الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي أفضل المعاهد التالية ؟؟

مساعدة ماهي أفضل المعاهد التالية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Royal-1
    Royal-1

مبتعث مستجد Freshman Member

Royal-1 الولايات المتحدة الأمريكية

Royal-1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer forensics , بجامعة In progress
    • In progress
    • Computer forensics
    • ذكر
    • C, Illinois
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 7th, 2012, 12:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي المبتعثين ،،

بعدما طرحت أكثر من موضوع ولم أجد التفاعل الذي كنت أطمح إليه، قررت طرح موضوع جديد ولكن هذه المرة الموضوع يختلف بحيث أن الموضوع سيطرح بصيغة مخصصة لأني أتوقع أنني كنت أطرح المواضيع السابقة بشكل من العمومية ، مما صعب على الأعضاء مساعدتي.
    بعد بحث طويل في الولايات ومراسلة بعض الجامعات والتي بدورها رفضت اعطائي قبول مشروط ، قررت أني اسافر لأمريكا أدرس لغة واختبر اختباراتهم المطلوبة ومن ثم اراسلهم وانا هناك، وبما أنه الواحد غالباً في الدراسة الاكاديمية(الماجستير) لايستطيع اختيار المدينة وذلك بسبب التخصص الذي يريد الالتحاق به ومدة توفره في مدينة من عدمه، قررت أني أدرس اللغة الانجليزية في ديرة توسع الصدر حبتين عشان الواحد مايدخل الى الجامعة الا وهو مستعد ذهنيا ونفسياً . مع العلم بأني مبتعث من جهة عملي كمعيد وان شاء الله ناوي اسافر لوحدي .
    عموماً أنا شخص يهمني أنه المعهد يكون قوي وتابع لجامعة بحكم تخصصي الاكاديمي وأنه المدينة أيضاً فيها ترفيه والمكافأة تكفي ^.^ ، فتوصلت ولله الحمد إلى مجموعة من المعاهد في عدة ولايات ودي أنكم تعطوني رأيكم سواءاً في المدن أو المعاهد ( ومن أراد الإضافة ايضاً فأهلاً وسهلاً) ، وهي كالتالي:

San Diego
    المعهد التابع لجامعة University of California- San Diego
    المعهد التابع لجامعة San Jose University
    المعهد التابع لجامعة California State University - Chico
    المعهد التابع لجامعة California State University – Fullerton
    Miami
    المعهد التابع لجامعة University of Miami
    Oregon
    المعهد التابع لجامعة Pacific University
    New York
    المعهد التابع لـ Nazareth College in Rochester

وأخيراً، تقبلو شكري وامتناني لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal-1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي المبتعثين ،،

بعدما طرحت أكثر من موضوع ولم أجد التفاعل الذي كنت أطمح إليه، قررت طرح موضوع جديد ولكن هذه المرة الموضوع يختلف بحيث أن الموضوع سيطرح بصيغة مخصصة لأني أتوقع أنني كنت أطرح المواضيع السابقة بشكل من العمومية ، مما صعب على الأعضاء مساعدتي.
    بعد بحث طويل في الولايات ومراسلة بعض الجامعات والتي بدورها رفضت اعطائي قبول مشروط ، قررت أني اسافر لأمريكا أدرس لغة واختبر اختباراتهم المطلوبة ومن ثم اراسلهم وانا هناك، وبما أنه الواحد غالباً في الدراسة الاكاديمية(الماجستير) لايستطيع اختيار المدينة وذلك بسبب التخصص الذي يريد الالتحاق به ومدة توفره في مدينة من عدمه، قررت أني أدرس اللغة الانجليزية في ديرة توسع الصدر حبتين عشان الواحد مايدخل الى الجامعة الا وهو مستعد ذهنيا ونفسياً . مع العلم بأني مبتعث من جهة عملي كمعيد وان شاء الله ناوي اسافر لوحدي .
    عموماً أنا شخص يهمني أنه المعهد يكون قوي وتابع لجامعة بحكم تخصصي الاكاديمي وأنه المدينة أيضاً فيها ترفيه والمكافأة تكفي ^.^ ، فتوصلت ولله الحمد إلى مجموعة من المعاهد في عدة ولايات ودي أنكم تعطوني رأيكم سواءاً في المدن أو المعاهد ( ومن أراد الإضافة ايضاً فأهلاً وسهلاً) ، وهي كالتالي:

