الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب صيدله ابحث عن قبول

استفسار طالب صيدله ابحث عن قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ocean2
    ocean2

مبتعث جديد New Member

ocean2 الولايات المتحدة الأمريكية

ocean2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة Drury University
    • Drury University
    • pharmacy
    • ذكر
    • Springfiled, MO
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 03:49 AM

احبتـــــــي هل من مساعده فضلا وتكرما منكم اخوكم طالب لديه دبلوم في الصيدله ابحث عن القبول السريع للاستفاده من الوقت ليس لدي فرصة البقاء في امريكا سوا عدة اشهر
    ارجو من الله ثم منكم اخواني واخواتي ان ترشدوني الى الطريق الافضل لقد قيل لي هناك جامعة في بوستون Massachusetts وتعطي القبول لكن لا اعلم هل هذا صحيح
    ارجوا ان تخبروني بما تعرفونه عن هذا الشئ و افضل ان تكون الجامعه تعادل شهادة الدبلوم التي لدي
    لكم مني جزيل الشكر واشكركم ع جهودكم الجباره
  2. اخوي ocean2

سبحان الله كنت اصلي الظهر وحالتي هم وغم واقول معقوله لي سنه ابحث وادور احد في امريكا يفيدني عن تكملة دبلوم الصيدلة ؟؟

المهم مالك في الطواله انا خويي امس ارسل اوراقي على جامعة ماساتشوستس بوسطن

خويي هذا متواجد في امريكا بس موجود في مانشتسر يعني قريب شوي حق ساعه

هو بصراحه مايعرف شي عن الصيدلة بس جزاه الله خير انه ارسل اوراقي للجامعه

تكفى لو صار معك شي جديد او انك لقيت جامعه تعادل او حتى ماتعادل بس انها تمام انك تعطيني خبر

اخوك عايش نفس وضعك بس الفرق انك هناك وتقدر تتحرك وتستفسر احسن مني هنا مالي غير الله ثم المنتديات ولا لقيت شي يفيد

احس طلاب الصيدلة بالذات مايبغون يجاوبون على استفساراتنا او انهم مشغولين بالدراسه

ودي ارسل لك ايميلي عالخاص لكن مو مفعل عندي عشان عدد المشاركات لو تقدر ترسل ايميلك بالخاص عشان نتواصل

واخيرا

الله يوفقك ويفرج عليك وعلي

أخوك / أبوأثير الغاوي
    7 "
  3. السلام عليكم

يا اخوان انا نفس حالتكم والمشكلة وزارة الصحة معطيتني مهله عشان اجيب قبول اليوم عبيت الابليكيشن لجامعة
    Ohio Northern university واستنى منهم الرد اذا جاي شي منهم ااعطيتكم خبر وانتو اذا صار شي معاكم بلغونا

الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  4. يا احبتي اخواني واخواتي__ قبول الصيدله في امريكا لازم يعطوك تدرس كيماء قبل الصيدله بالنسبه لطلاب البكالوريوس وقيل لي فيه بعض الجامعات تبدا معهم 1 الى 6 يعني مافيه اربع سنوات لازم 6 سنوات
    فتره واحده بدون تقسيم. وفيه سنتين واختبار ولازم تجيب فيه درجه معينه حتى تدخل برنامج الصيدله بالنسبه للطلاب الانترنشلون مثل حالتنا كسعودين.
    احبيت اضيف لكم اني مازلت ابحث ومرسل الى كذا جامعه والى الان.. لكن ربنا يقسم لنا مافيه الخير والفائده. راح اعطيكم خبر اذا وصلني اي رد
    استودعكم الله وشكرا لكم ع التفاعل وجهودكم الجبارعه

- - - مشاركة محدثة - - -

يا احبتي اخواني واخواتي__ قبول الصيدله في امريكا لازم يعطوك تدرس كيماء قبل الصيدله بالنسبه لطلاب البكالوريوس وقيل لي فيه بعض الجامعات تبدا معهم 1 الى 6 يعني مافيه اربع سنوات لازم 6 سنوات
    فتره واحده بدون تقسيم. وفيه سنتين واختبار ولازم تجيب فيه درجه معينه حتى تدخل برنامج الصيدله بالنسبه للطلاب الانترنشلون مثل حالتنا كسعودين.
    احبيت اضيف لكم اني مازلت ابحث ومرسل الى كذا جامعه والى الان.. لكن ربنا يقسم لنا مافيه الخير والفائده. راح اعطيكم خبر اذا وصلني اي رد
    استودعكم الله وشكرا لكم ع التفاعل وجهودكم الجبارعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.