الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص العفش..الوزن الزائد على السعودية

استفسار استفسار بخصوص العفش..الوزن الزائد على السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك عبدالعزيز
    ملاك عبدالعزيز

مبتعث جديد New Member

ملاك عبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك عبدالعزيز , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة ميرلاند-بالتيمور
    • جامعة ميرلاند-بالتيمور
    • قانون
    • أنثى
    • بالتيمور, ميرلاند
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 03:50 AM

السلام عليكم اخواني ..

بأذن الله راح اسافر قريب لواشنطن على الخطوط السعودية ...

وبما ان الولاية بارده بتكون الملابس شنوية في الغالب فأتوقع بيكون فيه وزن زائد خصوصا ومعي طفل ..هل الخطوط بتمشي عادي الوزن او لا ..

سبق وجربت السعودية لدبي وعدوني عادي مع انه معي وزن زائد ..بس لما بغيت ارجع دبي رفضو واصرو ادفع الغرامه او اخفف من الوزن ..؟؟

بليز انتظر تجاربكم ..
  2. شوفي اختك ملاك انا انصحك بشكرتين تقدرين ترسلين 45 كيلو ب700 ريال تقريبا لواشنطن
    فيه الطيار وفيه المؤيد وبكذا ترتاحين من سالفة الغرامه وهالخرابيط
    انا جربت المؤيد وكانت عندي افضل لانها اخذت مواد غذائية بعكس الطيار رفض
    7 "
  3. القائد زيدان مشكور على المعلومات عن شركات الشحن بس مامعي شغلات تستحق الشحن لا اغذيةولا احهزه بس ان شاء الله استفيد من هالمعلومات مستقبلا
    زايد الحبابي الله يوفقنا واياك ومشكور ع الرد انا دراستي في بالتيمور يعني الشحن مباشره لواشنطن ان شاء الله وبأذن الله الخطوط السعوديه تتسامح وتعديني لو كان في وزن زايد
    7 "
  4. اللهم امين يارب الخطوط السعوديه تمشي ماعليك بس اهم شي تقولين لهم تستلمين الشناط اخر نقطه .. اريحلك واوفر .. اناا بطرحلك تجربتي كان الوزن زايد وكنت علي الخطوط السعوديه مشوني الله يجزاهم خير بس {{ نسيت اقولهم استلهمهاا اخر نقطه }} يوم وصلت نيويورك خذو علي 150 دولار على الوزن الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.