الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حالة طلبي عند فتح ملف مبتعث مرفوض !! مالحل؟؟

استفسار حالة طلبي عند فتح ملف مبتعث مرفوض !! مالحل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hard working student
    Hard working student

مبتعث جديد New Member

Hard working student الولايات المتحدة الأمريكية

Hard working student , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information System , بجامعة Purdue university
    • Purdue university
    • Information System
    • أنثى
    • انديانا, انديانا بوليس
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

September 27th, 2012, 06:56 AM

السلام عليكم.. سويت طلب فتح ملف مبتعث عالبوابة الالكترونية لبوابة الطلبة المبتعثين قبل اسبوع وكاتبين لي حالة الطلب: المعاملة مرفوضة (مغلقة) !! ولم يكتبوا في الصفحة او يرسلوا اي إيميل عن أسباب الرفض.. غالبا اسباب الرفض تكون في نقص الملفات المرفقة.. في حالتي ارفقت لهم كل شي لي وللمرافق كتبت لهم في خان الملاحظات اني أحمل جواز السفر الأمريكي وعليه يترتب في اني لا احتاج الى فيزا ولا اي توني ولا ختم لدخول امريكا.. الإخوان في الملحقية الظاهر بل وانا متأكدة لما ماشافوا الفيزا ولا الاي توني مرفق رفضوا ملفي بدون مايفتحون عيونهم ويقرون المكتوب في خانة الملاحظات.. المهم اتواصل مع مين في الملحقية حتى يعالج المشكلة؟؟ مكتب الجار الله حق مبتعثي الجامعات السعودية كلهم راسلتهم ولاردوا والتليفونات مليت وانا ادق عليهم وعلي المسؤلين عن مشاكل التسجيل وفتح الملفات واستقبال شكاوى الطلاب.. ايش الحل؟ انا مبتعثة من جامعة جازان كمان كلمت جامعتي ويقولون لي من الملحقية مش من عندنا.. هل ضرروري اروح الملحقية بنفسي حيث اني فقدت الامل في ان احد يرد عالمكالمات؟ شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hard working student
    السلام عليكم.. سويت طلب فتح ملف مبتعث عالبوابة الالكترونية لبوابة الطلبة المبتعثين قبل اسبوع وكاتبين لي حالة الطلب: المعاملة مرفوضة (مغلقة) !! ولم يكتبوا في الصفحة او يرسلوا اي إيميل عن أسباب الرفض.. غالبا اسباب الرفض تكون في نقص الملفات المرفقة.. في حالتي ارفقت لهم كل شي لي وللمرافق كتبت لهم في خان الملاحظات اني أحمل جواز السفر الأمريكي وعليه يترتب في اني لا احتاج الى فيزا ولا اي توني ولا ختم لدخول امريكا.. الإخوان في الملحقية الظاهر بل وانا متأكدة لما ماشافوا الفيزا ولا الاي توني مرفق رفضوا ملفي بدون مايفتحون عيونهم ويقرون المكتوب في خانة الملاحظات.. المهم اتواصل مع مين في الملحقية حتى يعالج المشكلة؟؟ مكتب الجار الله حق مبتعثي الجامعات السعودية كلهم راسلتهم ولاردوا والتليفونات مليت وانا ادق عليهم وعلي المسؤلين عن مشاكل التسجيل وفتح الملفات واستقبال شكاوى الطلاب.. ايش الحل؟ انا مبتعثة من جامعة جازان كمان كلمت جامعتي ويقولون لي من الملحقية مش من عندنا.. هل ضرروري اروح الملحقية بنفسي حيث اني فقدت الامل في ان احد يرد عالمكالمات؟ شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يكون بعونك هذا طبعهم مالك الا تروحين لهم وان شاء الله يمشون امرك .. ماقول الى الله يكون بعونك الله يعينهاا عليهم مامنهم فكه حسبي الله عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.