الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع ماستر علوم صحيه ( تغذيه ) ابتعاث لامريكا (المرحلة الثامنة)

حوار تجمع ماستر علوم صحيه ( تغذيه ) ابتعاث لامريكا (المرحلة الثامنة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    راما أنا أستازه قالت لي اختاري تسويق
    بس لمن راح واحد من الاخوان وسأل حطيت علوم صحيـه على كلام د. ماجد الحربي وما أدري صح والا لا
    شقيه أعتقد زيي علوم صحية حطت , ألاء ما أدري عنها احتاست بمسمى تخصصها
    هالموضوع يدووووووووووووووووووووووويش وربي
    ننتظر لين التدقيق وونشوف
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يارب بخير ومرتاحين ... انا من زمان احاول ادخل واسجل ومو راضي واتابع المنتدى من فتره والحمدلله تمام الان ... وحمسني موضوعكم اكثر والمنتدى والملتقيات جدا رائعه ماشاء الله ومجهود يشكر عليه القاىمين ...

والموضوع هذا مجملا مفصلواستفدت منه كثير كثير الله يفتحها في وجهكم يارب لكن الحيره موجوده وثقتنا برنا عاليه بإذن الله وربي يسعد قلوبكم ويفرحنا قريب ويختار لنا اللي فيه الخير واكيد عندي تساؤلات بس هذا ترحيب بالموضوع واني جديده عليكم عشان لاتطفشوا مني من البدايه يسعدكم ربي ...

موفقين اجمعين

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يارب بخير ومرتاحين ... انا من زمان احاول ادخل واسجل ومو راضي واتابع المنتدى من فتره والحمدلله تمام الان ... وحمسني موضوعكم اكثر والمنتدى والملتقيات جدا رائعه ماشاء الله ومجهود يشكر عليه القاىمين ...

والموضوع هذا مجملا مفصلواستفدت منه كثير كثير الله يفتحها في وجهكم يارب لكن الحيره موجوده وثقتنا برنا عاليه بإذن الله وربي يسعد قلوبكم ويفرحنا قريب ويختار لنا اللي فيه الخير واكيد عندي تساؤلات بس هذا ترحيب بالموضوع واني جديده عليكم عشان لاتطفشوا مني من البدايه يسعدكم ربي ...

موفقين اجمعين
    7 "
16 من 21 صفحة 16 من 21 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.