الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو الرد للضروره القصوى رجااااء موضوعي شوي عقد

استفسار ارجو الرد للضروره القصوى رجااااء موضوعي شوي عقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yassso
    yassso

مبتعث جديد New Member

yassso الولايات المتحدة الأمريكية

yassso , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة اوريغون
    • اوريغون
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 10:04 PM

انا كنت في ولاية تينيسي وجيت الى السعوديه في اول اسبوع من رمضان وجاني قبولين من سان دييغو واوريغون
    المهم اني ابغى احول من تينيسي الى سان دييغو قمت ووقعت على التحويل الى سان دييعو قبل ما يجيني موافقه من الملحقيه
    وجا الرفض من الملحقيه ووافقوا على اوريغون
    طبعا الاي توني اتحول الى سان دييغو لاني وقعت قبل اجي السعوديه وانا فاتت علي وماكان عندي خبره
    الدراسه هناك كانت تبدا في 20.8
    وبعدين راسلت جامعة تينيسي علشان يحولوني الى اوريغون وعرفت بعد مضي اسبوعين على الدراسه في سان دييغو ان الاي توني عندهم
    والحين راسلتهم يحولون الاي توني الى اوريغون وللحين ماجا رد لان اليوم الاثنين عندهم اجازه في امريكا
    على اعصابي الحين ايش الحل في حالتي

ارجوكم افيدوني
  2. أخي الفاضل ،.

عليك التواصل بشدة مع جامعة سان دييجو بالاتصالات الهاتفية أو الايميل فهي من لديها حل موضوعك بتحويل الاي توني من جامعتهم إلى جامعة أوريجون ، ومن الافضل لك أن تكون متواجدا في أمريكا لتسرع من أمورك.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  3. مشكووووووووور اخوي كثييير على الرد
    سمعت ان جامعة سان دييغو الغت السيفس حق الطلاب اللي ما داومو اوتوماتيك وبتاكد اكثر... والحين بحاول في جامعة اوريجون ترسل اي توني جديد وادفع السيفس والله يستر
    بس في حالة ارسلوا اي توني جديد ودفعت السيفس السوال بالنسبة للفيزا اللي بالجواز هل يكون وضعي اوك وما فيه اي مشكله
    7 "
  4. حياك الله أخي الفاضل ،.

في حالة ألغاء السيفيس الخاص بك ، فتلقائيا يتم الغاء الفيزا المرتبطة بها وهذا بحسب النظام الذي أعرفه، ولذلك فأنت في حاجة إلى التقديم على فيزا جديدة برقم السيفيس الجديد.

اذا تأكد من معهد سان دييجو بأن الاي توني القديم الخاص بك قد تم الغاؤه ، فعليك اصدار اي توني جديد من جامعة بورتلاند ويرسل لك إلى السعودية ، وقبل التقديم على الفيزا عليك أولا أن تتأكد من حالة فيزتك فيمكن أن تكون سارية المفعول و لن تكون في حاجة إلى فيزا جديدة ويتم معرفة ذلك بالتواصل مع السفارة أو القنصلية - قسم الفيزا.
    معرفة حالة فيزتك بواسطة السفارة أو القنصلية هو من سيؤكد لك جواب سؤالك بشكل مضمون ورسمي.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  5. الاي توني الجديد وصل من الجامعه الجديده قبل موعد السفروسددت السيفس من غير ما اغير الفيزا ولا شي ..ودخلت امريكا والحمدلله اموري زينه وانتهت مشكلتي بسلااااام
    علما ان مدة وجودي بالسعوديه كانت حوالي شهر وعشرين يوم...اتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالباااات واشكر كل من تفاعل مع مشكلتي ورد علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.