الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انصحوني الله يجزاكم خير

مساعدة انصحوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif2013
    naif2013

مبتعث جديد New Member

naif2013 الولايات المتحدة الأمريكية

naif2013 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتار! , بجامعة wku
    • wku
    • محتار!
    • ذكر
    • san francisco, ca
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 16th, 2012, 09:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    اخواني واخواتي ارجوكم ساعدوني انا في حيره من امري ,, انا حلمي اني ادرس طيران حربي في امريكا بس طلعت على اساس اني ادرس صيدلة عشان اطلع بعثة ,, سؤالي اذا غيرت تخصصي من الصيدلة الى هندسة طيران هل تعتقدون ان فيه امكانيه اني اتوظف في المجال العسكري والا لازم اكون مبعث من كليه الطيران العسكري,, واذا ماقدر في اي تخصص تنصحوني ادرس هندسة مكانيكا والا كهربائية والا تقنية طبية والا نووية ,, افيدوني جزاكم الله خير والله اني محتار وتايه ومحتاج توجيه من اصحاب الخبرة..
  2. أسأل الله أن يوفقك لما فيه الخير

أخي

أولا أستخير

وأستشر اصحاب الاختصاص

ولا تستعجل على الأعضاء او تتضايق لأنهم لم يردوا عليك ، موضوعك ينبغي أن لايتكلم فيه الا من هو فاهم لكي لاينصحك شخص بنصيحة لاتناسب وضعك

وفقك الله
    7 "
  3. و عليكم السلام ورحمه الله

التخصصات النادره الي تسأل عنها ما راح يجاوبك عنها الا المشرف . ارسل له رساله و استفسر منه . كل ما راح تسمعه هنا بيكون اراء الا اذا كان شخص جرب التحويل من قسمك للقسم الي تبغى تحول له و احتمال وجوده ضعيفه .
    7 "
  4. الســـلام عليـــكم ورحمه الله وبركــاته

اولأ

الله يوفقك وتجي ارفع الراس

ثانيا

اخي الكريم بشكل عام انواع الهندسه سار تخصص مندفع لي للشعب يعني الهندسه اتملت عندنا في السعوديه
    اعرف ناس متخرجين هندسه بمعدلات عاليه ولم يتم توظيفهم للاسف البعض اتوظف في باسكن روبز وحامل شهاده بــاكلريوس هندسه

ثالثا

الصيدله او الطب وا العلوم الطبيه كلها لها مجال في التوظيف في السعوديه
    لانه السعوديه محتاجه كــارد صحي في اسرع وقت , يكفي انك في كادر صحي ذا شي يشرف جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.