الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي مشكلة في تأجيل البعثة بدون المرافق..

استفسار عندي مشكلة في تأجيل البعثة بدون المرافق..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تسامق
    تسامق

مبتعث مجتهد Senior Member

تسامق الولايات المتحدة الأمريكية

تسامق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى !i! , بجامعة Soon..!
    • Soon..!
    • !i!
    • أنثى
    • :], :)
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 24th, 2012, 08:53 PM

السلام عليكم..
    أنا أريد تأجيل البعثة بدون مرافقي عند الضغط على إجراء التأجيل وجدت هذا الافته
    ((عزيزى الطالب فى حالة وجود مرافق طالب ملحق بالبعثه لديكم لابد من تقديم طلب فصل أو طلب استمرارية بعثة المرافق قبل طلب التأجيل لأنه في حال التأجيل بدون فصل أو استمرارية فان المرافق يؤجل أيضا))
    مرافقي رفع طلب فصل بعثة بناء على طلبي لأني سوف أرفع طلب تأجيل للبعثة. المشكلة أن مشرفه رفض الطلب وذلك لأن من شروط فصل البعثة إنهاء بعثة المبتعث الرئيسي وإغلاقه ملفه وعلى المبعثة رفع طلب إنهاء بعثة ومن ثم في نفس الوقت يرفع المرافق طلب فصل البعثة من حسابه على البوابة.
    المشكلة أني لا أريد إنهاء البعثة ولكن تأجيلها. ماذا أفعل الآن لتأجيل البعثة و مرافقي يبقى في بعثة أساسية مستقلة ليكمل دراسته هنا؟
    وما الفرق بين فصل بعثة المرافق و طلب إستمرارية بعثة المرافق؟

الموضوع جداً مهم وأرجو الرد عليه أرسلت للملحقية أستفسارين .... لكن !!! حسبي الله ونعم الوكيل
    هذه الملحقية أمغصت بطني
  2. ياعمري عليكي ، والله انا قررت اروح لطبيب نفسي .كله من الملحقيه حسبي الله عليهم .
    ماادري ايش اقولك لكن ، اتصلي عالمشرف الغبي الاحمق وفهميه " يارب اصلا يردون " بس حاولي تتكلمي مع المشرف بشويش لعل يفهم ويستوعب لان عندهم اعاقات في الفهم .
    واذا قالك المشرف الاقليمي هو المسؤل عن هالشي ، ياكرهي لهم هالمشرفين الاقلييميين" اللي يحسبون نفسهم ملوك" حاولي تتواصلي معاه وفهميه بشويش لانه بعض المشرفين معتوهين ، نفس اللي عندي الله لايبلاكم فيها بس .
    بالتوفيق اختي .
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أختي الكريمة ، لا يمكن فصل بعثة المرافق عن المبتعثة حتى يتم اقفال ملف المبتعثة بتنازلها عن البعثة أو تخرجها ، فهذا الخيار لا يمكن القيام به لآنه يتطلب منك اغلاق ملفك وأنت تريدين التأجيل. أما الخطوة الأخرى وهي استمرارية بعثة المرافق فلا أعرف كيفية استخدامها أو الفائدة منها لآنها غير مفعلة لدي لعدم وجود مرافقين .

وللمزيد والفهم أكثر عن هذه الخطوة ، قدمي طلب استفسار لمشرفك وسؤاله عن طلبك ليقوم بالرد عليك بالشكل المطلوب.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بـــن نيـــــــاز
    7 "
  4. شكراً على الرد أخي بن نياز..
    أخي خلاص بدأ بالدراسة وأستقر نفسياً وألحق بالبعثة.. وأنا لظروف خاصة سوف أغير المرافق وحتماً سوف أغير الولاية لأن تخصصي موجود في جامعة واحدة وقد رفضت منها..
    المشكلة هنا لو غيرت المحرم ماذا سيحدث بأخي؟
    هل ستلغى البعثة له بعد إصدار قرار له؟
    هل ستلغى البعثة ويكون على حسابه؟ وهو طالب مجتهد معدله أعلى من 2
    هذا التضييق يضر بالمبتعثة والمرافق المبتعث أيضاً ((حسبي الله ونعم الوكيل))

والله ما أدري وش أسوي ربي يحلها!
    7 "
  5. السلام عليكم

ربي يحلها اختي العزيزه و يفرج عنك

اتدرين مالغرابه في هذه الملحقيه او ممكن ان نقول نوعا من الغباء و ضعف المهنيه الوظيفيه لديهم

يقولون

لايمكنك التأجيل مع فصل مبتعث مرافق

مع انه تم ذكره في البوابه لك كتنبيه

يجب عليك ان تفصليه قبل ان تؤجلي

فيأتي المشرف الغبي الخاص بك و ب المرافق ليقول لا يمكنك ذالك لا ادري كيف تم ذالك

هل البوابه ليست جزء من الملحقيه او من هي بوابة طلاب هنود مو سعوديون

يعني

المفترض انهم يوافقون كلام البوابه

و لكن تحس يعني الواحد قليله فيه يكوةن شهادة متوسط و جايين يوظفونه في ملحقية طلاب دراسات عليا

................................

بن ياز

المشرف

شاطر اصفق لك اصلا ما صرت مشرف للمنتدى الا لأنك تطبل و تزمر و تصفق ل غباء و احولال الملحقيه

.............................

اتمنى لك التوفيق اختي العزيزه و تأكدي انها لن تضيق و يقفل بني ادم باب و ربي سبحانه و تعالى يفتح 1000000000000000000 باب

و الله يحقق احلامكم و امانيكم جميعا
    7 "
  6. نصيحه اخيره اختي ك

اجمعي كل الأدله و الأوراق اللتي تدل على تناقضهم

فالبوابه تقول كلام و المشرف يقول كلام

و بإمكانك الترافع شخصيا في ديوان المظالم لتعويضات على ما سببوه لك

.............................

فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.