الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ايش احسن مكتب من هذه study e abroad . yes atlas . تجسير

مساعدة ايش احسن مكتب من هذه study e abroad . yes atlas . تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayan ali
    rayan ali

مبتعث جديد New Member

rayan ali السعودية

rayan ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • بكالريوس
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 07:11 PM

السلام عليكم
    ارجو من الاخوان يساعدوني
    انا بسافر ادرس لغة على حسابي الخاص وكلمت ثلاث مكاتب
    study e abroad
    yes atlas
    تجسير
    الله يوفقكم ايش احسن مكتب من المكاتب هذة مع العلم ان كلها اتفاعلوا معايا وطلبوا اوراقي
    وشكرا
  2. اهلا عزيزي

والله اذا فيك تصبر هالاسبوعين اصبر انا راسلت مكتب
    study e abroad وحولت لهم فلوس وهذاهم شغالين على قبولي ومتخوف لكن تابع معي على الخاص ان زبطت اموري معهم علمتك علي الخاص وابدا انت معهم وان كان غير ذالك ابعد عنهم السؤال مو كذا السؤال اللحين هالمعاهد مسويه اعلان هنا هل الموقع او الادارة اللي هنا يضمنون لنا المعهد او لا والا اعلان تجاري فقط عشان الواحد يكون عارف مو يثق بالموقع ولايثق بالاعلانات اللي فيه وسبق راسلت احد المشرفين ولارد علي الله يهديه وانقول الله يستر بس

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلا عزيزي

study e abroad وحولت لهم فلوس وهذاهم شغالين على قبولي ومتخوف لكن تابع معي على الخاص ان زبطت اموري معهم علمتك علي الخاص وابدا انت معهم وان كان غير ذالك ابعد عنهم السؤال مو كذا السؤال اللحين هالمعاهد مسويه اعلان هنا هل الموقع او الادارة اللي هنا يضمنون لنا المعهد او لا والا اعلان تجاري فقط عشان الواحد يكون عارف مو يثق بالموقع ولايثق بالاعلانات اللي فيه وسبق راسلت احد المشرفين ولارد علي الله يهديه وانقول الله يستر بس

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلا عزيزي

تحياتي
    7 "
  3. يس اطلس صراحه كويسين وملتزمين معك ومبلغهم معقول جدا
    بس للاسف ما استطاعوا يوفرون لي قبول

اماstudy e abroad كلمتهم ع اساس اعرف يجيبون قبول ولما شاف المعدل مو كويس قال المصري معليش الجوال يقطع وقفل
    وماصدقت ودق زوجي وقالهم قالوا شوي ونكلمك ولا لهم طاري
    المفروض يكون عندهم احترام وببساطه يقولون ما نقدر نجيب والسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.