الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليييييييز ضروري افيدوني

مساعدة بليييييييز ضروري افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHARGOSHA
    SHARGOSHA

مبتعث جديد New Member

SHARGOSHA الولايات المتحدة الأمريكية

SHARGOSHA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة wright state uni
    • wright state uni
    • صيدلة
    • أنثى
    • ohio, dayton
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 5th, 2012, 10:46 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو منكم مساعدتي
    انا مبتعثه وكنت بمعهد اللغه وصارتلي ظروف ورجعت وماقدمت تاجيل لانه ماكنت اعرف ولله الحمد لحد دحين بعثتي مستمره تقريبا انا رجعت شهر يوليو السنه الماضيه ومده معهد اللغه حقتي بدون تمديد كانت ل شهر ابريل هذه السنه وانتو عارفين ان قي 6 شهور تمديد بعدها وتقريبا ده اخر شهر ايش اعمل ؟؟ في امكانيه انه ارجع ولا لا وانتو عارفين طبعا الادفيسر مايرد وكل شويه مغيرين لنا واحد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHARGOSHA
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو منكم مساعدتي
    انا مبتعثه وكنت بمعهد اللغه وصارتلي ظروف ورجعت وماقدمت تاجيل لانه ماكنت اعرف ولله الحمد لحد دحين بعثتي مستمره تقريبا انا رجعت شهر يوليو السنه الماضيه ومده معهد اللغه حقتي بدون تمديد كانت ل شهر ابريل هذه السنه وانتو عارفين ان قي 6 شهور تمديد بعدها وتقريبا ده اخر شهر ايش اعمل ؟؟ في امكانيه انه ارجع ولا لا وانتو عارفين طبعا الادفيسر مايرد وكل شويه مغيرين لنا واحد
    اقول ياحضك زين ماطلب منك المشرف كتابة خطاب انسحاب من البعثة مثل ماسوا فيني حسبي الله عليه انحرمت من البعثة بسبته والي الحين من شهر مارش الفان وعشرة وانا عاطل وموضوعي راح في الهواء ودام ان بعثتك ماتقفلت ارجعي وشدي حيلك بس لاتنسي تجيبي معك اوراق تسمى مبررات عشان تتناسب معى وضعك انتي تعتبرين مأجله للبعثة دام انك ما قلتي شئ ولا صار على بعثتك شئ ولا تكلمينه من هنا في المدراء الي فوقه احسن منه اذا وصلتي هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.