الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الدلبحي
    عزيزي حرفي هل انت متأكد من ان الجامعة التي تقصدها هي التي تقع بتشابل هيل
    لان تصنيفها هو كما ترا بالصورة, وهو يعتبر تصنيف عالي, اتمنى والله كلامك يكون صحيح بأنها تعطي قبولات مشروطة
    علماً انها في تخصصي من التوب تونتي.

ملف مرفق 23398
    أهلا عزيزي،
    حقيقة لا أخفيك إني راح بالي على جامعة نورث كارولينا تشارلوت؛ لأني ماكنت أعرف عن هذه الجامعة لأنها مرت علي إنها جامعة تعطي قبولات مشروطة بمعهدها، ولكن جامعة نورث كارولينا تشابل هيل من الجامعات الراقية حقيقة فالمعذرة منك .. ولكن بإمكانك دراسة اللغة في معهد جامعة تشارلوت وتحصل على درجة التوفل المطلوبة ....

أمنياتي لك بالتوفيق عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرفي بلا قيود
    أهلا عزيزي أمهلني بعض الوقت فقط لأتمكن من إيجاد جامعة توفر كل هذا والله يسهل، بالنسبة للمعدل فماشاء الله ممتاز وسيكون شفيعا لك في القبول بإذن الله
    منتظرك استاذي

وأشكرك في ماقدمته وتقدمة لخدمة طلبة الدراسات العليا . وأسأل الله لك التوفيق والسداد
    7 "
  3. الله يجزاك خير على مساعدهـ الطلاب
    حطيت موضوعك في المفضلة ،،
    لأن نآويه أروح امريكا بعد ما أتخرج الترم القادم
    يعني إن شاء الله القاك تساعدنا بعد سنه تقريبا
    شهآدتي بتكون إن شاء الله بكالوريس تربية خاصة ومعدلي الآن فوق 4 بس مادري على كم يثبت
    وأبغى أكمل في نفس تخصصي ولاحظت أن ممكن تساعدني

معليش أدري مستعجله بس متحمسه مره
    ويعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحبايب
    منتظرك استاذي

وأشكرك في ماقدمته وتقدمة لخدمة طلبة الدراسات العليا . وأسأل الله لك التوفيق والسداد
    هلا أخوي الله يرضى لي عليك والله لا أخفيك من أمس وأنا جالس أدور لك , وكل الجامعات اللي لقيتها تطلب GRE يعني صرت أدور على جامعة ما تطلب جي أر أي مو توفر قبول مشروط لذلك في هذه النقطة أحتاج مساعدتك . كيف ذلك ؟ أقرأ لا هنت

بسم الله ...
    أولا سوف تأتيني قائمة باسماء الجامعات التي تقبل بلا GRE للماجستير والدكتورة بإذن الله ولكن في المناهج وطرق التدريس أو المناهج والتعليم بشكل عام ..

تساعدني سلمك الله بإنك تطرح لي جامعة أو جامعتين أو ثلاث هنا مثلا وننقاش أوضاعها من حيث الشروط المتطلبات والمشروط وما إلى ذلك.
    وأنا بواصل بحثي وربك يسهل ...

وثانيا : في بعض الجامعاتتطلب GRE ودرجة عالية بعد ولكن بعد ما ترسل لهم أيميل بالمعدل والخبرة لو تواجدت فبعض الجامعات تغض الطرف عن أشياء كثيرة وهذا حدث والله لكثير من الزملاء المقربين ..

والبعض الآخر من الزملاء يعملون Meeting مع رؤوساء الأقسام التي قدموا عليها وأقنعوهم بفكرتهم فحذفوا الGRE عنهم.

وأتمنى من الأخوان هنا أن يناقشوا ويطرحوا الأسئلة لنستفيد ونفيد في المستقبل بإذن الله . فمثلا عزيزي لو طرحت مجموعة جامعات ووجدنا لك قبول في إحداها ربما نكون يسرنا لشخص بقبول فيها أيضا أو يأتي من ييسر لنا بعد الله بشرحه وتفصيله وخبرته .

الموضوع للجميع فمن لديه فكرة أو طرح فليتفضل...

