الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هي ارخص ولاية بأمريكا

استفسار ما هي ارخص ولاية بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulmajeed Suliman
    Abdulmajeed Suliman

مبتعث جديد New Member

Abdulmajeed Suliman الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulmajeed Suliman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة k s u
    • k s u
    • Medicine
    • ذكر
    • riyadh, 0000
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 01:23 AM

السلام عليكم

لو تكرمتم يا أهل الخبرهـ انا ابي اطلع على حسابي وميزانيتي ضعيفه

ارغب بدراسة الطب البشري

فما هي ارخص ولاية بامريكا من ناحية المعيشة ويكون فيها جامعة معترف فيها او مصرح بها عند وزارة التعليم العالي

انا ما همني الامان لان الحافظ رب العالمين
    وماتهمني الاجواء برد والا حر كلوا يمشي
    وايضا لا اهتم بالاماكن السياحية والترفيهية

انا حاصل بالثانوي على نسبة 97 وعندي ايلتس 5.5

الرجاء من اهل الخبره مساعدتي ولهم جزيل الشكر
  2. والله ياخوك ما ادري بس شوف الموضوع هذا http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread310085.html وعلي فكره فيه مدينة اسمهاا تسكلوسا فيه ناس تمدحهاا والمعهد كويس هذا اللي اسمعه فيه مدينة كنت فيها معهدهاا صراحة مايصلحلك بس الجامعه كويسه ومتساعدين بس ما ادري فيها طب ولا وهذا الرابط حق الجامعه Jacksonville State University | Where You're Going. راسلهم وشوف ان شاء الله تلاقي المدينة رخيصه بس مافيهاا شي ابد كم مطعم وسبرماركت بس صرااحة اذا معاك سياره بترتاح وايام الاجازات تروح اي مكان ومدينة اتلنتا قريبه منك حوالي ساعتين ولاية فلوريدا تقريبا 8 ساعات بسياره واهي تصلح للي في الجامعه بس بس مثل ماقلت لك المعهد حقها صراحه تعبان بس اللي في التسكلوسا معهدا قوي وجامعتها قويه بعد واذا تبي اي شي اناا جاهز وتحت الخدمه موفق
    7 "
  3. عليك بالمدن الصغيرة او القرى
    بولايات مثل نيبراسكا ، ساوث داكوتا ، ويومينج ، مونتانا
    وبالتوفيق لك اخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

عليك بالمدن الصغيرة او القرى
    بولايات مثل نيبراسكا ، ساوث داكوتا ، ويومينج ، مونتانا ، ميسيسيبي
    وبالتوفيق لك اخوي
    7 "
  4. اذا كنت تدور الرخص روح لاي مدينه جامعيه يعني (مدينه لم تسكن الا بسبب الجامعه اللي فيها )

صدقني مثل هالجامعات تكون قويه وحلوه والمدينه حقت دراااسه فقط وتكون مره مره صغيره ومنتب صارف الا السكن ومصروف الجيب لا تنقلات ولاصرفيات ويك اند

وهذي المدن تلقاها في كل ولايات امريكا

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. مشكورين عالتفاعل

اخ علي لو تكرمت ممكن تسمي لي بعض الجامعات نفس النظام اللي تقوله واهم شي يكون فيها طب بشري

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكورين عالتفاعل

اخ علي لو تكرمت ممكن تسمي لي بعض الجامعات نفس النظام اللي تقوله واهم شي يكون فيها طب بشري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.