الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا صار لي مدة وانا بموضوع مقفل ومعلق

مساعدة انا صار لي مدة وانا بموضوع مقفل ومعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متكدر مع وضع مزري
    متكدر مع وضع مزري

محظور

متكدر مع وضع مزري الولايات المتحدة الأمريكية

متكدر مع وضع مزري , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة نظم المعلومات , بجامعة لم توافق المشرف
    • لم توافق المشرف
    • ادارة نظم المعلومات
    • ذكر
    • ودي بهجرة اثبت عليها, أبغى ادرس لو في بر المكسيك
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 5th, 2012, 06:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم جميع أخواني الطلاب والطالبات وأتمنى لكم التوفيق والنجاح والمثابرة والصبر ولا اوصيكم في الصلاة .عندي مشكلة تقفل ملف لي من مارش الفين وعشرة بسبب المشرف الي وهفني حسبي الله ونعم الوكيل انا قلت له انا تعبت وظروفي

صعبه راح يقولي اكتب خطاب انسحاب وراجع الوزارة من هناك وارفق مبرراتك ولا قال لي اكتب تأجيل وبعدها تقفل الملف والوزارة قالت هذا خط يدك والمبررات راح نحفظها للأفادة وسويت معاملة الكترونية لمعالي الوزير وكان موجبها سريع بطلب

النظر في وضع البعثه والملحقية جاوبت ان الطالب اقفل ملفه بناء على طلبه الخطي وحاولت وحاولت الين ما انصدمت وتجبرت بالله وصرت احاول البحث عن عمل على الأقل يساعدني في الالتحاق بالأنتساب في الجامعات السعودية ولم أوفق لا عسكري

ولا غيرة سواء اني لقيت عمل راتب تعبان وبدون سكن وبعيد يعني مجبر اني اسكن حتى لو عندي سيارة والحين يا اخوان قاعد في البيت يعني زي المجنون الي بس ياكل ويشرب وينام والوالدين كبار وظروفهم الصحية تحت رحمة الله ولا قدرت اعمل

شئ في موضوعي المشكلة أني يعني مناسب للبعثة في جميع الشروط المسبقة وعسى الله يصلح الأمر ونرجو مؤازرتي ومساعدتي في أمري هذا شاكر لكم وداعي لكم بالتوفيق والنجاح
  2. صراحه مقدر افيدك الا بالدعاء .. ربي يوفقك ويفتح عليك باب رزق من حيث لاتعلم ويجيك الي تبيه وتتصلح امورك كلها زي لمح البصر ..

على حسب الي فهمت انه المشرف اخطى ؟ اذا اخطى رح لفرع الوزاره وقدم شكوى للمدير واكيد بتلقى مساعده هناك

ان شاء الله يفيدك غيري بس تذكر كل الحلول تاتي من الله اولا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موووب
    صراحه مقدر افيدك الا بالدعاء .. ربي يوفقك ويفتح عليك باب رزق من حيث لاتعلم ويجيك الي تبيه وتتصلح امورك كلها زي لمح البصر ..

على حسب الي فهمت انه المشرف اخطى ؟ اذا اخطى رح لفرع الوزاره وقدم شكوى للمدير واكيد بتلقى مساعده هناك

جزاك الله كل الخير ورحم الله والدينا ووالديك ولاهي بغريبة على الطيبين الا الكلام الحسن وهذا دلالة على الاخلاق والنوايا الحسنة شكرا لك وانا امري لله ما قصرت وانا اخوك عشان مااحد يقول ان هذا كاذب وامور ثانية كل المبررات الي واجهتني وسببت علي مشاكل ارفقتها ومعى ذلك لم احصل على شئ حتى اني متجرد من المواصلات كان معي قبل البعثة سيارة وبعتها ولفيت كم قرش معى كم مساعدة والحين معى الركاب والكدادة الله يزينها ان شاء الله واملنا بالله اول وتالي الرزق بيده وبيده كل شئ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موووب
    صراحه مقدر افيدك الا بالدعاء .. ربي يوفقك ويفتح عليك باب رزق من حيث لاتعلم ويجيك الي تبيه وتتصلح امورك كلها زي لمح البصر ..

جزاك الله كل الخير ورحم الله والدينا ووالديك ولاهي بغريبة على الطيبين الا الكلام الحسن وهذا دلالة على الاخلاق والنوايا الحسنة شكرا لك وانا امري لله ما قصرت وانا اخوك عشان مااحد يقول ان هذا كاذب وامور ثانية كل المبررات الي واجهتني وسببت علي مشاكل ارفقتها ومعى ذلك لم احصل على شئ حتى اني متجرد من المواصلات كان معي قبل البعثة سيارة وبعتها ولفيت كم قرش معى كم مساعدة والحين معى الركاب والكدادة الله يزينها ان شاء الله واملنا بالله اول وتالي الرزق بيده وبيده كل شئ
    7 "
  4. عزيزي "متكدر" ياريت تتفائل والله لو بيدنا شي نسويلك هو سويناه

وابداً لا تيأس و اتوكل على الله حاول مع كل الجهات يمكن احد يتفهم الوضع و يساعدك من نفس الوزارة
    والله يوفقك ويقويك .. وخلي مامتك تدعيلك اكيد دعائها مستجاب بإذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_rainbow
    عزيزي "متكدر" ياريت تتفائل والله لو بيدنا شي نسويلك هو سويناه

وابداً لا تيأس و اتوكل على الله حاول مع كل الجهات يمكن احد يتفهم الوضع و يساعدك من نفس الوزارة
    والله يوفقك ويقويك .. وخلي مامتك تدعيلك اكيد دعائها مستجاب بإذن الله
    شكرا لكي على الكلام الحسن والمهذب والطيب وهذا يدل على تربيت بيتك اكرر شكر واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.