وفقنا الله لما فيه خير

- - - مشاركة محدثة - - -

لذلك هذه أول جامعة جربها بإيميل Michigan State University
    وحط الرد هنا علشان نناقشه ونستفيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    الله يجزاك خير على مساعدهـ الطلاب
    حطيت موضوعك في المفضلة ،،
    لأن نآويه أروح امريكا بعد ما أتخرج الترم القادم
    يعني إن شاء الله القاك تساعدنا بعد سنه تقريبا
    شهآدتي بتكون إن شاء الله بكالوريس تربية خاصة ومعدلي الآن فوق 4 بس مادري على كم يثبت

وأبغى أكمل في نفس تخصصي ولاحظت أن ممكن تساعدني

معليش أدري مستعجله بس متحمسه مره
    ويعطيك العافية
    يا هلا والله حيالله أجيال المستقبل ورواد هذه الصفحة فيما بعد ^_^ بإذن الله

خير ما سويتي والله ويعجبني أنا والله الطالب الطموح ماشاء الله عليك شدي حيلك ووفقنا الله وإياك .. والموضوع كما ذكرت لكم أنتم فيما بعد بإذن الله شدي حيلك وواصلي فيه بعدين إن شاء الله.

وتخصصك فيه جامعات كثير تدرسه ما عليك .

أمنياتي بالتوفيق ,,,
    7 "
  6. السلام عليكم
    لوسمحت انا تخصصي دراسات اسلاميه تبعا تربويه ومعدلي ف البكالريوس 98'3
    تبعا ف البرنامج قدمت ع تخصص تسويق بس ابي احول الي تربيه خاصه فهل يسمح لي وماهوالتخصص الا يسمح ليً غير اقسام اداره الاعمال
    وهل توجد جامعه في ولايه اوهايومدينه بولينق قرين اوماجاورها يكون موجود فيه هالتخصص وسوري ع الاطاله ارجو الافاده وجزاكم الله خير،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرفي بلا قيود
    هلا أختي،،،

والله أكون معك صادق معدلك طيب ولكن ضعي في الحسبان أن قبول المحاسبة صعب في الجيمات إلا إذا كانت متوفرة معك... فالجامعات الممتازة كثيرة ولكن السؤال ما هي الجامعات التي ستقبل ؟

أرشح لك جامعة
    اسم الجامعة CASE WESTERN RESERVE UNIVERSITY
    ميزتها أن فيها دكتوراة بعد وتتسهل إذا المعدل عالي وعندك خبرة والجامعة ممتازة

وجامعة
    سهلة نوعا ما في التوفل Western Michigan University

الله يعطيك الف عافيه ولابد ابحث عنهم لكن ابي اعرف الجامعه الاول وين ولايتها
    وربي يرزقك الجنه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال2012
    السلام عليكم
    لوسمحت انا تخصصي دراسات اسلاميه تبعا تربويه ومعدلي ف البكالريوس 98'3
    تبعا ف البرنامج قدمت ع تخصص تسويق بس ابي احول الي تربيه خاصه فهل يسمح لي وماهوالتخصص الا يسمح ليً غير اقسام اداره الاعمال
    وهل توجد جامعه في ولايه اوهايومدينه بولينق قرين اوماجاورها يكون موجود فيه هالتخصص وسوري ع الاطاله ارجو الافاده وجزاكم الله خير،،،

أهلا أخت خيال رؤيتي للمعدل أنه ممتاز للقبول بإذن الله وسوف يكون مساهم بلا شك في قبولك، وبالنسبة للتخصصات النظرية المسموح التحويل هي المحاسبة والقانون والتسويق وإدارة الأعمال ، وعن السماح من عدمه من الضروري تسألي المشرف الدراسي وسوف يخبرك.

ويالنسبة لمدينة بولينق قرين موجود التخصص في جامعة: Bowling Green State University

بالتوفيق،،،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoom1988
    الله يعطيك الف عافيه ولابد ابحث عنهم لكن ابي اعرف الجامعه الاول وين ولايتها
    وربي يرزقك الجنه
    في ولاية أوهايو . مدينة : كليفلاند

وهذا عنوانها كامل : (Euclid Ave, Cleveland 10900, Ohio(44106)
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرفي بلا قيود
    أهلا أخت خيال رؤيتي للمعدل أنه ممتاز للقبول بإذن الله وسوف يكون مساهم بلا شك في قبولك، وبالنسبة للتخصصات النظرية المسموح التحويل هي المحاسبة والقانون والتسويق وإدارة الأعمال ، وعن السماح من عدمه من الضروري تسألي المشرف الدراسي وسوف يخبرك.

ويالنسبة لمدينة بولينق قرين موجود التخصص في جامعة: Bowling Green State University

بالتوفيق،،،

الجامعه الاذكرتها قسم التسويق ام التربيه الخاصه موجود بها...!؟
    وهل اقدم قبول بالتسويق وبعدها اطلب تغير التخصص ام ماذا ارجووالايضاح وجزاكم الله خير
    7 "
11 من 16 صفحة 11 من 16 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.