الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اآجررو افآأدتيَ

استفسار اآجررو افآأدتيَ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موسى عثاثي
    موسى عثاثي

مبتعث جديد New Member

موسى عثاثي السعودية

موسى عثاثي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لآ شيء , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • لآ شيء
    • ذكر
    • لا اعرف, لا اعرف
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 30th, 2012, 06:01 PM

السسـلآم علييكم ورحممة الله ووبركاته
    .. ,
    وشسمهَ ابغآأ ابتعآأث ,~ ومترردد بين امريكا _ و _ استراليا ,~

وحابب تفيدوني فيها من ناحيه المعيشه والسكن والدفع المالي والمعهد اللغه والجامعه ~, االخ ,~

انا بطلع ع حسابي الخاص ~ وابي ادرس لغه وبعدين ابي اللتحق بالجامعه بس ~, اصير على حساب الدوله
    متىى اللحتق وكدا ~,

ارجو افااادتي باسرع وقت مممكن ~, و
    جزـآأكم الله خير ,~
  2. السلام عليكم
    أخي أنا حالياً بالسعودية وصار لي اكثر من 6 شهور تقريباً وانا اراكض
    وحالتي حاله ابي اروح على حسابي ولكن موقفتني الجامعه يعني لازم اجيب قبول جامعي
    عشان اطلع وخلصت كل شي إلا القبول ولعلمك كل هالشهور اللي راحت قدمت على جامعه وحده فقط
    ووالله العظيم اني ماادري هم صدق قدمو لي ولالا طبعاً أنا عن طريق مكتب دفعت لهم 17 الف مقدم
    واتصل علي بعد سبوعين من عطيته اوراقي وقالي رفضوك الجامعه ولا يطلب مني شهادة الأصل ثانية عشان يقدم لي على جامعه غيرها
    يعني شهادة الأصل راحت وحاليا انا اطلع بدل فاقد يعني أنتبه أنتبه تعطي المكتب او اي جامعه وثيقة الأصل تراها تروح عليك
    وانا عن نفسي ابي امريكا أفضل بنظري من ناحية قوة الجامعات والمعيشة وأجواء على حسب سمعي للناس
    ماعندي خلفية عن الأسعار وهالسوالف هذي يابعدي
    وماحد يقدر يحدد لك متى تلتحق بالبعثه فيه ناس اعرفها شخصياً راح على حسابة خلال سبوعين انظم للبعثة
    وفيه ناس خلال 6 شهور وفيه ناس رجعوا ومانظمو يعني حظ ونصيب وكذا ولا كذا انت مستفيد يعني مانت بخسران شي
    على العموم الله يوفقك ويوفقنا معك وإن شاءالله يفيدك من لديه خبره بالأسعار والمعيشة موفق بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.