الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى اصحاب الخبره في مجال التربيه الخاصه

مساعدة الى اصحاب الخبره في مجال التربيه الخاصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طائر بلا وطن
    طائر بلا وطن

مبتعث جديد New Member

طائر بلا وطن السعودية

طائر بلا وطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا , بجامعة امممممممممممممممممممممممممم
    • امممممممممممممممممممممممممم
    • لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    • ذكر
    • لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا, باااااااااااااااااااااااااااااا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

October 7th, 2012, 04:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب حاصل على دبلوم عالي في تخصص التربيه الخاصه مسار تخلف عقلي وابغى اكمل ماجستير في نفس التخصص
    هل احد يقدر يفيدني ويخدمني في الحصول على قبول مشروط للماجستير في اي ولايه بس يكون مافيه اختبار GRE او جيمات
    بمقابل او بدون
    والله متوهق والوقت مايوقف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر بلا وطن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب حاصل على دبلوم عالي في تخصص التربيه الخاصه مسار تخلف عقلي وابغى اكمل ماجستير في نفس التخصص
    هل احد يقدر يفيدني ويخدمني في الحصول على قبول مشروط للماجستير في اي ولايه بس يكون مافيه اختبار GRE او جيمات
    بمقابل او بدون
    والله متوهق والوقت مايوقف
    يا اخي مايحتاج لواحد مثلك فاهم عندك المكاتب الي تجيب قبولات هم متخصصين بذلك او اذا لك احد هناك يفيدك اكثر اذا المسألة فبولات دائما تنحل اذكر طلبة دخلو ماستر من غير جيمات او انت ادخل المواقع الامريكية واكتب انك تبي قبول من غير كذا وكذا تلاقي جامعات يكملون لك باقي الدراسة والله الموفق اتمنى اني ساعدتك بفكرتي
    7 "
  3. الله يجزاك خير اخوي
    بس انا رحت للمكاتب وقالو انها بتااخذ وقت وصعب القبول لانه تخصصي في البكالوريس ماهو تربيه خاصه
    وتمنيت لو فيه احد مر بنفس تجربتي يفيدنا
    على العموم شكرا على اهتمامك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.