقت اللازم للحصول على الفيزا الامريكيه؟
    4- مكافأت الطلاب علماً باني متزوج ولدي طفلتين؟

ارجو افادتي مشكورين
    وكما هو شعار المنتدى
    (خير الناس انفعهم للناس)
  2. اهلا بك اخي الكريم .. سؤالك الاساسي عن افضل المدن و الجامعات هو سؤال صعب و اجابته اصعب .. يجب ان تحدد التخصص الذي تريد دراسته و تحدد سؤالك في البحث .. هل تبحث عن مدينة آمنه .. رخيصة .. غير باردة .. هل تبحث عن منطقة ريفية او مدينة كبيرة .. هل تفضل الولايات الشرقية ام الغربية ؟؟ عندما تحدد سؤالك ستجد بعض الاجابات الشافية و الوافيه

سؤالك عن مكاتب جدة لا املك له اجابة ولكن اعتقد بأنك تستطيع مراسلة الجامعات بدون الاعتماد على المكاتب

السؤال عن مدة الحصول على القبول يختلف من جامعة الى اخرى و يتراوح من اسبوع الى 6 اسابيع كحد اقصى

سؤالك عن الفيزا .. يختلف و يعتمد على الحظ .. انا حصلت على الفيزا في 3 ايام و هناك من يحصلون عليها بعد 3 اشهر .. السفارة تتشدد مع الشباب و تسهل عملية الفيزا للبنات و لكبار السن .. نصيحتي لك ان تعطي نفسك فرصة للحصول على الفيزا بمعنى ان تبحث عن دراسة بعد عدة اشهر و بعد حصولك على القبول تتقدم بطلب الفيزا.. لا تبحث عن قبول سريع و دراسة سريعه لان الفيزا قد تتأخر و تعيق مسارك

و سؤالك الاخير .. مكافأة الطالب 1800 دولار شهريا .. المرافق 900 دولار و الطفل بحدود 200 دولار .. لست متأكدة من مكافأة الطفل بالضبط

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-sh
    اهلا بك اخي الكريم .. سؤالك الاساسي عن افضل المدن و الجامعات هو سؤال صعب و اجابته اصعب .. يجب ان تحدد التخصص الذي تريد دراسته و تحدد سؤالك في البحث .. هل تبحث عن مدينة آمنه .. رخيصة .. غير باردة .. هل تبحث عن منطقة ريفية او مدينة كبيرة .. هل تفضل الولايات الشرقية ام الغربية ؟؟ عندما تحدد سؤالك ستجد بعض الاجابات الشافية و الوافيه

سؤالك عن مكاتب جدة لا املك له اجابة ولكن اعتقد بأنك تستطيع مراسلة الجامعات بدون الاعتماد على المكاتب

السؤال عن مدة الحصول على القبول يختلف من جامعة الى اخرى و يتراوح من اسبوع الى 6 اسابيع كحد اقصى

سؤالك عن الفيزا .. يختلف و يعتمد على الحظ .. انا حصلت على الفيزا في 3 ايام و هناك من يحصلون عليها بعد 3 اشهر .. السفارة تتشدد مع الشباب و تسهل عملية الفيزا للبنات و لكبار السن .. نصيحتي لك ان تعطي نفسك فرصة للحصول على الفيزا بمعنى ان تبحث عن دراسة بعد عدة اشهر و بعد حصولك على القبول تتقدم بطلب الفيزا.. لا تبحث عن قبول سريع و دراسة سريعه لان الفيزا قد تتأخر و تعيق مسارك

و سؤالك الاخير .. مكافأة الطالب 1800 دولار شهريا .. المرافق 900 دولار و الطفل بحدود 200 دولار .. لست متأكدة من مكافأة الطفل بالضبط

تحياتي لك

الله يحفظك وشكرا على تفاعلك من سؤالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد اللهksa
    متشقن
    اوهايو
    اورقن

لكن تأكد ان تخصصك فيها
    والولايات هاذي عيبها بارده جدا..بالذات للصغار.. الله يعين بس

>>>يازين كاليفورنيا لو انها رخيصة بس

مشكور اخوي ابو ابوعبدالله وانا افكر في بنسلفانيا و اوهايو
    وش رأيك في بنسلفانيا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد اللهksa
    متشقن
    اوهايو
    اورقن

لكن تأكد ان تخصصك فيها
    والولايات هاذي عيبها بارده جدا..بالذات للصغار.. الله يعين بس

>>>يازين كاليفورنيا لو انها رخيصة بس

مشكور اخوي ابو ابوعبدالله وانا افكر في بنسلفانيا و اوهايو
    وش رأيك في بنسلفانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.