الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بسسسسسيط الرجاء تردون بخصوص بداية الدراسه بمعاهد امريكا لازم لازم تردون ><

استفسار استفسار بسسسسسيط الرجاء تردون بخصوص بداية الدراسه بمعاهد امريكا لازم لازم تردون ><

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موووب
    موووب

مبتعث جديد New Member

موووب الولايات المتحدة الأمريكية

موووب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين ماحددت , بجامعة للحين ما حددت
    • للحين ما حددت
    • للحين ماحددت
    • ذكر
    • للحين ما حددت, للحين ماحددت
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 20th, 2012, 01:17 AM

السلام عليكم

اخواني انا حاب اسأل انا ان شاء الله ناوي اطلع ابتعث على هالشهر هذا او بالاسابيع القادمه بالكثير بعد شهر ونص راح اكون هناك
    السؤال متى تبدأ دراستي بالمعهد ؟ بعد ما اجيب القبول منه هم راح يحددون الوقت متى ؟ طبعا انا بجيب قبول من المكاتب من المعهد الي ابيه بس ابي اعرف متى راح تبدا الدراسه اخاف يجيني قبول واخر شيء يقولون تبدا الدراسه بعد 4 شهور مثلا على الترم الثاني او كذا

بالعربي ما ابي اتاخر ابي هل اقدر ابدا دراسة اللغه باي وقت ولا فيه اوقات معينه ووش هالاوقات ياليت تعلموني

وشكرا هذا سؤالي البسيط ربي يوفق الي بيرد
  2. اخي الكريم المكتب اللي بيجيب لك قبول هو يطلب ويسألك متى الوقت اللي بتدرس فيه

يعني مو المعهد اللي يحدد انت تحدد لان في معاهد كثيره لها عطل وكل نهاية عطله يستقبلون طلاب

انت اهم شيء اشترط على المكتب واذا تريد مكتب راسلتي على الخاص ومنالك الا مكتب تذكرني فيه باالخير

دمت بخير
    7 "
  3. شكرا لكم جزاكم الله خير .. انا الحين اتواصل مع مكتب educon الحمدلله من اول رساله رد علي اليوم الثاني ووعدني يرد يوم بيوم شرايكم بهالمكتب ؟
    ووش المكتب الي تستخدمه وتنصح فيه يا اخوي وتقول اني بذكرك فيه بالخير ؟

للاسف مقدر استخدم الرسائل الخاصه بليت تحطه هنا عشان الكل يستفيد
    7 "
  4. اخي الكريم

هذا رقمه وايميله
    رقم مصطفى :0542231720

ايميل مصطفى : mustafa@ueg-ksa.com

لكن من الان ابلغك حاول بستمرار تكلمه لانه راح ينشغل عنك وممكن ينسى لان عنده طلاب باالهبل يعني حاول تتابع اجراءاتك معه باالتلفون بستمرار

هو يجيب اللي ترغب لكن خله متواصل معه باالهاتف والايميل

لك تحياتي
    دمت بخير وبوافر الصحه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.