الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شهادة الثانوية الأصل راحت والحل !!

مساعدة شهادة الثانوية الأصل راحت والحل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uosef
    uosef

مبتعث مستجد Freshman Member

uosef الولايات المتحدة الأمريكية

uosef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة فرجينيا
    • فرجينيا
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • امريكا بإذن الله, فرجينيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 5th, 2012, 03:38 PM

السلام عليكم
    يا أخوان أنا المكتب قدم لي على جامعه بأمريكا
    واخذ شهادة الثانوية الأصل وأرسلها للجامعه
    ورفضتني الجامعه ولا رجعو الشهادة
    والمشكلة يقول جب لي شهادة ثانية الأصل عشان اقدم لك على جامعه غيرها
    شلون اجيب الشهادة من وين من المدرسة ولا ادارة التعليم
    وهل سالفتها معقدة وطول احد صارت له المشكلة ولا يلعب علي المكتب
    والله العظيم محتار افيدوني لاهنتم بأسرع وقت
  2. لا المفروض الجامعه يرجعون لك شهادتك بالذات انها الاصل.... انا مره راسلت جامعه واعطيتهم الاصل بعدين بطلت منهم وقلت لهم رجعولي ايها وخلال اسبوع وصلتني ... طنش المكتب وراسل الجامعه بنفسك يعني الجامعه خليها تصور شهاداك بما انو زي ما تقول عشان يعرفون مين الطلاب اللي رفضوهم مع اني من مقتنعه بكلام المكتب واذا مرره ما رضيوا

اذا انت في السعودية طلع شهادة بدل فاقد ما يطولون يمكن في يوم يطلعونها لك .... واذا منت في السعوديه جرب راسل المشرف يمكن من عندهم يقدرون يطلعون لك وحده جديده
    وثاني مره لا تعطي المكتب الاصل اذا عندك شهادة طبق الاصل مختوم عليها اعطيهم عادي يمشون فيها اجرائات القبول واذا قبلوك اعطيهم الاصل

ومره ثانيه اذا اما عندك نسخ طبق الاصل اذا انت في السعودية تقدر تطلعها من مركز التربية والتعليم شي زي كذا نسيت واذا انت في امرريكا راسل مشرفك حيرسلك اكثر من صورة لشهادتك طبق الاصل مختوم عليها ومحطوطه بظروف يسير تقدم فيها على الجامعات

وربي يسهلها عليك

- - - مشاركة محدثة - - -

لا المفروض الجامعه يرجعون لك شهادتك بالذات انها الاصل.... انا مره راسلت جامعه واعطيتهم الاصل بعدين بطلت منهم وقلت لهم رجعولي ايها وخلال اسبوع وصلتني ... طنش المكتب وراسل الجامعه بنفسك يعني الجامعه خليها تصور شهاداك بما انو زي ما تقول عشان يعرفون مين الطلاب اللي رفضوهم مع اني من مقتنعه بكلام المكتب واذا مرره ما رضيوا

اذا انت في السعودية طلع شهادة بدل فاقد ما يطولون يمكن في يوم يطلعونها لك .... واذا منت في السعوديه جرب راسل المشرف يمكن من عندهم يقدرون يطلعون لك وحده جديده
    وثاني مره لا تعطي المكتب الاصل اذا عندك شهادة طبق الاصل مختوم عليها اعطيهم عادي يمشون فيها اجرائات القبول واذا قبلوك اعطيهم الاصل

ومره ثانيه اذا اما عندك نسخ طبق الاصل اذا انت في السعودية تقدر تطلعها من مركز التربية والتعليم شي زي كذا نسيت واذا انت في امرريكا راسل مشرفك حيرسلك اكثر من صورة لشهادتك طبق الاصل مختوم عليها ومحطوطه بظروف يسير تقدم فيها على الجامعات

وربي يسهلها عليك
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية جميعاً
    عموماً أنا كنسلت الشهادة الأولى ورحت لأدارة التعليم وعبيت الورقة اللي عطونياها عشان بدل فاقد
    ويقولون بع سبوعين مرنا وانا حاليا بالسعودية
    وانا صراحة لعب علي المكتب ومايدري وش السالفة
    يعني لارحت لمكتب ثاني ماعطيه الأصل ابد انا استغربت صراحه
    اثاري كل اللي يقدمون على جامعات بطبق الأصل وانا ملعوب علي بالرغم ان عندي طبق الأصل واجد بس ماطلبوها مني
    اختي ياليت اقدر اعرف اراسل الجامعة بنفسي للأسف ماعرف شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.