الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني عندي شوية اسألة واستفسارات

استفسار اخواني عندي شوية اسألة واستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كابتن هيما
    كابتن هيما

مبتعث مستجد Freshman Member

كابتن هيما الولايات المتحدة الأمريكية

كابتن هيما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .......... , بجامعة ..........................
    • ..........................
    • ..........
    • ذكر
    • سان فرنسيسكو, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 12:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم اعزائي الاعضاء ..
    عندي كم سؤال اتمنا القى جوابهم عندكم

اول سؤال

انا تخصصي ادبي يوم كنت في الثانوية .. والحين ابي ادرس هندسة اتصالات هل ممكن او لا
    ابي جواب واضح الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير

...................

سؤالي الثاني .. انا سفرتي ان شاء الله في 9 سبتمبر ولاية واشنطن مدينة سياتل دراستي رح تكون في معهد
    South Seattle Community College

وش رايكم بالمعهد !؟ هل ينفع لي كا مبتدئ علما انو وصلني القبول وانتهيت من كل شي
    وابي اسال وش الفرق بين القبول المشروط للجامعة وغير مشروط علما انو قبولي مشروط وابي اعرف وش معناه !؟

واخر سؤال لو بغيت اسكن مع سعودي كيف ابحث او كيف ادور على سعودي يبي احد يسكن معه يعني ممكن المعهد يوفر ولا !؟

شكرا لكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن هيما
    السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم اعزائي الاعضاء ..
    عندي كم سؤال اتمنا القى جوابهم عندكم

اول سؤال

انا تخصصي ادبي يوم كنت في الثانوية .. والحين ابي ادرس هندسة اتصالات هل ممكن او لا
    ابي جواب واضح الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير

أنت من يجيب على هذا السؤال !
    إذا منحتك الجامعة قبول على هندسة الاتصالات ،، عندها يتبقى دورك في النجاح
    ولا يوجد شيء صعب أو مستحيل مادمت تملك همة هالية وطموح كبير

...................

سؤالي الثاني .. انا سفرتي ان شاء الله في 9 سبتمبر ولاية واشنطن مدينة سياتل دراستي رح تكون في معهد
    South Seattle Community College

وش رايكم بالمعهد !؟ هل ينفع لي كا مبتدئ علما انو وصلني القبول وانتهيت من كل شي
    وابي اسال وش الفرق بين القبول المشروط للجامعة وغير مشروط علما انو قبولي مشروط وابي اعرف وش معناه !
    القبول المشروط يعني يقبولنك بشرط الحصول على درجة 500 في التوفل أو 6 في الايلتس او اجتياز المستوى الاخير في المعهد
    او الحصول على درجة معينة في اختبارات اخرى تشتطرها الجامعة مثل السات والجيمات والجي ار اي

واخر سؤال لو بغيت اسكن مع سعودي كيف ابحث او كيف ادور على سعودي يبي احد يسكن معه يعني ممكن المعهد يوفر ولا !؟

اقترح عليك في البدء أن تسكن مع عائلة حتى تكتسب اللغة بشكل اسرع و تتأقلم بشكل اكبر مع البيئة الجديدة عليك
    بعد ذلك ستجد الكثير من الشباب السعودي الطيب الذي تتفق معه على السكن

شكرا لكم مقدما

لا علم لدي عن المعهد ولو تبحث في مواضيع المنتدى عن مدينة سياتل ستجد ضالتك بمشيئة الله

بالتوفيق أخي الكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن هيما
    شكرا لك عزيزي على الرد افدتني كثيييير

لاكن فيه سؤال اتوقع ما فهمت علي .. انا اقصد الوزارة يعني ما يسوون لي مشكلة بعدين يقولون انت تخصصك ادبي ليش دخلت هندسة اتصالات ؟!
    الشكر لله ياعزيزي

بالنسبة للوزارة أتوقع انها لن تعترض اذا كنت منتظماً وحصلت على قبول جامعي

وبما انك في السعودية اتصل عليهم ولو كنت ساكنا بالرياض فلا يردك الا وكالة البعثات في الغدير
    حتى تتأكد ولا تعتمد على ظنون وتوقعات تصيب وتخطي

واذا كنت ذاهبا للدراسة على حسابك الخاص فالنظام الجديد يلزمك باخذ الموافقة قبل الذهاب
    والموافقة المبدأية على الدراسة تكفيك عناء السؤال هذا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.