الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الكشف الطبي؟؟

مساعدة الكشف الطبي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moor555
    moor555

مبتعث جديد New Member

moor555 المملكة المتحدة

moor555 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ...
    • ...
    • طالب
    • ذكر
    • امريكا, لسى
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 29th, 2012, 12:33 PM

السلام عليكم

يا شباب

من وين اجيب ورقة الكشف الطبي لوزارة التعليم العالي

انا رحت لكم مستشفى يقولولي كيف نسويلك كشف وانت ما معاك ورقة من التعليم العالي

من وين اجيب الورقة عشان اعطيها المستشفى ويسولي كشف

تكفووون ضروري
  2. اخويه كيف الفحص طول ولا سريع سريع .. خاصا فحص الدم كم يوم ياخذ ان من بنبع الصناعيه بس قريبي من جدة اسير اعلمة لانة مايدري عن شي
    اما بخصوص الفيزا الي اعرفة انة من اسبوع الي اسبوعين اهم شي شوف موعد اليوم دخلت علي موقع السفارة الامريكيه اقرب موعد لاهل جدة بعد خمس ايام .. افضل شي تقرا الموضيع الموجود في المنتدي .. وخليك هادي اذا ماتعرف انجلش تكلم عربي لان لو تفلسفت معهم بياخروك .. اخر شي اي ولايه رايح له والمدينة والجامعة والتخصص ههه ادري ملقوف بس والله حتي انا قريب طالع و حالتي حالة
    7 "
  3. أسف ع التأخير

بخصوص الكشف الطبي تقدر تخلصو بيوم واحد

اولا تطبع الورقه من الموقع حلو

صورة لك وتعبي بياناتك الي هيا اسمك ورقم الهويه والجواز

طبعا لازم ختوم من مستشفيات حكوميه

انا سويتها من مستشفى الأمن حق العساكر

ونا اقلك روح الملك فهد يخلصو بسرعا بس الي بياخروك فيه تحليل الدم والبول الله يكرمك

فا أنتا تروح مستوصف وتعطيهم الورقه تقولهم ابغا اسوي كشف دم وبول ورقة الكشف طالبين 3 اشياء من الدم أنتا تعطيهم الورقه بيخلصو بربع ساعه وتقولهم ابا تقرير منكم مختووم عشان لمن أودي مستشفى حكومي هما بيشيكو ع تقريركم
    وبيكملو الاجرات في كشف التعليم العالي

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.