San Diego
    المعهد التابع لجامعة San Jose University
    المعهد التابع لجامعة California State University - Chico
    المعهد التابع لجامعة California State University – Fullerton
    Miami
    المعهد التابع لجامعة University of Miami
    Oregon
    المعهد التابع لجامعة Pacific University
    New York
    المعهد التابع لـ Nazareth College in Rochester

وأخيراً، تقبلو شكري وامتناني لكم
    الي ذكرته يناسب الي كتبته يعني انك ماتحتاج الى اشاده واصل وربك يسهل والتوفيق من عنده برضه ازيدلك معى ميامي اورلاندو فيها معاهد جامعية وفيها els
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكدر مع وضع مزري
    الي ذكرته يناسب الي كتبته يعني انك ماتحتاج الى اشاده واصل وربك يسهل والتوفيق من عنده برضه ازيدلك معى ميامي اورلاندو فيها معاهد جامعية وفيها els
    يعطيك العافية على المرور والايضاح ، ولكن الهدف من ذكري للموضوع أنه كل واحد يذكر تجربته في المدينة أو المعهد ومحاسنها وسيئاتها عشان اقدر اختار الافضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاقي
    بالفعل انا مثلك محتار
    انا بصراحه ارغب في سان دييقو
    لكن كثير من الناس اخبروني انها غاليه
    خاصة اني ذاهب على حسابي

شكرا لكم
    افيونا ماجورين
    شآكر لك مرورك أخ شاقي ، وأتمنى الأخوان مايبخلون علينا

مازلت انتظرهم وأملي في الله ثم فيهم كبير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    انا ارشح معهد جامعة الباسيفك

لانة موجود في اجمل ولاية امريكية واسعارها مناسبة جدا

لاكن ما ادري عن قوة المعهد

حسب معلوماتي ان معهد جامعة كاليفورنيا في سان دييغو يعتبر الأقوى من بين المعاهد الي ذكرت
    الله يعطيك العافية على مشاركتك Mr.M3jd

منتظرين ردود البقية بإذن الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal-1

San Diego

قبل فتره سألت عن هذا المعهد واخذت معلومات

طبعاً الجامعه الكل يمدحها وتعتبر من اقوى الجامعات في امريكا وافضلها وكل شي فيها ممتاز ومعتمدة ، والولايه رائعه وفيها اجمل شاطئ على مستوى الولايات وتبعد 60ميل عن لوس انجلوس يعني بإختصار الجامعه والولايه بإذن الله تكون اختيار موفق ..

لكن المعهد البعض قالوا ممتاز و البعض قالوا ان مستواه اقل من متوسط ولا يمدحونه ولا ادري وش السبب ، لكن اذا قبولك بالجامعه هذي مثلاً مشروط بهذا المعهد فتوكل على الله .. او وحاول تسأل اكثر ممكن يقدرون يفيدونك بأي معلومات ..

هذي هي المعلومات اللي جمعتها والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير ..

لا تنساني من دعواتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف العبدالله
    قبل فتره سألت عن هذا المعهد واخذت معلومات

طبعاً الجامعه الكل يمدحها وتعتبر من اقوى الجامعات في امريكا وافضلها وكل شي فيها ممتاز ومعتمدة ، والولايه رائعه وفيها اجمل شاطئ على مستوى الولايات وتبعد 60ميل عن لوس انجلوس يعني بإختصار الجامعه والولايه بإذن الله تكون اختيار موفق ..

لكن المعهد البعض قالوا ممتاز و البعض قالوا ان مستواه اقل من متوسط ولا يمدحونه ولا ادري وش السبب ، لكن اذا قبولك بالجامعه هذي مثلاً مشروط بهذا المعهد فتوكل على الله .. او وحاول تسأل اكثر ممكن يقدرون يفيدونك بأي معلومات ..

هذي هي المعلومات اللي جمعتها والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير ..

لا تنساني من دعواتك
    يعطيك العافية على مرورك ، لا أنا ماعندي قبول مشروط وأدور افضل معهد

منتظرين البقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.