الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع ماستر علوم صحيه ( تغذيه ) ابتعاث لامريكا (المرحلة الثامنة)

حوار تجمع ماستر علوم صحيه ( تغذيه ) ابتعاث لامريكا (المرحلة الثامنة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مـرآآآحـب صبـآيـآ
    حبيت أقولكم إن هذا الموضوع من أفضل الموآضيع إلي شفتهآ وإلي بجد حسيته جآوب على كل أسألتي ..
    وحبيت أنزله لكم لتعم الفآآآآئده بإذن الله ..
    مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل
    والله يوفقنآ
    7 "
  2. ســـوووري مــآ أعرف كيف أنزل موآضيع بس لو مآ صآر إكتبوه بعمو قوقل ورآح يطلع لكم
    7 "
  3. بالنسبة للعلوم الصحية تشمل اي التخصصات " تغذيه فقط " ؟وهل يشترط ان يكون تخصص البكالريوس طبي ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة للعلوم الصحية تشمل اي التخصصات " تغذيه فقط " ؟وهل يشترط ان يكون تخصص البكالريوس طبي ؟
    7 "
  4. السلام عليكم كلامي موجه لك اخي الرووح بحكم اني معلم مثك وناوي اروح مع زوجتي لكندا تخصصها اقتصاد وانا تخصصي لغة انجليزية وابي اكمل في نفس تخصصي مادري هل بإمكاني الحصول على جامعة اقدر ادرس فيها انا وزجتي ؟ والشي الثاني متى اقدم على الاجازة انت ذكرت ان التعميم اخر موعد 25-10 من فين احصل ع ورقة المرافق وبالنسبة للاجازة فيه ناس قالوا الاجازة الاستثنائية يتوقف فقط الراتب اما العلاة مستمرة مادري هل الكلام صحيح ام لا ؟ ياليت اتجاوبني اذا كان عندك خلفية عن الموضوع او اي احد عنده خبرة يليت يفيدنا فيها ولكم خالص الود
    7 "
  5. أخوي KSA ممكن تلقى جامعه فيها تخصصك وتخصص زوجتك ,,
    افتح بموقع الوزارة الجامعات الموصى بها بصفحتين واختار الدوله والمدينة واكتب تخصصك بصفحة وزوجتك بصفحـة وابدأ ابحث وسجل بورقه خارجيه
    بالنسبة لللاجازه الاستثنائية ماما مدرسـة وسألتها بتقول لا راتب ولا علاوات بس ميزتها تحافظ على عملك
    اتمنى أكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    السلام عليكم كلامي موجه لك اخي الرووح بحكم اني معلم مثك وناوي اروح مع زوجتي لكندا تخصصها اقتصاد وانا تخصصي لغة انجليزية وابي اكمل في نفس تخصصي مادري هل بإمكاني الحصول على جامعة اقدر ادرس فيها انا وزجتي ؟ والشي الثاني متى اقدم على الاجازة انت ذكرت ان التعميم اخر موعد 25-10 من فين احصل ع ورقة المرافق وبالنسبة للاجازة فيه ناس قالوا الاجازة الاستثنائية يتوقف فقط الراتب اما العلاة مستمرة مادري هل الكلام صحيح ام لا ؟ ياليت اتجاوبني اذا كان عندك خلفية عن الموضوع او اي احد عنده خبرة يليت يفيدنا فيها ولكم خالص الود

اخي الفاضل هذا الرابط مفيد جداً افتحه بمتصفح قوقل شروم مع خيار الترجمة ليسهل عليك معرفة التخصصات
    هذا الرابط خاص بـ كندا
    Find a study program

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    العـلوم الصحيـة يشمل تغديه - سجلات صحيه وكم شئ تاني ناسيه ايش هما والله
    تاني شئ بالنسبه ادا كانت تخصصاتنا طبيه والا لاا شوفي نحنا تخصاصتنا اقتصاد منزلي , وناس تغديه وحاطين عليـها

فيما لو ما تم قبول التخصص ! ينلغي الترشيح ولا يقترحون لنا تخصصات ثانيه ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    العـلوم الصحيـة يشمل تغديه - سجلات صحيه وكم شئ تاني ناسيه ايش هما والله
    تاني شئ بالنسبه ادا كانت تخصصاتنا طبيه والا لاا شوفي نحنا تخصاصتنا اقتصاد منزلي , وناس تغديه وحاطين عليـها

فيما لو ما تم قبول التخصص ! ينلغي الترشيح ولا يقترحون لنا تخصصات ثانيه ؟
    7 "
10 من 21 صفحة 10 من 21 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.