الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مابعد استلام I20

استفسار استفسار مابعد استلام I20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mwh
    mwh

مبتعث مستجد Freshman Member

mwh السعودية

mwh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer Sceince , بجامعة ----
    • ----
    • Computer Sceince
    • ذكر
    • ----, ----
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 27th, 2012, 04:05 AM

السلام عليكم

حقيقة يا اخوان حاولت اقرا في المنتدى واعتمد ع نفسي وزدت حيره وتشتت بسبب جهلي

الحين بعد ما استلم الاي توني من المعهد.. ماذا افعل بالضبط؟

حسب قراتي في المنتدى احجز موعد في السفارة واطلع فيزا .. طيب وش قصة القنصليه والسيفس و نموذج 160 على ما اظن ..الخ

انا ما ابغى اتعبكم واقول اشرحوا لي كل خطوة بالتفصيل ..لا

بس ابيكم ترتبون لي الافكار والخطوات من بعد استلام الاي توني حتى امر الاركاب وصعود الطائرة

طبعا بالنسبة لمبتعث في امريكاا

وشكرا لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يوفقك ويسر امرك ويكتبلك اللي فيه الخير

اي نعم تحجز موعد مع السفاره علشان المقابله ومن بعدهاا تاخذ الفيزا الدراسه ان شاء الله بس انصحك تروح لـ مكتب يعلمك الخطوات تعطيه مبلغ مالي ويسدد رسوم السيفيس واذا طلعة الفيزاا باذن الله

تحااول تروح قبل موعد الدراسه المسموح لـك دخول امريكا قبل الدراسه بشهر فقد يعني قبل الشهر ماهو مسموح لك او تجي قبل موعد الدراسه بـ اسبوع وفي الطائره يعطونك نموذج يسمونه I-94

اللي هو نموذج الجماارك فيه موضوع هناا عن النموذج هذاا الله يوفقك ويسر امرك اتمناا اني اعطيتك المعلومات الكافيه
    7 "
  3. الله يجزاك خير اخوي زايد

يعني احجز موعد للفيزا واسوي مقابله والمهم ما اطلع الا اذا بقي شهر او اقل من بدا الدراسة .. وعلي تعبئة نموذج الجمارك

فقط هذااا ولا فيه نماذج اخرى؟
    لاني اشوف في المنتدى مشروح اكثر من نموذج !!

الله يعطيك العافية ويوفقك في دراستك
    7 "
  4. وياك يالغالي

اخوي هذا النموذج تعبيه في الطياره وانت رايح لـ امريكا ان شاء الله تعبيه هذا حق الجمارك الامريكيه

انت ان شاء لا تجي الا قبل دراستك باسبوع احسلك علشان تزين امورك من السكن الا فتح حساب في البنك الا تطلع لك شريحه يعني الامور هاذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.