الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسااااااار عشان محتااااااااااار

استفسار استفسااااااار عشان محتااااااااااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohannadk
    mohannadk

مبتعث جديد New Member

mohannadk الولايات المتحدة الأمريكية

mohannadk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة IAE
    • IAE
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • سان ديقو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 12:51 PM

يا جماعه ابغى رايكم ضروري.

الموضوع و مافيه اني اشتغل الان في الشركة السعودية لهندسة و صناعة الطيران ( شركة من شركات الخطوط السعودية) لي سنة و نصف تقريبا و الراتب ممتاز و جو العمل ممتاز و كل حاجة. في نفس الوقت انقبلت في بعثة خادم الحرمين المرحلة السابعة لدرجة الماجستير في الهندسة على امريكا و موعد السفر بعد شهر في 1 October. و في نفس الوقت انقبلت في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة ماجستير هندسة برضو.

فالسوال هو اروح البعثة ولا ادرس هنا و اشتغل في نفس الوقت؟؟؟

على فكرة انا لسى اعزب ولا علي اي التزامات.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي اول شي توكل علي الله واستخير واستشير الاهل في الامر هذا

ثاني شي اذا انت مرتاح والراتب كويس والوظيفه لهاا مستقبل ليه تضيعهاا عليك سجل في جامعه الملك عبدالعزيز انتساب وخلك على وظيفتك والامر الاول والاخير راجع لك هاذي وجهة نظري .. موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي اول شي توكل علي الله واستخير واستشير الاهل في الامر هذا

ثاني شي اذا انت مرتاح والراتب كويس والوظيفه لهاا مستقبل ليه تضيعهاا عليك سجل في جامعه الملك عبدالعزيز انتساب وخلك على وظيفتك والامر الاول والاخير راجع لك هاذي وجهة نظري .. موفق
    7 "
  3. اول شي شكرا لكم على رايكم اللي احترمو كثير.

لكن هل تعتقد انه لما ارجع من امريكا بشهادة قوية و لغة ممتازه ما الاقي وظيفه افضل؟

غير الخبرة اللي حكتسبها من العيشة لوحدي في الشخصية و التفكير والى ذلك. وانا اشوف انه الواحد ما يوقف عن تطوير نفسه و في النهاية الرزق من ربنا و انا اخدت بالاسباب و ربنا ما يضيع تعب احد.
    7 "
  4. اخوي استخير وفكر في الموضوع ترا الدعوه ماهيب سهله و كلم الاهل عن الموضوع وشوف

حبيبي الارزقا بيد الله سبحانه بس اذا انت مرتاح والراتب كويس والوظيفه مستقبلها قوي هذا المطلوب وكلن يدورهاا الله يكتبلك اللي فيه الخير والصالح والامر الاول والاخير راجعلك موفق
    7 "
  5. اخي الكريم . . اسمح لي بأن اخالف من سبقوني في الرد و اشجعك على الابتعاث لانه سيفتح لك افاق كثيرة على المستوى العلمي و الشخصي و الاجتماعي

شخصيتك ستتغير في الغربه و ستكتشف ذاتك .. بالاضافه الى العلم و الخبرة و الشهادة الامريكية التي تمكنك من الحصول على وظيفة افضل مما انت عليه الآن

و قد ترتاح جدا في الابتعاث و تكمل مرحلة الدكتوراه و ثق تماما بأنك ستجد افضل من المقومات الوظيفية التي تمتلكها الآن

نصيحتي لك فكر بالابتعاث و استخر الله قبل كل شيء

اسأل الله لك التوفيق

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.