الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ادرس في معهد تشيكو كالفورنيا ... بقى لي قليل واخلص المعهد ولكن اللغه مو كويسهHELP

استفسار ادرس في معهد تشيكو كالفورنيا ... بقى لي قليل واخلص المعهد ولكن اللغه مو كويسهHELP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Carl Johnson CJ
    Carl Johnson CJ

مبتعث مستجد Freshman Member

Carl Johnson CJ الولايات المتحدة الأمريكية

Carl Johnson CJ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اتصالات وبغيره ان شاء الله الى media , بجامعة Chico state
    • Chico state
    • اتصالات وبغيره ان شاء الله الى media
    • ذكر
    • Chico, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 25th, 2012, 01:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخواني انا ادرس لغه في معهد تشيكو في كالفورنيا ولغتي مو مضبوطه ... وخلال كم شهر ان شاء الله بخلص المعهد !! وش الحل في الجامعه او المعهد ؟؟
  2. جاري عملية الانتظار ،،، اجل ... ؟!

والله شوف بما انك قربت تخلص فتره اللغه وو اللغه مهي مضبوطه ،،، فالله يعينك عندك احد امرين

١- تخلص لغتك وتحضر قبول اكاديمي ( قبول جامعه )

٢- تخلص فترة اللغه وتروح تكمل الانتظار حقك في السعوديه ...

لانه معروف .. بعد سنه اللغه اواذا سويت تمديد ( سته شهور ) وخلصت الفتره و ما معك قبول جامعي بيوقف الصرف عليك .. وبترجع للسعوديه

لعد تنتظر ،،،، ضبط امورك ..
    7 "
  3. هذي مشكلة 90% من طلاب اللغة, يجيك اهم شي عنده انه يطلع (لفل) ما يهمه لغته كويسه ولا لا , بس يهتم انه يخلص ويطلع لفل

ياخي انت معاك سنة ونص لغة مزمز عليها ان شاء الله تعيد اللفل اهم شي انك تستفيد

وثاني شغله يجيك , ويطلع ويروح ويجي مع ناس تتكلم عربي ويسكن مع ناس تتكلم عربي ؟!!

كيف الواحد بيتعلم اذا حياته كلها بالعربي ما غير بالكلاس يتكلم انجليزي ؟ لا ويمكن بالكلاس كلمة انجليزي وعشره عربي

الله يعينك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    هذي مشكلة 90% من طلاب اللغة, يجيك اهم شي عنده انه يطلع (لفل) ما يهمه لغته كويسه ولا لا , بس يهتم انه يخلص ويطلع لفل

ياخي انت معاك سنة ونص لغة مزمز عليها ان شاء الله تعيد اللفل اهم شي انك تستفيد

وثاني شغله يجيك , ويطلع ويروح ويجي مع ناس تتكلم عربي ويسكن مع ناس تتكلم عربي ؟!!

كيف الواحد بيتعلم اذا حياته كلها بالعربي ما غير بالكلاس يتكلم انجليزي ؟ لا ويمكن بالكلاس كلمة انجليزي وعشره عربي

الله يعينك
    طيب وراك ترد وكنك زعلان !!!

اقرا الموضوع زين ياخي ... انا اقول قربت اخلص المعهد ونا لغتي مو مضبوطه وش الحل ؟ بعدين من قالك اني ابي انجح وبس!!!!

انا مابي اخلص المعهد ولغتي مو ذاك الزود ... فأنا ادور على الحلول او البدائل ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.