الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة جزاكم الله الف خير ( دارس على الحساب الخاص في امريكا)

مساعدة مساعدة جزاكم الله الف خير ( دارس على الحساب الخاص في امريكا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية radhan114
    radhan114

مبتعث جديد New Member

radhan114 الولايات المتحدة الأمريكية

radhan114 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة not yet
    • not yet
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Torrance, California
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 14th, 2012, 09:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب انا دارس على الحساب الخاص في كاليفورنيا في مدينة تورانس )Torrance( في معهد EF Education first في لفل عالي تقريبا وحابب ادرس هندسة ميكانيكية وبعدين اتخصص ميكاترونيكس
    نسبتي في الثانوية العامة 93،73 ٪ والتحصيلي و القدرات 80 ٪ .حاليا ابغا التحق بالبعثة بس مني قادر لان كل ما اقدم في موقع الوزارة يقولولي قرار الابتعاث وانا مدي وش هاذا القرار المهم لو احد يقدر يقولي او يجاوبني :
    1. ما هو القرار ، وهل احتاجه كطالب دارس على الحساب الخاص ؟
    2. هل اختبار ال SAT ضروري ليتم قبولي في ي جامعه ؟ و عن ايش هو ؟ هل هو زي القدرت ولا لازم اراجع اول و ثاني وثالث ثانوي ؟
    3. ايهم افضل TOEFL or ILETS ؟
    4.انا ماني فاهم من فين ادرس عشان اتجهز لاختبر SAT ؟ و من فين اجيب المعاني الهامة في الفيزيا و الكيميا و الرياضيات ؟

واكون لكم سو شاااااااااااكر جدا
  2. اخي انا رفعت كل شي بس مستني رد ما جاني شي بعد و اي جاني قبول مشروط ولله الحمد في جامعة Roger Williams University
    المكتب الي انا كنت باتعامل معه اسمه وكالات عطلات العمودي بس المكتب كل ما احاول اتواصل معه يصرفني و يقولي الاسبوع الجاي الله لا يبتليني به مرة تانية للاسف اتواصلت مع مكتب تاني و الحمد لله جاني في خلال ٣ اسابيع و ياليت ترسيلي روابط تفيدني في رفع الاوراق و لسا مني عارف هل يحتاج اختبر SAT ولا لا ....
    تسلم اخي على التواصل و الله يوفقنا جميعا ....
    7 "
  3. شباب بالله تكفى الله يوفقنا كلنا في الدنيا والاخرة فزعه والله حرام اقعد قلقان طول الليل بالله احد يعطيني رقم تليفون اتواصل مع الملحقة صارلهم اكتر من اسبوعين اخدين الملف حقي لاني اقدر ارفع ولا اسوي شي في الملف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.