الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن البنوك في امريكا

استفسار استفسار عن البنوك في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية glass & eyes
    glass & eyes

مبتعث جديد New Member

glass & eyes الولايات المتحدة الأمريكية

glass & eyes , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 18th, 2012, 05:18 AM

السلام عليكم و رحمة الله

اود الاستفسار عن البنوك في امريكا بشكل عام

اولاً اود معرفة هل يوجد بامريكا بنوك اسلاميه ؟! , و هل تتوفر في ولاية اوريجون ؟ [ثمت الاجابة]
    ^^ زي Islamic Bank Of Britain الي في بريطانيا و كذا

ما افضل البنوك في امريكا سواء كان اسلامي ام غير اسلامي ؟ << وياليت تذكر لي السبب , لان البعض يفضل البنك بالاسم , لو مشهور حطه فوق السماء [ثمت الاجابة]

, انا اعمل في الحرم الجامعي و املك SSN هل يمكنني الاقتراض من البنك بغرض شراء منزل ؟ << لامشكله لي في رهن المنزل
    [ثمت الاجابة]

كم هيا قيمة القرض الذي يمكنني اخده ؟

وشكراً
  2. انا مع بنك chase ليا سنتين والحمد الله ما بقيت معاهم اي مشكله
    فروعهم وصرافاتهم موجودة بكل مكان
    زوجي قبل كان في بنك أو أمريكا وكان يشتكي منهم ان لما الحساب يفضي يعني يعني صفر وتبغي تسوي اي عمليه عادي البطاقة تقبل وبالتالي حسابك يصير بالسالب. بمعني ان تصير مدين للبنك
    غير طبعا ان تشاس اللي يرفض اي عمليه طالما الحساب فاضي
    انا ما افضل ان الحساب يصير بالسالب وما قد صارت معايا لان بكذا انت تسمح بنفسك تصرف بالشهر أكثر من طاقتك وبالتالي راح تسدد من الشهر اللي بعده ووقتها ما راح تكفيك المكافآة وراح تتعود حسابك يصير بالسالب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    انا مع بنك chase ليا سنتين والحمد الله ما بقيت معاهم اي مشكله
    فروعهم وصرافاتهم موجودة بكل مكان
    زوجي قبل كان في بنك أو أمريكا وكان يشتكي منهم ان لما الحساب يفضي يعني يعني صفر وتبغي تسوي اي عمليه عادي البطاقة تقبل وبالتالي حسابك يصير بالسالب. بمعني ان تصير مدين للبنك
    غير طبعا ان تشاس اللي يرفض اي عمليه طالما الحساب فاضي
    انا ما افضل ان الحساب يصير بالسالب وما قد صارت معايا لان بكذا انت تسمح بنفسك تصرف بالشهر أكثر من طاقتك وبالتالي راح تسدد من الشهر اللي بعده ووقتها ما راح تكفيك المكافآة وراح تتعود حسابك يصير بالسالب
    شكراً اختي

هذا الي كنت محتاجه , اغلب المبتعثين يروحو لبنك اوف امركا مباشراً
    لكن اعتقد الاغلب راح له عشان سمعته القوية , لذلك قلت استفسر و اشوف , ممكن صدق يكون افضل

الحمد لله اكتسبنا معلومه جديده قبل لا ندخل بمشاكل
    وبالفعل لو وصلالحساب للسالب مشكله

وشكراُ أختي ,
    يعطيكي
    العافيه
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاك خير اختي محاسبة اي والله هذا والله مصيبه مادريت الا بعد فتح الحساب بـ اسبوع بس اتوقع تقدر تلغي الحاجة هاذي

والمصيبة الاكبر بنك wells fargo فيه حسابين اللي هم checking و savings طيبعآ checking العايدي بس الثاني هو الربا كل يوم يزود دولار واذا فضاء الرصيد يحول من السيف الا الشك وهذا رباء ولا احد ياكل مال حرام علشان كذا اللغية البنك هذا ..
    7 "
  5. و عليكم السلام ورحمه الله بركاته

تعاملت مع بنك اوف امريكا و بنك تشيس . السبب اني ما استمريت مع تشيس انه ياخذ علي رسوم عن سحب الكاش حتى لو من اجهزه الصراف التابعه له و في داخل الفروع .

