الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وجرب هذه MURRAY STATE UNIVERSITY

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    يعطيك العافيــــــــة ما قصرت راح أشيك عليها وأشوف وضعهـــا

ع فكرة كيف راح أقدر أتواصل معاك لو جات الـ 6 تبع الايلــــس

هنا في هذا الموضوع أو خاص* _^
    7 "
  2. الله يعطيك العافيـة أخوي جامعة ميري قدمت عليها من فترة بس انتظرر ردهـم

والجامعة اللي ذكرتها طالبه 6.5 لكن في تساهل من ناحية المعدل وان شاء الله تساهيل

يعطيك العافية وماقصررت وبالتوفيق ان شاء الله في حياتك العلميـة والعمليـة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    الله يعطيك العافيـة أخوي جامعة ميري قدمت عليها من فترة بس انتظرر ردهـم

والجامعة اللي ذكرتها طالبه 6.5 لكن في تساهل من ناحية المعدل وان شاء الله تساهيل

يعطيك العافية وماقصررت وبالتوفيق ان شاء الله في حياتك العلميـة والعمليـة
    قدم عليهم وما عليك لأنهم متساهلين مرررررة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل اراجحي
    معدلك لاهنت والتوفل إذا عندك ؟
    ثانوي 71% علمي

ايلتس 5.0
    او
    توفل ibt 45

بكلاريوس تخصص كمبيوتر ساينس

شكرا لك[/QUOTE]

هلا حبيبي هذه الجامعتين لازم تاخذ قبول من إحداهما إذا مو كلها :

LAWRENCE TECHNOLOGICAL UNIVERSITY
    و الجامعة الثانية :
    SAGINAW VALLEY STATE UNIVERSITY

الإيلتس ممتز للقبول فيهما لكن النسبة ما أدري راسلهم وشوف ...

- - - مشاركة محدثة - - -

وأرجو أن يعذرني الجميع لأن الموضوع هنا للمناهج وطرق التدريس ...

والله ولي التوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخوي The University of Toledo وجدت تخصصي موجود في هذه الجامعه فهل تنصحني في التقديم لها. ومدى قدرتي على الاستفادهامن المعهد التابع للجامعه وأتمنى لو تذكر لي المده المتوقعة للطالب للحصول على شرط اللغة لأني جداً متخوف من قضية اللغة. ااااسف على الإطالة وشاكر لك رحابة صدرك وأحس أني أزعجتك بكثرة أسئلتي لكن سامحنا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس نجد22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخوي The University of Toledo وجدت تخصصي موجود في هذه الجامعه فهل تنصحني في التقديم لها. ومدى قدرتي على الاستفادهامن المعهد التابع للجامعه وأتمنى لو تذكر لي المده المتوقعة للطالب للحصول على شرط اللغة لأني جداً متخوف من قضية اللغة. ااااسف على الإطالة وشاكر لك رحابة صدرك وأحس أني أزعجتك بكثرة أسئلتي لكن سامحنا.

الجامعة متساهلة على ما وصلني من الكثير لكن بالنسبة لمعهد اللغة ما عندي ولا فكرة والله عنه, بالنسبة لشرط اللغة تعتمد لأنك مبتعث من جامعة عندك سنتين كافبة بإذن الله للدراسة بالراااحة, بإمكانك تجيب التوفل خلالها وتروح لأي جامعة ثانية لو ما أعجبتك بعدين ,
    بالنسبة لوين استيت أنا في معهدها الحين صار لي سنة ونص تقريبا , المعهد ممتاز بصراحة وبتستفيد كثير حتى يعلموك للتوفل, لكن ولو أخذت قبول مشروط المعهد مدته سنتين بالضبط , لكن إذا عندك القدرة تجيب التوفل قبلها فهذا ممتاز, لأنها جامعة راقية
    وتستاهل بعثة...
    وبالتوفيق ,,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس نجد22
    ممكن ترسل لي رابط الجامعه وأكون لك من الشاكرين وحبيت استفسر لو خرجت للدراسة على حسابي الخاص هل يمكن أن الحق بالبعثة
    Wayne State University , والجزء الثاني ما عندي خلفية والله...
    7 "
3 من 16 صفحة 3 من 16 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.