الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أنا مصاب بفقر الدم المنجلي ابي مشورتكم الله لا يهينكم

استفسار أنا مصاب بفقر الدم المنجلي ابي مشورتكم الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيق العرابي
    ايضاً ولاية اوريغون روعه وجميله وبها امطار وجوها جداً مناسب لك ولا يوجد بها ضرائب وتوكل على الله اذا انت ناوي وان شاء الله راح تذكرني باالخير
    وان لم يكن لك فيها نصيب فعليك بولاية سياتل واسعارها متوسطه وجوها مثل ولاية اوريقون

الله يمتعك باالصحه والعافيه

دمت بخير
    الله يعطيك العافيه أخ عتيق ماقصرت
    بأذن الله أبسوي عليهم بحث وبأذن الله ان الله يسهلي كل خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    ما عندك الا اريزونا جوها سعودي وقريب من كاليوفورنيا ويوتاه وكولورادو الزبدو موقعها استراتيجي

والاسعار فيها حلوة سكن عائلة 600 الى 800 دولار مع وجبتين

وراح تكفيك المكافاه

حمستني على اريزونا لما قلت استراتيجي ^^
    ما قصرت الله يعطيك العافية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    اسأل الله ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما وان يكشف ما الم بك
    أسئل من الله ان لا يريك مكروه وجميع من في هذا المنتدى وجميع من نحب
    الله يجزاك كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    ولايه فلوريدا ،، لكن الملحقيه مغلقتها من عام اللي انولدت فيه جدتي ، الله حسيبهم
    في مدينتين مفتوحات لكنهم بعيدين شوي عن اماكن الترفيه ورخيصه ويمديك تروح لديزني بالسياره يمكن حدود 4 ساعات او اكثر شوي .
    افتح موقع الجامعات الموصى بها وحط ولايه فلوريدا وشوف التخصص اللي تبيه موجود بالجامعه وبالتالي تواصل معاهم ادا معهدهم مفتوح من الملحقيه """ اهم شي التخصص تبعك يكون مفتوح "

تنبيه ترا عندهم رطوبه ، وماادري ادا تحب الجو هدا
    الله يعطيك العافيه اخت ليلو
    الرطوبه تأثر على الحمد لله على كل حال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMARA
    ولايه اوريغون رخيصه مافيها تاكس لاكن اماكن الترفيهه مو مره وافضل مدينه بورتلاند
    جوها ممطر في الشتاء بدال الثلوج مطر مستمر بس انا اشوف انها مناسبه لك لان ما فيها مرتفعات
    يعطيك العافيه اخت سمارا
    بيض الله وجيهكم جميعا
    والله ما قصرتوا
    الله يوفقكم جميعا وترجعو بأفضل الشهايد
    بأذن الله ابسوي مقارنه على جميع المدن اللي قالوها الاخون

وما يمنع ااشوف نصائح من الجميع وأذا فيه اشخاص يأيدو المقترحات الأعضاء ياليت يقول عشان اركز أكثر عالمدينة
    7 "
  5. تكساس مثل جووو سعوديه .....ومدينه سان انتونيوا او اوستن ....انا سكنت في اوستن سنتين تقريبا وكانت احلى ايام هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااكورخيصه بس مافيها اماكن سياحيه جنبك سان انتونيوا 40 دقيقه بالسياره ...
    الله يشفيك وبالتوووووووووووووووووووفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي غير
    تكساس مثل جووو سعوديه .....ومدينه سان انتونيوا او اوستن ....انا سكنت في اوستن سنتين تقريبا وكانت احلى ايام هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااكورخيصه بس مافيها اماكن سياحيه جنبك سان انتونيوا 40 دقيقه بالسياره ...
    الله يشفيك وبالتوووووووووووووووووووفيق
    تكسس رطوووووووووووووبة والرجال ما تناسبه الرطوبة مافيه مثل اريزونا وقريبه من كل شيء قلت لك استرااااااااااتيجي بحت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.