بنك اوف امريكا فيه اختيارات لازم تعرفها و تلغيها اذا ما اعجبتك . مثل الي اشتكوا منها الاعضاء السابقين انه يعطيك بالسالب من حسابك اعتبرها ميزه لانها تسهل لك الشراء الين ترجع تعيد حساباتك .

و كثير من السعوديين اخر الشهر يسحب 200 دولار بالسالب و يدفع عليها رسوم 35 دولار و تكفيه من سؤال الناس و يسددها مع المكافأه . و ايضا حساب الادخار لك عدد من عمليات التحويل منه و بعدها يكون عليها رسوم .

بالنسبه للاسلامي او غير اسلامي : ما ودي ادخل في التفاصيل في حلال او حرام . ولكن تعليقي انه نسبه الفائده هنا في امريكا تقريبا ربع السعوديه و كل ما تسدد تقل الفائده مو مثل الي عندنا على اجمالي المبلغ طول المده .

و في النهايه البنوك عندهم مثل البقالات تلقى في كل شارع بنك جديد و لك حريه الاختيار .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاك خير اختي محاسبة اي والله هذا والله مصيبه مادريت الا بعد فتح الحساب بـ اسبوع بس اتوقع تقدر تلغي الحاجة هاذي

والمصيبة الاكبر بنك wells fargo فيه حسابين اللي هم checking و savings طيبعآ checking العايدي بس الثاني هو الربا كل يوم يزود دولار واذا فضاء الرصيد يحول من السيف الا الشك وهذا رباء ولا احد ياكل مال حرام علشان كذا اللغية البنك هذا ..

حلو هذا الي ابي اعرفه , في حساب لا يتعامل بالربا
    بس اخوي بخصوص الكتابه الي حددت عليها بالاحمر , بصراحه مافهمت وش تقصد

يعطيك العافيه , وشكراُ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    و عليكم السلام ورحمه الله بركاته

تعاملت مع بنك اوف امريكا و بنك تشيس . السبب اني ما استمريت مع تشيس انه ياخذ علي رسوم عن سحب الكاش حتى لو من اجهزه الصراف التابعه له و في داخل الفروع .

بنك اوف امريكا فيه اختيارات لازم تعرفها و تلغيها اذا ما اعجبتك . مثل الي اشتكوا منها الاعضاء السابقين انه يعطيك بالسالب من حسابك اعتبرها ميزه لانها تسهل لك الشراء الين ترجع تعيد حساباتك .

و كثير من السعوديين اخر الشهر يسحب 200 دولار بالسالب و يدفع عليها رسوم 35 دولار و تكفيه من سؤال الناس و يسددها مع المكافأه . و ايضا حساب الادخار لك عدد من عمليات التحويل منه و بعدها يكون عليها رسوم .

بالنسبه للاسلامي او غير اسلامي : ما ودي ادخل في التفاصيل في حلال او حرام . ولكن تعليقي انه نسبه الفائده هنا في امريكا تقريبا ربع السعوديه و كل ما تسدد تقل الفائده مو مثل الي عندنا على اجمالي المبلغ طول المده .

و في النهايه البنوك عندهم مثل البقالات تلقى في كل شارع بنك جديد و لك حريه الاختيار .

هي ميزة للي هناك لحاله
    بس الحمد لله اغلب اهلي و اقاربي في امريكا , ولايات مختلفه عن ولاايتي ,
    بس ان شاء الله محد يبخل يساعدك في غربتك

يعطيك العافيه , وشكراُ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    و عليكم السلام ورحمه الله بركاته

غريبه عمره ما اخذ مني رسوم الا اذا سحبت من غير صرافته اتاكد اخي الكريم

بالنوفيق للجميع
    7 "
  8. بشأن القرض لشراء منزل mortgage اعتقد ان الامر صعب في وضعك ، يجب ان تكون لديك وظيفة ثابتة وكونك طالب اجنبي وتعمل في الجامعة لا اعتقد انه كاف هذا بالاضافة الى انه عليك دفع مبلغ مقدم ، اما عن الرهن في كل الاحوال البيت يكون مرهون حتى دفع كامل المبلغ . احد اسباب الانهيار العقاري في 2008 هو منح البنوك لقروض عقارية لاشخاص غير مؤهليين وصارو اكثر تشددا في منح قروض ، بامكانك زيارة البنك والسؤال عن الخيارات المتاحة لك . ويجب ان تعلم ايضا ان القرض العقاري عليه فوائد وتعتمد على مدة القرض ويكون بين 2% الى 4%
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.