الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعثه جديده محتاجه مشورتكم

مساعدة مبتعثه جديده محتاجه مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي اكبر اهتمامي
    طموحي اكبر اهتمامي

مبتعث جديد New Member

طموحي اكبر اهتمامي مولدافيا

طموحي اكبر اهتمامي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مولدافيا , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

October 23rd, 2012, 12:08 AM

السلام عليكم

انا مبتعثه جديده كنت طالبه على حسابي الخاص وحابه اغير الولايه الى ولايه حلوه وكبيره وشبكه الباصات فيها قويه وفيها معهد يدخل الجامعه بدون توفل او ايلتس بحثت كل الولايات الحلوة مثل كولارادو دينفر وواشنطن سياتل و فلوريدا مقفله

ياليت تنصحوني مره محتاره بولايه تكون حلوه ينعاش فيها لان الجلسه هنا تؤثر على دراستي ونفسيتي افكر اني الغي البعثه وارجع للسعوديه
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معقولة سياتل مقفله

وهل ايضاً ولاية اوريغون ايضاً مقفله
    اختي الكريمه
    اذا كانت مقفلة على حسب كلامك انتظري ايام بسيطه لين تفتح الملحقيه الولايات والمعاهد للمرحلة الثامنه واطلبي نقل
    والله يكتب لك اللي فيه خير
    7 "
  3. طلبك صعب صراحه
    تبي مدينه حق تمشيه وللدراسه في نفس الوقت
    يادراسه ، ياتمشيه
    ويعدين كل شخص وعلى حسب مزاجه زي مايقولون
    يعني مو كل مدينه بتعجك كما ذكر الاخ وبعدين فيهم غلاء مبالغ فيه
    أنا اقول اختاري مدينه وسط
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    وينك من كاليفورنيا ،،،، كا بنت افضل مكان لك وفيها كل المتطلبات اللي ذكرتيها
    أنا اللي أعرفه أن الشباب مايمدحون المواصلات في عموم كالفورنيا ويقولون أنه تلزمك سيارة هناك ! انت في مدينة بالضبط ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal-1
    أنا اللي أعرفه أن الشباب مايمدحون المواصلات في عموم كالفورنيا ويقولون أنه تلزمك سيارة هناك ! انت في مدينة بالضبط ؟
    مدينه ارفاين ( اورانج كاونتي ) مايحتاج سياره فيها أبد ( من شخص مجرب سنتين فيها دراسه لغه )
    7 "
  6. شكراً لكم جميعا ، المشكله ان الوقت عندي مره ضيق ، المفروض اني اجيب قبول جامعي ومعهد وابتدئ بعد الكرسمس ، ولحد الآن مارسيت على مدينه معينه ، كلمت المشرف قالي المهم ماتكون الجامعه مقفل فيها التخصص ، تخصصي ماليه الدراسه بكالوريوس

افكر في ولاية كالفورنيا بالتحديد جامعه لونق بيتش والمعهد التابع لها ، اذا عندكم خيارات ثانيه ياليت تفيدوني بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.